مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل اسواق ابوظبي الرخيصة

بواسطة:

كل يوم يتم انشاء العديد من الاسواق التجارية و المولات التى تضم احدث و افضل الماركات العالمية حتى ان الاسواق التى تتناسب مع محدودى و قليلى الدخل اصبحت مندثرة و لا يعرفها الكثيرون و لان كل مجتمع يضم العديد من الطبقات ما بين مواطنين و عاملين و قادمين للسياحة و هذه الفئات كلها تختلف درجاتها و قدراتها الاقتصادية لذا يتوجب الحرص على توفير عدد من الاسواق يمكن لمحدودى الدخل الاستفادة منها و شراء احتياجتهم منها دون القلق لارتفاع الاسعار فقد حرصنا فى هذا المقال على توفير عدد من اسواق ابو ظبى الرخيصة حتى نساعد هؤلاء فى الحصول على كافة احتياجاتهم باسعار جيدة .

أفضل اسواق ابوظبي الرخيصة :

مركز الخالدية للتسوق :

  • يعد المركز من افضل و اكبر الاسواق التى تقدم مختلف انواع السلع من ملابس و اكسسوار و ادوات المطبخ و مستلزمات للمنازل و المفروشات و غيرها من السلع و التى تتناسب مع كل ربة منزل تسعى الى التوفير و الاقتصاد فى المعيشة و قد تم افتتاح المركز فى عام 2008 بعد ان استغرق العمل فيه لمدة عامين كاملين و تقدر مساحته بحوالى 86 الف متر مربع كما انه يضم عدد من المحلات التجارية يصل الى 160 محل تقريبا و يقع تحديدا فى شارع الخالدية كما ان المركز يوفر بشكل مستمر العديد من العروض و الفرص التى توفر لك خصومات كبيرة عند الشراء بمبالغ معينة .

مركز روتانا : 

  • على الرغم من ان المركز قد فقد كثيرا من رواده و المقدمين عليه و ذلك لانتشار العديد من المراكز التجارية المشابهة له و القريبة منه مما ادى الى منافسة شرسة بينهم الا ان هذا المركز لازال يحتفظ ببعض من المترددين عليه و ذلك لانه يضم عدد كبير من المحلات التجارية تتوافق مع كافة الطبقات الاجتماعية و مستويات الدخول كما انه لا زال يحافظ على توفير عدد كبير من مختلف انواع السلع باسعار مناسبة و يقع المركز فى شارع زايد رقم 1 .

مركز ليوا :

  •  اذا كنت تبحث عن افضل الاماكن التى يمكنك الحصول على كافة احتياجاتك من ملابس و مفروشات و مقتنيات منزلية بل و مأكولات ايضا فعليك الذهاب للمركز حيث انه يوفر لك كافة احتياجاتك و باسعار زهيدة الثمن كما ان المركز يقع فى شارع حمدان ويعد من اهم اسواق ابوظبي الرخيصة  .

سوق السجاد :

  •  اذا كنت تحرص على شراء افضل انواع السجاد و افضل الاماكن لشراء المجالس العربية و المفارش اليمنية الرائعة فعليك بزيارة سوق السجاد الذى يقع على الطريق الرئيسى بالقرب من الميناء و يوفر افضل انواع السجاد و التى تتناسب مع مختلف الطبقات .

سوق العين :

  •  اذا لم تكن رغبتك هى الشراء فحسب فعليك بالذهاب لسوق العين حيث ان هذا السوق هو من اكثر الاسواق التى تعكس الطراز المعمارى القديم و يمكنك الذهاب اليه كنزهة فضلا عن شراء افضل المنتجات ويعد من أشهر اسواق ابوظبي الرخيصة .

سوق الزعفرانة :

  •  و يوفر سوق الزعفرانة افضل الاماكن المخصصة للنساء كما انه يوفر العديد من المنتجات التى لن تجدها فى مكان افضل منه و منها التوابل و الحناء و البخور و افضل انواع البن فضلا عن اجمل ادوات القهوة العربية و اماكن لبيع العباءات الاماراتية الرائعة .

سوق القطارة :

  •  يعد السوق من افضل و اعرق الاسواق فى الامارات حيث يمكنك شراء كافة المنتجات باسعار زهيدة فضلا عن حضور اجمل الفاعليات الحضارية و التراثية هذا الى جانب ان السوق يقوم بعمل ورش لتعليم الحرف التقليدية .