الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أحدث ألبوم تسريحات ايكيا 2020

بواسطة: نشر في: 1 مارس، 2020
mosoah
تسريحات ايكيا

في الفقرات التالية نعرض لكم صور تسريحات ايكيا بالإضافة إلى توضيح أسعارها، فأيكيا تعد من أشهر شركات الأثاث التي تنتشر في أكثر من خمسين دولة حول العالم، ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة ستوكهولم بالسويد، وتم بناء المتجر الرئيسي لها على مساحة تصل إلى ستمائة ألف قدم مربع، وهي مساحة ضخمة للغاية، وتوفر الشركة الكثير من متاجر الأثاث في الدول العربية، ويفضل الكثير من الناس اقتناء قطع الأثاث من المتاجر الخاصة بهم، وذلك لأن أثاث أيكيا يتميز بالعصرية، كما أن ثمنه يعد رخيصاً مقارنة بشركات الأثاث الأخرى، وذلك لأن مبدأ صاحب الشركة هو بيع سلع كثيرة بأسعار رخيصة، أفضل من بيع سلع قليلة بثمن كبيرة، وسنعرض لكم في الفقرات التالية من موسوعة صور لطاولات الزينة من إيكيا، وتوضيح سعر كل طاولة.

تسريحات ايكيا

إذا كنتِ عزيزتي القارئة تبحثين عن موديلات لطاولات الزينة الموجودة في شركة أيكيا، فسنعرض لكِ في الفقرات التالية نماذج لأجمل الطاولات المتوفرة في المتاجر، والتي يمكن اقتناء ما يعجبك منها وتزيين غرفتك بها.

تسريحات ايكيا الجديده

توفر شركة أيكيا طاولة الزينة من تصميم مصممة الأثاث العالمية “Ebba Strandmark”، وما يميز تلك الطاولة هو مساحتها الكبيرة والتي يمكن وضع فيها كميات كبيرة من مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، كما أنها تحتوي على أدراج واسعة، وسهل الفتح والغلق، كما أن تصميمها الأنيق والبسيط باللون الأجمل يجعل كل من يراها يقع في حبها.

ويمكنكم شراء الطاولة من متاجر أيكيا مقابل سبعمائة وخمسين ريال سعودي، أو التسوق عبر الموقع الإلكتروني للشركة من هنا.

تسريحات ايكيا الجديده

طاولة تسريحة ايكيا

توفر شركة أيكيا طاولة التزيين من تصميم (M Hagberg and K Hagberg)، وهي عبارة عن طاولة مزودة بمرآة صغيرة، وتحتوي على وحدة تخزين يمكن وضع مستحضرات التجميل بها والأكسسوارات، وما يميزها هو حجمها الصغير، لذلك يمكن اقتنائها إذا كانت مساحة غرفتك ضيقة، فبالتأكيد ستناسبك تلك الطاولة، كما أن سعرها المنخفض يجعلها الخيار الأفضل.

ويمكن اقتنائها من خلال متاجر أيكيا مقابل ثلاثمائة وخمس وأربعين ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، أو يمكنكم التسوق عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لأيكيا من هنا.

الصورة الأولى:

طاولة تسريحة ايكيا

الصورة الثانية:

طاولة تسريحة ايكيا

تسريحة مكياج ايكيا

يمكن شراء طاولة الزينة المتوفرة في متاجر أيكيا من تصميم (Carina Bengs)، وما يميز تلك الطاولة هو تصميمها العصري والمميز، بالإضافة إلى وجود درجين صغيرين يمكن وضع الأكسسوارات والمجوهرات بهما، كما تحتوي على درج كبيرة بمساحة واسعة أسفل الطاولة، وهو درج مخفي، ومن الجدير بالذكر أن الشركة قد استخدام الزجاج سهل التنظيف في صناعة السطح الخاص بالطاولة، الأمر الذي سيجعلها لامعة طوال الوقت.

ويمكن شراء الطاولة من متاجر شركة أيكيا بالمملكة العربية السعودية مقابل خمسمائة وخمس وتسعين ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة، أو يمكنكم التسوق عبر المتجر الإلكتروني لأيكيا من هنا.

تسريحة مكياج ايكيا

تسريحة ايكيا ابيض

يمكن اقتناء تلك الطاولة من متاجر أيكيا باللون الأبيض، وما يميزها هو وجود الدرج بالمساحة الواسعة، والذي يمكن استغلاله في تخزين المقتنيات بالحجم الكبير، مثل أدوات تصفيف الشعر والمجفف، كما تحتوي الطاولة على درج أخر بمساحة متوسطة يمكن وضع مستحضرات التجميل والأكسسوارات به، ومن الجدير بالذكر أن الدرج تم تبطينه باستخدام اللباد حتى يحافظ على مقتنياتك الشخصية، وما يميز الطاولة أيضاً هو أن أدراجها سهلة السحب والفتح والغلق، كما أنه تم استخدام الزجاج لتغطية سطح الطاولة، الأمر الذي يجعل تلميعها وتنظيفها أمر سهل للغاية.

ويمكن شراء تلك الطاولة من متاجر شركة أيكيا بالمملكة العربية السعودية مقابل خمسمائة وخمس وتسعين ريال سعودي، أو التسوق من خلال الموقع الإلكتروني للشركة من هنا.

تسريحة ايكيا ابيض