مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

تجارب متجر مشاعل العاصمة

بواسطة:
مشاعل العاصمة

تجارب متجر مشاعل العاصمة ، ان الهواتف الذكية اصبحت ضرورة في حياتنا جميعاً بلا استثناء، فالغالبية العظمى من الناس في الوطن العربي والعالم باجمعه يحملون بين ايديهم هاتف محمول، فقد اصبح الهاتف الذكي جزء من يومنا لا يمكن ان نتخيل التخلى عنه، وموقع موسوعه سيحدثكم اليوم عن واحد من اهم متاجر الهواتف الجوالة في السعودية وهو “مشاعل العاصمة”.

كل ما ترغب ان تعرفه عن ” مشاعل العاصمة “:

 التأسيس:

  • لقد تأسست شركة مشاعل في عام 2008 على يد الأستاذ/عمر سالم باوزير والأستاذ/وليد سالم باوزير، حيث تم تأسيس الشركة والتى اصبحت متخصصة في بيع الهواتف المحمولة بكل انواعها، وقد تم انشاء عدة افرع لبيع الجملة والتجزئة.
  • ثم قاموا بتأسيس مراكز لبيع الجملة ومراكز الصيانة بانواعها المتخصصة والسريعه حتى يستطيعوا خدمة اكبر قطاع من المستخدمين.
  • وقد تم افتتاح أول فرع لمشاعل العاصمة في سوق المرسلات، حيث يتم تقديم خدمات متكاملة وهو فرعاً متكاملاً من حيث بيع الجملة والتجزئة و الصيانة.
  • وتوالى بعد ذلك افتتاح الفرع فتم عمل فرع اخر لبيع التجزئة في مركز الراجحي في البطحاء وهو التصرف السليم حيث حقق هذا الفرع الريادة لمشاعل العاصمة لأنه القلب النابض لجميع التجار في هذا المجال و جميع المختصون في بيع الهواتف الجملة.
  • وبالنسبة لمنطقه جنوب وغرب الرياض فقد تم عام 2010م افتتاح متكامل أخر في سوق السلام.
  • وتوالت الفروع الاخرى لمتحر مشاعل العاصمة حتى اصبح يخدم الالاف من المملكة الكرام.

الموقع الالكترونى:

ان الموقع الالكترونى الخاص بمتجر مشاعل العاصمة هو  WWW.M2TELECOM.NET  وهو موقع يخدم الالاف من الزوار المهتمين بالهواتف الذكية ويسعون لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالهواتف الجديدة ومعرفة احدث الاسعار ومراكز الخدمة والصيانه.

هذه الخدمة المميزة جعلت موقع مشاعل العاصمة يتجاوز عدد زواره 25000 ألف زائر يوميا.

المكان:

توجد العديد من الأفرع لمتجر مشاعل لكن اشهرها هو الفرع الذى يوجد في مركز الراجحي، البطحاء، الرياض 12643، السعودية.

التواصل:

الهاتف: +966 9200 33535

الموقع: WWW.M2TELECOM.NET

مميزات مشاعل العاصمة:

يتميز عن غيرة من الاماكن الخاصة بالبيع في انه:

يوفر خدمات متكاملة:

حيث ان المراكز الخاصة بمشاعل العاصمة توفر خدمات بيع بالجملة وبيع بالتجزئة بالاضافة الى خدمات الصيانه التى توفرها هذه المتاجر.

تنوع الصيانه:

يوفر صيانه سريعه حيث يتم حل اى مشكلة خاصة بهاتفك بسرعه كافية وموفرة للوقت، كما يوجد صيانة متخصصة وهى تهتم بعلاج واصلاح اى عطل في جهازك يحتاج لخبرة و عمل متخصص.

ضمان وأمان:

هذه الكلمات هى شعار مشاعل حيث يتم توفير افضل جودة ممكنة للمستخدم، بالاضافة الى الضمان لهذه الاجهزة وتوفير افضل قطع الغيار الاصلية.

الخبراء:

يوجد  امهر المهندسين والفنيين في مشاعل العاصمة حيث قاموا بجمعهم من دول متفرقة لضمان الجودة وفاموا بتوفير البيئة المناسبة التي تعينهم على إتقان عملهم بدقه وإبداع وبهذا يمكن القول ان ضمان مشاعل أمن تماماً وينشده الجميع.

تعدد الافرع:

يوفر مشاعل العاصمة العديد من الافرع في مختلف انحاء المملكة، مما يعطى فرصة لعينة اكبر من المستخدمين للاستفادة من الخدمات التى تقدمها الشركة.

خدمة العملاء:

يقدم مشاعل العاصمة قسم كامل به اثنا عشر موظفا ممن يمتلكون مهارات عاليه في فن التعامل مع العملاء عن بُعد حتى يوفروا خدمة سريعه ومميزة للعملاء، فالهدف من العمل في مشاعل العاصمة هو خلق علاقة صحية مع العملاء وتقديم خدمات مميزة واستثنائية لهم.

اذا كنت قريباً من احد متاجر مشاعل العاصمة لا تتردد في الدخول والاطلاع على ما لديهم ليقدمونه، فهم لديهم الكثير.