مزيل الشحنات الكهربية من الملابس

Sameh 28 مارس، 2017

هل تبحثي عن مزيل الشحنات الكهربية من الملابس ؟ علينا ان نتعرف علي الشحنات الكهربية في الملابس هي عبارة عن شحنات تتولد علي الملابس وتسبب صوتا يشبة الفرقعة ويصدر عنها ألما لمن يلامسها وذلك يحدث عن الأحتكاك قطعة ملابس مع بعضها البعض أو عند احتكاك الملابس بأي سطح يحتوي علي شحنات كهربئية منتافرة كما ايضا تسبب الكهرباء بالتصاقها بالجلد عند احتكاكه معها مما يسبب احيانا الي الاحراج بين النساء عند ارتداء الفستاتين بموديلادتها المختلفة .

كيفية التخلص من الشحنات الكهربية من الملابس

*يجب أن تتخلص من الشحنات الكهربائية من ملابسك عن طريق فصل الملابس بتعلقيها بينهما البنطلون الجينز او استخدام العلقات المعدنية تعليق كافة الملابس بالعلاقات المعدنية ، تفرغ الشحنات الكهربائية عن الملابس فور حدوثها ومنع حدوث فرقعة عند ارتدائها او الاحتكاك بها ، كما توجد طرق اخري للتخلص من الشحنات الكهريائية عن طريق ان تقوم بدهن الجلد بكريم مرطب الذي يعمل طبقة عازلة علي الجسم مانعة تشكل الشحنات الكهربائية عند ملامسة الملابس للجلد  .

*الخل الابيض له استخدامات كثيرة ويضاف الي استخدماته تشكل الشحنات الكهربائية علي الملابس من خلال إضافة فنجان خل ابيض الي الغسيل خلال لفه الشطف وتركه ليختلط في الغسيل  .

*الكربونات الصوديوم إضافة قليل من الكربونات الكهربائية الي مسحوق الغسيل وتخلط جيدا قبل وضعه بالغسالة لان البيكربونات تساعد علي منع تشكل الشحنات الكهربائية  المتنافرة  التي تسبب كهرباء الملابس واللسعة الكهربائية .

*وضع دبوس الامان المعدني علي زاوية داخلية من قطعة الملابس بحيث يصعب ملاحظتة من قبل الاخرين يعمل الدبوس المعدني علي تفريغ الشحنات الكهربائية المتولدة علي الملابس يمكن استبدال الامان ببروش وتعلقية علي الملابس بشكل واضح مثل قطعهة زينة كما انه يضيف جمال مظهره سيساعد علي التخلص من الشحنات الكهربائية .

*لا ترتدي جيبوبات من القماش الغير القطنية وتحتها بنطلون اوشراب طويل من الالياف الصناعية لانها سوف تصنع شحنات كهربائية مع حركتك ولن يفيد في هذه الحالة الاحتياطات السابقة ولكن يمكنط ارتداء قطعه تحتيه قطنية لفل الشحنات الكهربائية.

شحنات كهربائية بسبب الهواء

هذه المشكلة تواجهها السيدات التي ترتدي عباءات وملابس واسعة وحلها بسيط جدا

1- كل ما عليكي ان ترتدي طرحة قطنية عريضة افضل من الخمار لان لفها ينتج عنه بعض التعرجات وثنيات تستر اكثر فلا تصف الصدر عند مواجهتا للهواء مباشرة كما ان الملابس القطنية لا يصف مثل قماش الخمار الناعم .

2- كما يمكنك لبس جيبوبه قطنية تحت العباءة الخارجية يمكنك تخصيص جيبه تقوم بهذا الغرض ويفضل ان تكون الجيبوه التحيتة واسعة حتي لا تضايقك أثناء المشي .

3- كما يمكنك استخدام الحقيبة مكصدات للهواء والرياح وهذا عن طريق امساكها أمام جسدك أثناء  السير ويفضل طبعا لوكانت الحقيبات كبيرة الحجم لتغطي أي جزء تشعرين ان الهواء يصفه الجسم .

4- كما يفضل لكي سيدتي ارتداء بنطلون تحت العباءات او الجيوبات الواسعه حتي لا يظهر ساقيك عند صعود الدرج او استخدامك وسيلة مواصلات او تعرضك لتيار هوائي شديد ويمنع تكون الشحنات الكهربائية بين ساقيك .

مزيل الشحنات الكهربية من الملابس

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د