فساتين مخمل سهرة 2020

آلاء ماضي 4 أبريل، 2017

فساتين مخمل سهرة 2020 جذابة وأنيقة وتستعمل طوال السنة مع تغير الفصول فهي خفيفة وثقيلة، فهي أقل سماكةً من القطيفة وألوانها جذابة مع احتفاظها بلمعة خاصة تجعلها تتشابه مع القطيفة، ورغم نعومتها الفائقة فتصميمات فساتين مخمل لسهرة 2020 تعتبر موضة مميزة تكمل امتداد الموضة في عام 2020 .

من أكثر ألوان المخمل تميزا في السهرات والمناسبات لون المخمل، والأخضر الغامق الزيتي، الذهبي، والأسود. وتتغير أنماط موضة المخمل بين الأكمام الطويلة للفساتين الطويلة والقصيرة، كما تتألق مع لإضافات الإكسسوار.

يميز المخمل إمكانية استخدامه بلا تداخل ألوان أي سادة، كما يصلح لتصميمات الألوان المتداخلة، ويعد الطول مظهر محتشمًا وفخمًا بتصميماته، فهناك مثلًا الأزرق الداكن الطويل المحدد الخصر بحلية دائرية تتناسب مع نظيرتها حول العنق، والأزرق السماوي طويل الأكمام بتنورة كلوش واسعة بقصات ثني حول الخصر.

تميز فساتين مخمل سهرة 2020

تدخل تصميمات المخمل في تصميم البدل النسائية بالسراويل المددة للجسم والمختلفة في تصميمات الصدر بين فتحات طويلة تمتد للخصر وأخرى متوسطة تغطي الصدر، كما يمكن اختيار تصميم متقاطع من أعلى مع تنورة قصيرة.

تداخلت موضة الأزياء المقلمة والمشجرة مع المخمل حيث الأقمشة المخملية المطبوعة بنقشات الزهور وغيرها بما يناسب طول ونوع تصميم الفستان، وبذلك تحصل الفتاة والمرأة على دفئ مع أناقة حديثة قد لا تجدها في أنواع أخرى من القماش الخاص بالنساء كالحرير أو المصنعة من ألياف صناعية.

ولا يتعارض المخمل مع تنسيق فتحات الصدر أو الأكمام بالتطريز الخفيف اليدوي أو الإكسسوارات المنتظمة لإكمال بهاء جمال الثوب، وخاصة إن كان طويلا حيث يعتبر الزي الطويل مريح للحرة أكثر ومتناغم مع كافة مناسباتها ليس فقط الحفلات أو المناسبة الاجتماعية المختلفة.

مميزات أقمشة المخمل: 

تدخل بتصاميم كثيرة وبأناقة وروعة فخامة مثالية، كما أنها تنظف بسرعة بلا جهد، لكن تحتاج لعناية وعدم وضع بالغسالات حتى تحفظ شكلها وجودة لونها وخامتها، منها عالية الوبر وقليلة الوبر، تصبح رائعة مع الأطفال ونعومتها تؤدي لارتياح أثناء ارتدائه بأزياء الموضة المخملية.

يستخدم قماش المخمل للكنب إعطاء أناقة ونعومة مريحة عند استعمالها، بمظهر جمالي راق وخاصة عن كان نظيفا ومعتنى به بانتظام دون بهتان أو مواد بمبيضة، وبتناسق ألوان الديكور مع لون المخمل على الكنب والأثاث المنجد فإن زائريك لن يكفوا عن الإعجاب بالمظهر العام للمكان، مع تناسقه لأنواع الموكيت والسجاد المختلفة.

ويميزه اتجاه الوبر به الذي يعطيه اكتسابا للون متعدد الطبقات، كذلك الزخرفة التشجيرية السادة أو الملونة التي تعطيه هيبة ووقار إضافي عند التصميم المناسب، وهو يجمع بين ميزت الكلاسيك والمودرن مع دفئ وأناقة، وفي حالات التناسق بين ألوان مختلفة يصبح رائعا، سواء بتصميم أثاثك أو بالملابس و فساتين سهرات 2018.

أنواع فساتين سهرة من المخمل لموضة 2020

فساتين مخمل 2020 تعود بالأناقة للقديم حيث الفستان المنفوش بأكمام منفوشة وألوان رائعة أبرزها الأسود الدائم الناقة، مع تحديد على الخصر وفتحة عنق متوسطة.

  • فساتين مائلة بين البني والنبيتي بتنورة كلوش طويلة ومنطقة صدر مشجرة منها الشفاف ومنها المحتشم الغي شفاف بتطريز من نفس خامة ولون المخمل، يكمله تاج خفيف على الرأس لإعطاء مظهر الأميرة وهو يصلح لحفلات الخطبة للمحجبات، خاصة بأكمامه الطويلة وعدم تجسيده للجسم بشكل مبالغ فيه.
  • ولمحبات التعري وإظهار مفاتن الجسم يظهر الدانتيل الشفاف بأنظمة تصميمية مختلفة مع المخمل، منها ما يجمع بين الطول وفتحات العنق أو الظهر أو الفساتين المخمل القصيرة  ولكن القصيرة غالبا لا يدخل الدانتيل فيها لأناقة مميزة، إلافي حالات خاصة ولا يتم الاكثار منه.

فساتين مخمل سهرة 2020

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د