اسم افضل محل خياطة في دبي 

شيماء صدقي 14 يونيو، 2022

افضل خياط في دبي 

مدينة دبي هي إحدى أشهر الأماكن السياحية حول العالم فقد استطاعت خلال السنوات الماضية أن تجذب أنظار السائحين من كافة الجنسيات العربية والأجنبية، ويوجد بها العديد من الخياطين المتميزين والذين يحملون برندات واسامي أجنبية في الأغلب، كما أنهم يتعاملون في أفضل أنواع القماش الفاخر ذو الأسعار المرتفعة، أما عن المهارة فهم من أمهر الخياطين حول العالم ويستطيعون تنفيذ كافة الموديلات التي تتطلب مهارة كبيرة. 

اغلب الخياطين داخل دبي لديهم متاجر إلكترونية ومواقع خاصة بهم، حتى يتمكن العملاء من طلب الملابس ومشاهدة الموديلات وطلبها اون لاين، كذلك يمكنك أن تحصل على كل ما تريد من ملابس جاهزة على اختيارك انت. 

اسم افضل محل خياطة في دبي 

خياط بيت الكندورة 

يقع مقر هذا الخياط تحديدًا في سوق البحار دبي وهو أحد المتخصصين في بيع الملابس الرجالية ويعد من أفضل الخياطين في دبي، يعمل المحل بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا كافة الأيام بها فيها يوم الجمعة، يمكنك أن تقوم بالتواصل معه من خلال رقم 971800717171. 

خياط مكساري للخياطة

خياط مكساري هو أحد أشهر الخياطين المتخصصين في الملابس النسائية، يقع مقر المحل في 22 من مبنى  Maroof Building في دبي، أما عن مواعيد العمل فهي بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءًا، أما يوم الجمعة فهو أجازة، يمكنك التواصل مع مكساري من خلال رقم 97143808811. 

التلال للأزياء 

التلال للأزياء هو اسم مميز للغاية في مجال الملابس الرجالية في دولة الإمارات، يقع مقر المحل في شارع أم سقيم متفرع من منطقة البرشاء دبي، يعمل المحل بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ثم بداية من الرابعة حتى الحادية عشر مساءًا، مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءًا. 

خياط عميد الكويت 

يقع مقر خياط عميد الكويت في دانا شارع 24 متفرع من شارع الدوحة ورقم المحل 15، يعمل يوميًا من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ويعود مرة ثانية للعمل بداية من الساعة الثالثة والنصف إلى الحادية عشر مساءًا، ويوم الجمعة يتم العمل فترة مسائية فقط، تستطيع أن تقوم بالتواصل مع المحل على رقم 97142658897. 

يمتلك الخياط فرع ثاني في منطقة جميرا 1 في دبي وتستطيع ايضًا التواصل معه من خلال رقم 97143244111. 

خياط Parmar 

هو أحد المتخصصين في صناعة البدل الرجالية، يقع مقر الخياط في مبنى MBC في شارع 25 من الفهيدي في دبي، مواعيد العميل يوميًا من الساعة التاسعة والنصف حتى العاشرة مساءًا عدا يوم الجمعة من الرابعة والنصف حتى العاشرة، رقم الهاتف 97143513112. 

خياط Coventry

يقع مقر الخياط في منطقة البيع داخل مدينة دبي، أما عن مواعيد العمل فهي بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، ومن الساعة الرابعة عصرًا حتى التاسعة والنصف مساءًا، أما يوم الجمعة فهو يوم إجازة، يمكنك التواصل مع المحل على رقم 971505754719. 

خياط رويال فاشون 

هو أحد الخياطين المتخصصين في تفصيل الملابس الرجالي، مقر المحل مبنى الهرم دبي بالقرب من مركز برجمان. يعمل المحل طيلة أيام الأسبوع حتى يوم الجمعة من التاسعة صباحًا إلى التاسعة مساءًا عدا يوم الجمعة، يمكنك الاتصال على رقم 97143968282. 

خياط جبل عرفات 

يمتلك المحل الكثير من الفروع المنتشرة في دولة الإمارات منها فرع دبي الذي يقع في الطور سنتر داخل القصيص، مواعيد العمل للفترة الأولى بداية من التاسعة حتى الواحدة والنصف ظهرًا، ثم من الرابعة حتى الحادية عشر مساءًا، أما يوم الجمعة يعمل المحل من الرابعة حتى الثامنة مساءًا. 

تستطيع أن تقوم بالتواصل مع المحل من خلال رقم 97142636359، يمتلك المحل فرع ثاني في منطقة الوصل في شارع الشيخ زايد في دبي بالقرب من المترو، الاتصال من خلال رقم 97143432414. 

خياط Santoba 

يقع عنوان الخياط في شارع الفيدي في الوجهة المقابلة لشيبا للإلكترونيات في دبي، يعمل منذ الساعة التاسعة والنصف صباحًا حتى الثانية ظهرًا، ثم يعود مرة ثانية للعمل بداية من الرابعة والنصف عصرًا حتى العاشرة مساءًا، يعمل يوم الجمعة من الرابعة عصرًا حتى العاشرة مساءًا، يمكنك الاتصال على رقم 97143527790. 

خياط Sand City 

يقع مقر هذا الخياط داخل سنست مول بمنطقة الجميرا بدبي، يعمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا، مواعيد العمل ليوم الجمعة بداية من الثالثة عصرًا حتى العاشرة مساءًا، التواصل على رقم 971561627979. 

خياط Kachins 44 Street

يقع مقر هذا الخياط داخل طريق خالد بن الوليد في منطقة الرفاعي بدبي، مواعيد العمل من الساعة التاسعة والنصف حتى الواحدة والنصف عصرًا، يعود مرة ثانية للعمل من الرابعة والنصف حتى التاسعة والنصف ليلاً، التواصل مع المحل على رقم 97143557044. 

خياط الموضة الملكي 

يقع مقر الخياط في مدينة جميرا في منطقة الصفوح بدبي، يعمل المحل بداية من الساعة العاشرة حتى الحادية عشر مساءً كافة الأيام حتى الجمعة، تستطيع التواصل مع المحل عبر رقم 97143686192. 

خياط stallion bespoke 

يعد أحد أشهر الخياطين المحترفين والمشهورين بداخل الإمارات، يمتلك العديد من الأفرع وهو متخصص فقط في الملابس الرجالية الفاخرة مثل البدل، تستطيع التواصل معه من خلال الرقم التالي 97143556876 أو مراسلتي على الواتس عبر الرقم التالي 971506468769 .  

اسم افضل خياط في الفجيرة 

خياط عيون الخليج 

يعد خياط عيون الخليج أحد أفضل الخياطين في منطقة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة وليس في الفجيرة، يقع المحل بالقرب من هايبر ماركت سفير الفجيرة الإمارات. 

يعمل المحل بداية من السبت إلى الخميس من التاسعة والنصف صباحًا حتى الواحدة ظهرًا، أما مواعيد الفترة الثانية بداية من الرابعة والنصف عصرًا حتى الحادية عشر مساءًا. 

محل المشير للخياطة 

يعد من المحال المتخصصة في الملابس الرجالية، يعد من أفضل المحال وقد نال تقييمات مرتفعة من قبل العملاء الذين تعاملوا معه، يقع في 48 CQ + PXG – الفجيرة – الإمارات العربية المتحدة، يمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف 97192236767. يعمل المحل بداية من السبت إلى الخميس من التاسعة صباحًا حتى الثانية عشر والنصف ظهرًا، أما الفترة المسائية من الرابعة عصرا إلى العاشرة والنصف مساءًا، وهي نفس المواعيد الخاصة بالعمل يوم الجمعة. 

خياط الأحلام الفجيرة 

يعد من أشهر الخياطين في منطقة الفجيرة وقد حصل على تقييم جيد من قبل العملاء، يمكنك الاتصال على رقم 9719226993 بداية من التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر والنصف ظهرًا، أما مواعيد العمل يوم الجمعة الفترة المسائية من الخامسة حتى الحادية عشر والنصف مساءًا. 

اسم افضل محل خياطة في دبي 

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د