مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

اسواق الكترونية لمواد البناء

بواسطة:
اسواق الكترونية لمواد البناء

يرغب الكثير من متعهدي البناء و الاشخاص بشراء مواد و منتجات البناء ذات الانواع المختلفة بكميات كبيرة مقابل اسعار دفع اسعار مناسبة لذا نقدم لك اسواق الكترونية لمواد البناء التي تتوفر فيها جميع مواد البناء من مختلف المصانع باسعار مناسبة و من ضمن هذه المواقع:

أفضل اسواق الكترونية لمواد البناء :

  • موقع تفاصيل :

يتوفر في موقع تفاصيل جميع اصناف و منتجات البناء و يتميز هذه الموقع بالتوصيل المجاني و الدفع عند الاستعلام و الدعم الفني للعملاء علي مدار الساعة و يمكن التواصل مع خدمة عملاء الموقع علي رقم الهاتف 0534585510.

  • موقع ماكسمول – تأسيبيني:

موقع ماكسمول يحتوي علي افضل مواد البناء الصينية الصنع حيث يشارك فيها اكثر من 100 مصنع صيني و يتميز الموقع باستطاعة العميل الشراء مباشرة و التعاقد مع المصنع بدون وكيل و يوفر الوقت و الجهد للعميل من خلال شحن جميع مشتروياته من الموقع مرة واحدة.

  • موقع علي بابا :

يعتبر موقع علي بابا من المواقع الصينية التي تتوفر فيه جميع مواد البناء من مختلف المصانع بدول مختلف و يسمح للعميل ان يختار ما يحتاج من مواد البناء باسعار مناسبة كما يمكنك الاتصال بالموردين و الشراء بالجملة.

  • موقع All – biz:

يعتبر موقع All – biz من المواقع السعودية التي تتوفر فيها منتجات و مواد البناء من مختلف المصانع باسعار مناسبة و يتميز الموقع ببيع المواد بسعر الجملة.

  • موقع ابيات:

موقع ابيات جزء من شركة خليجية انشات في عام 2005 و يضم الموقع جميع مواد البناء المختلفة الصنع و قد صممت الشركة خدمات بمنتهي الدقة لكي تنال رضا عملائها و يتميز الموقع بانه يقدم العديد من العروض علي مواد البناء من فترة الي اخري.