مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

سوق التنين الصيني بدبي الدليل المتكامل

بواسطة:

كثيرا ما نرغب في زيارة احد الاماكن بغرض التسوق و شراء المستلزمات المنزلية بانواعها و من اكثر ما يثير اعجابنا ان نجد مكان واحد يحتوى على كافة ما نحتاج من مستلزمات منزلية و ملابس و ادوات و كافة الاشياء التى نحتاجها في منزلنا من مفروشات و اجهزة و ادوات مطبخ و غيرها من باقى المستلزمات و هو ما يساعدنا على الحصول على كافة احتياجتنا دون بذل اى مجهود يذكر فان قمت بزيارة سوق التنين فسوف تجد كل هذا و اكثر بكثير و في هذا المقال سوف نحدثكم عن سوق التنين الذى يعد افضل و اهم اسواق دبي سوق التنين يقع في مدينة دبي و يمكنك الذهاب اليه في كافة ايام الاسبوع و مواعيد العمل المول من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء عدا يوم الجمعة فتكون مواعيد العمل فى المول من الساعة الثانية ظهرا اى بعد صلاة الجمعة و حتى الساعة الحادية عشر مساء .

دليل سوق التنين الصيني بدبي  :

  • في البداية يتمتع سوق التنين بمساحة شاهقة حيث تبلغ مساحته تقريبا حوالى 150 الف متر مربع و من المتوقع ان تزيد هذه المساحة قريبا .
  • مول التنين يضم اكثر من 4000 متجر و يتم البيع فى المول بنظامى التجزئة و الجملة كما ان المول يضم عدد كبير من كافة الاحتياجات .
  • المول يضم عدد من محلات الملابس و التى تضم افضل و احدث الازياء العالمية و باسعار تتناسب مع مختلف الطبقات و المستويات هذا الى جانب عدد من محلات الاحذية و الاكسسوار .
  • يمكنك عند ذهابك الى المول شراء كافة احتياجات منزلك او مكتبك من الالكترونيات بما في ذلك مختلف انواع الكومبيوتر و اللاب توب و الهواتف النقالة بكافة اشكالها و انواعها فضلا عن العديد من المحلات التى توفر قطع الغيار للاجهزة الالكترونية و هذا كله بافضل الاسعار .

ارخص اماكن شراء الاجهزه المنزليه في دبي سوق التنين :

  • اذا رغبت في شراء الاجهزة المنزلية او انك تريد انشاء منزل كامل بكافة محتوياته من اجهزة و مفروشات و اثاث و ادوات منزلية فان اختيارك للذهاب الى سوق التنين هو الافضل على الاطلاق .
  • المول يقدم باستمرار افضل العروض و تخفيضات الاسعار لكافة المستلزمات المنزلية اذ ان المشترى بمتابعته للعروض المقدمة من سوق التنين سيحصل على افضل الاسعار للمنتجات التى يود شرائها .
  • المول يقدم باستمرار انشطة للاطفال فضلا عن الاماكن الترفيهية المتوفرة به للاطفال حيث ان الام ستستطيع بكل امان ان تترك ابنائها يلهون و يمرحون في مكان آمن و تذهب هى الى التسوق و شراء كافة احتياجتها دون خوف او قلق .
  • ليس الاطفال فقط من لهم نصيب للترفية بل ان للكبار نصيبهم ايضا حيث ان المول بشكل مستمر يتفق مع اجمل النجوم و اكثر النجوم شعبية في العالم الفنى و من مختلف انحاء العالم حتى يتواجدوا فى المول مما يتيح للجمهور مقابلة فنانيهم المفضلين و هذا لن يكون مفاجأة بل انك ستعرف بقدوم فنانك المفضل من خلال متابعتك لموقع المول .
  • المول يعد افضل مكان يمكنك من شراء افضل المنتجات الصينية باعلى جودة و بافضل سعر حيث ان المنتجات التى يتم توفيرها فى المول تخضع لافضل اجهزة المراقبة ليتم التأكد من جودتها و افضليتها للمستخدم .
  • يقوم السوق بشكل مستمر بتوفير مسابقات لربح الاجهزة و مسابقات لربح المال و غيرها كمثل الفاعليات التى تم الاعلان عنها حايا بالفعل تحت عنوان تسوق و اربح فقط كل ما عليك ان تتسوق في المول لتربح اجمل الهدايا العينية و المادية ايضا