الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صفات برج الثور الرجل بالتفصيل

بواسطة: نشر في: 17 أغسطس، 2017
mosoah
صفات برج الثور الرجل بالتفصيل

تعرف على صفات برج الثور الرجل بالتفصيل هو ذلك الرجل الطموح المثابر نحو تحقيق النجاح دائما، من النادر أن تجد رجل الثور مصاباً بيأس أو إحباط، فهو دءوب ذو قدر عظيم من العزيمة والقوة، فعلى الرغم من خطواته الهادئة إلا أنه وقت غضبه قد يصيبك بالندم، لأن رجل الثور من النوع الذي لا يخشى أن يطلق عصبيه بوجه من حوله، ويدخل بأي تحدي يواجهه مهما كان حجم هذا التحدي وعظمته.

صفات برج الثور الرجل بالتفصيل

ويعد رجل هذا البرج من أكثر الشخصيات عناداً بخاصة حينما يتعلق الأمر بإتخاذ قرار حاسم، فهو يتميز بالصبر والإخلاص والتفاني لعمله لا يمانع على الإطلاق من بذل مجهود إضافي في عمله كي يجني مكافآت بوقت لاحق، يعشق الطعام ومحب للراحة والرفاهية، كما أنه من أنواع الرجال التي تبادر بعمل بعض التصرفات الرومانسية لشريكة حياته كمبادرته إلى فتح باب السيارة لها، بجانب بقية تصرفاته التي دائما ما يغلب عليها طابع الحنان والميل للإستقرار، فهو دائما ما يحب أن بضع توقعات مستقرة لعلاقاته الشخصية ولحياته المهنية والأسرية.

تاريخ برج الثور :

يبدأ برج الثور منذ اليوم الـ 21 من شهر أبريل حتى يوم 20 من شهر مايو، وهو ينتمي لكوكب ترابي، محب للحياة الريفية حيث الأزهار والطبيعة والهواء النقي.

ماهي المهن التي تناسب رجل الثور ؟

يتناسب مع رجال برج الثور كافة المهن التي تتطلب الجدية والإلتزام وحسن التخطيط كالمناصب الرئاسية والإدارية، كما يتناسب معه أيضا المهن التي بحاجة لإتقان وحرفية ودقة، كالهندسة والبحث العلمي والترميم والتحاليل الطبية والآثار، وفي كل الأحوال نجد رجل هذا البرج يمتاز بحسن الخلق والصبر والكرم والمثابرة والثبات فمن الممكن أن يُعتمد عليه.

رجل الثور والعاطفة

  • دائما رجل هذا البرج يمتاز بصبره كي يصل لشريكته التي يحيبها فلا يصيبه اليأس أبداً، فهو مقدر لقيمة الحب وعظمته فيقال أنه رجل عاشق للحب، ويحب الشعور بالرغبة فهو عاشق من الدرجة الأولى، وليس بقاموس الحب لديه خداع أو غش محبوبته فهو مخلص لشريكته من صميم قلبه، وفي حال شعوره بتلاعب شريكته فإنه يبتعد عنها على الفور.
  • كثيراً ما يحب الرجل الثوري الرومانسية الهادئة، يهتم كثيراً بتلبية إحتياجات حبيبته، فهو يمتاز بأخلاقه المهذبة ومراعاته لمشاعر غيره، وفي حال شعوره بأنه علاقته بشريكته ينتابها نوع من التهديد فإنه يُصاب بحالة من الغيرة الشديدة، لذا نجده يراعي دائماً أن يأخذ قسط كافي من الوقت غير مرتبط فيه بعلاقة عاطفية قبل أن يخوض بأي علاقة أخرى.

الحالة المزاجية لرجل الثور

  • يمتاز رجل الثور بخصيته العميقة الحساسة، ففي حال شعوره بالإهانة أو الأذى نجده  يلجأ للعناد والكسل كرد فعل منه على تلك الإهانة، فهو يكره جداً فكرة تلقي الأوامر ومن الصعب أن يقوم بأي عمل لا يرغب في تنفيذه.
  • رجل هذا البرج غير محب للتغيير وقد تنتابه حالة من التوتر والقلق حينما يواجه أي تغييرات، فهو غير محب للمفاجآت لكونها رمز للمجهول، لذا نجده دائما ما يتجنب كل ماهو غير مألوف بالنسبة له حفاظاً على أمنه الداخلي الذي قد يصيبه الخلل حين وقوعه بمواقف أو أحداث جديدة عليه.
  • يفضل الرجل الثوري أن يخفي مشاعري ولا يفصح بها بل يبقيها بداخله في سرية مطلقة دائما ما يتجنب الحديث عن مشاعره، لذا نجد الكثيرين الذين يجهلون مدى حساسيته ومدى آلامه العاطفية.

حيات برج الثور العملية :

يمتاز الرجل الثوري بنجاحه المهني فهو يحسن إستغلال كل فرصة إستثمار، فلا يخشى ان يخوض تجربة أي تجارة،  فهو دائما ما يكون التوفيق حليفه بأي مهمة يخوضها، فهو ذو حس مبدع يمكنه من أخذ أي عمل مشروع لإتجاه الإستقرار وذلك لكونه محباً للروتين والإستقرار والنجاح فلا يعوقه شئ عن تحقيق ما يسعى إليه.

حيات برج الثور المادية :

نجد رجل هذا البرج محباً لإقتناء الكثيرمن المقتنيات الغالية، فهو محب للشياكة ويقدر الفخامة، وبالرغم من كثرة مقتنياته إلا أنه لا يحب أن يشاركه أحد بها فهو شديد الخوف عليها، هذا الأمرالذي يجعل الأخرين يعتبرونه شخصاً أنانياً.

وسائل التعبير لديه

  • تختلف وسائل التعبير لدى هذا الرجل الثوري، فأحياناً نجده يلجأ لأرقى المطاعم والفنادق وأحياناً أخرى يكتفي بسباق في ضوء القمر أو يكتفي بنزهة وسط الغابات، كثيراً ما يتخذ الموسيقى والأغاني كوسيلة للتعبير عن مشاعره وشرحها، فمن الممكن أن تجده إختار أغنية بعينها ولحناً بعينه كي يرمز من خلالها إلى مكانة محبوبته بقلبه.
  • هو شخص واقعي غير محب للأوهام مثل غيره من الأشخاص المحبين، فبدلا من أن يأخذ محبوبته على بساط الريح إلى جزيرة نائية لا يوجد سواهما عليها نجده قد جاء إليها حاملا خريطة منزل من أسمنت حقيقي وأحجار.
  • دائما ما يوفِ بوعوده، يجيد لتسخير حاضره لمستقبله فهو أشبه بسنجاب نشيط في فصل الصيف يهم بجمع غذاؤه الشتوي.

مظهره الخارجي

يهتم الرجل الثوري كثيراً بمظهره الخارجي فهو يحب شراء كل ماهو جديد، يحب كثيراً أن يقتني الكرافتات الحريرية الكلاسيكية الجميلة، وأحيانا يحب شراء التي شيرت الكاجوال، فهو معتز كثيراً بأناقته وشياكته، يتقن إختيار ملابسه، من الألوان المفضلة إليه اللونين الأزرق الفاتح واللون الموف.

علاقته بالرباضة

يمتاز رجل ذلك البرج بقدرته العالية في التحمل والصبر، إذ تجده يقضي أوقات طويلة في ممارسة الرياضة، يحب كثيراً أن يقوم بإختيار نوعية الغذاء لأن صحته مهمة كثراً بالنسبة له، فهو دائما ما يحافظ على وزنه خشية من إكتساب بعض الوزن الزائد.

علاقاته الإجتماعية

رجل الثور في بعض الاحيان قد نجده شخص غير إجتماعي وذلك يرجع لحرصه الشديد من الناس وعدم ثقته بسهولة في الأخرين، يخشى التواجد وسط الإجتماعات التي تضم أعداد كبيرة من الناس، كما أنه لا يحب الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، وعلى الرغم من كونه ذو شخصية غامضة وكتومة للغاية إلا أنه لديه القدرة على التفاعل مع الناس الأمر الذي يجعل غيره لا يستبعدونه حين الحديث حول أمر ما وذلك لقدرته على ثبات نفسه حين الحديث في موضوعٍ ما.

كيف يمكن إثارة إهتمام رجل برج الثور ؟

  • ينجذب دائما الرجل الثوري للمرأة القوية الواثقة بنفسها والتي تجيد إبراز أنوثتها، وتتخذ من الصدق سبيلاً في أقولها وأفعالها.
  • يحب رجل الثور المرأة التي تحافظ على العادات والطقوس الخاصة، كما يعشق المرأة التي تجيد الحفاظ على كبريائه، والتي تعرف جيداً كيف تكسب ثقته وتبني معه علاقة قوية.
  • يتطلب من المرأة التي تريد إثارة إهتمام رجل هذا البرج أن تكون رومانسية وعاطفية وفي نفس الوقت مثيرة وجذابة، والتي تمنحه الشعور بأنه هو قائد العلاقة التي تربط بينهما والتي تحترم كثيراً طريقته التي يتبعها في التفكير.
  • كثيراً ما ينجذب رجل هذا البرج للمرأة الحكيمة المعتدلة في إنفاق الأموال والتي تعرف جيداً كيف تدير الميزانيات المالية.
  • إن رجل الثور يتبع لمبداً السير ببطء لكن بثبات لذا يتطلب من شريكته ألا تحاول أن تندفع أو تطلب منه التعجل.
  • يحب الرجل الثوري المرأة العملية التي تساعده في إيجاد حلولاً مقنعة لمشاكله المختلفة التي يمر بها، ففي حال شعوره بأن شريكته هي مصدر إلهامه فسيكون سعيداً للغاية.
  • في حال الشعور ببعض الضيق من الطريقة التي يتبعها الرجل الثوري للتعبير عن مشاعره حينها يفضل كثيراً مصارحته بهذا الأمر.
  • في حال وجود إحدى الفتيات المعجبات برجل الثور فلا يمانع على الإطلاق أن تظهر هي إهتمامها به أولاً.