الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف تقهر برج الدلو

بواسطة: نشر في: 28 نوفمبر، 2021
mosoah
كيف تقهر برج الدلو

كيف تقهر برج الدلو الذي يعتبر واحدًا من أهم الأبراج الهوائية التي تعرف بتقلبات المزاج من الحين إلى الآخر وذلك لأنها تتأثر بما حولها بسهولة وهو ما قد يجعل صفو مزجها ينقلب رأسًا على عقب في ثانية واحدة لذلك يقدم لكم موسوعة الطرق التي تستطيعون بها النيل بكل سهولة من برج الدلو.

كيف تقهر برج الدلو

لأن أصحاب برج الدلو سواء كانوا من الرجال أو النساء يعرفون بتقلباتهم المزاجية الحدة فقد تكون السبب في تعلق بعض الأشخاص بهم لكن أصحاب هذا البرج دائمًا ما يهمون بالفرار عند الشعور بالملل أو عند تغير مزاجهم لذلك لو كنت ضحية هذا التقلب المزاجي المظلم إليك ما يمكن فعله:

لا تجري وراء اللبن المسكوب

عندما يفقد برج الدلو انبهاراه واهتمامه بك فلن تنجح في لقت نظره مرة أخرى مهما حاولت الفعل لذلك إذا كنت تريد حقًا أن تقهره تجاوز تركه لك سريعًا وحاول أن تظهر أنك تعيش الحياة كما لو أن شيء لم يحدث بل كأن حياتك تحسنت تمامًا من بعد خروجه من حياتك وقتها فقط سيشعر بالندم وسيحاول العودة لك من جديد.

في حلبة المصارعة اجعل البقاء للأقوى

الدلو هو من غادر حياتك وأنت من كنت تريد أن تبقى في هذه العلاقة لذلك  كن دائمًا الأقوى والأنجح والأكثر إبهارًا من بين الناس وحاول دائمًا أن تخطف منه الأنظار وقتها سيشعر بالقهر أن هناك من يكسب المنافسة.

الضربة القاضية لبرج الدلو

إذا كنت تريد أن تنهي برج الدلو نهائيًا اشعره أنك كنت تعيشه في كذبه كبيرة وأن علاقتكما كانت مجرد فترة تتسلى بها ليس ألا وأنك لست بحاجة أن تبرر لماذا شعرت اتجاهه بهذا ولماذا خدعته لأن ببساطة لو على أحد توضيح الأمور فعليه هو توضيح لماذا غادر حياتك أولًا.

كيف أتعامل مع تجاهل رجل الدلو

يعتبر رجل الدلو مسؤول وفي العلاقات يحب أن يظهر اهتمامه بصورة دائمة لشريكته لكن في حالة إن كان مصاب بالتجاهل فهذا معناه أنك لابد أن تفهمي السبب لأن بالتأكيد هناك مشكلة ما:

الغضب من الشريك

حاولي أن تذكري ما حدث في الفترة الأخيرة بينكم هل قمتي بأي حركة مزعجة بالنسبة له لكن لم تلاحظي عليك الآن التركيز جيدًا لأن الدلو دقيق جدًا لذلك قد يكون الاكتشاف صعب لكن تذكري كلمة في مزاح بينكم أو تصرف أمام مجموعة من الأصدقاء لأن الدلو لن يبوح بما أزعجه لكنه سيتجاهلك في المقابل.

الانتقام منك

لو كنتِ غاضبة من رجل برج الدلو فقمتي بتجاهله لفترة طويلة أو عاملتيه بطريقة سيئة أمام أصدقائه بسبب الخصام بينكم فتوقعي منه التجاهل لفترة طويلة حتى تأتي معتذرة ونادمة على ما قمتي به ولكن لا تتوقعي أن يسامحك فورًا لأن الدلو يحتاج وقت طويل حتى ينسى ويعود لطبيعته الأولى.

لديه الكثير من الأعمال

الرجل الدلو من الذين يحبون العمل بطريقة كبيرة جدًا وهو ما يجعله دائمًا يمتلك خطط يسير عليها وطموح دائمًا يسعى إليه لذلك إذا كان في حالة من العزلة في الوقت الحالي لا داعي أن تعتقدي أن هذا تجاهل بل كل ما عليك احترام هذه العزلة لأنه حقًا مشغول بأمور كثير لهذا عليه أن يركز في مسؤولياته ليهتم بك جيدًا لكن في وقت لاحق.

الشعور بالملل

إذا كنتِ من النساء التي تحب أن يكون حبيبها بجانبها طوال الوقت ولا تسمحي له الذهاب إلى أي مكان بدونك ولا تحبين أن يقضي وقته مع أصدقائه فعليك الانتباه لأنه كثير الملل وبمجرد وصوله إلى هذه المرحلة كل ما سيسعى إليه هو الهروب لذلك لابد أن تتركي له مساحته الخاصة منذ البداية وأن تجعلي هناك مساحة كبيرة بينه وبين الملل.

مفتاح رجل الدلو

يعتبر برج الدلو والذي يولد من يوم 20 يناير وحتى نهاية شهر فبراير من الرجال الذي يصعب أن تحصلي على الرضا الكامل والتام منه وحتى هناك صعوبة بالغة في فهم ما يدور في ذهنه لأنه يتمتع بالكثر من الغموض لكن برغم ذلك مثله مثل أي رجال الأبراج الأخرى فإن له مفاتيح تجعل الدخول لقلبه أكثر بكثير ومنها:

الاهتمام بمظهرك الخارجي

  • أول مفتاح من مفاتيح برج الدلو هو الاهتمام بالنظرة الأولى واللقاء الأول.
  • يحب الرجل الدلو الفتاة التي تكون أجمل امرأة في المحيط والتي يلتفت الجميع لها ولطلتها الباهرة وأكثر ما يخطفه هو النظرة الساحرة حيث يهتم برج الدلو دائمًا بعينين حبيبته لأنه دائمًا ما يحب أن ينظر لهما لذلك اهتمي بعينيكي واجعلي النظرات التي تخرج منهم مبهره.

الصفات الشخصية التي تجذب برج الدلو

  • حب العائلة والسعي إلى الاستقرار، حيث يحب برج الدلو الاستقلال ويميل للحرية لذلك دائمًا ما ينجذب للمرأة التي تمتلك صفات عكس هذه لأنه يستطيع دائمًا أن يعتمد عليها كما أنها ستكون السبب في تكوين عائلته الخاصة التي لن يسعى لها وحده في يوم من الأيام.
  • ولأن برج الدلو مستمع جيدًا سيحب أن تكون الفتاة التي سيرتبط بها لها طريقة جذابة في الحديث وأنها دائمًا ما تقص عليه القصص الشيقة والمعلومات التي قد تثري من عقله لذلك فإن برج الدلو يحب الفتاة المثقفة التي تحب الإطلاع.

هل تحب أنثى الدلو الاهتمام بها

برج الدلو ليس حكرًا على الرجال فقط بل هناك نساء برج الدلو اللواتي تتمتعن بالكثير من الصفات التي تميزها عن أي برج أخر:

  • تتميز أنثى الدلو بأنها معطائه بل  وأكثر النساء التي تحمل في قلبها الطيبة والتسامح لكنها في المقابل تحب أن تشعر باهتمام كنوع من الشكر لكل الجهود التي تقدمها لذلك بالتأكيد تحب الاهتمام وهل هناك أنثر في أي برج كان تكرهه؟ بالتأكيد مستحيل.
  • لابد أن تقوم دائمًا بإظهار اهتمام بمظهرها الخارجي وأن تشعرها دائمًا بجمالها الخلاب وحاول دائمًا أن تبرز ما تراه من المميزات ولابد أن تتجاهل ما بها من عيوب لأنها تكره من يلاحظ عيوبها ويذكرها لها.
  • إذا كنت تحبها فعليك أن تهتم دائمًا بكل ما تقوم به في عملها وخططها المستقبلية وإذا كانت ذو مسيرة مهنية ناجحة عليك أن تهتم بناجحتها وتكون أول مشجعيها حيث ستقدر ذلك كثيرًا وسيجعلها هذا تحبك دائمًا.
  • عندما تكونوا مع الأهل والأصدقاء حاول دائمًا أن تمدحها وتعطيها حقها في كل الجهود التي تبذلها من أجل نفسها ومن أجل علاقتكما ومنزلكم فكل هذا سيجعلها معطائه بصورة أكبر مما قد تتخيله.

كيف اعاقب أنثى الدلو

بينما تعتبر  المرأة الدلو طيبة ألا أنها قد لا تهتم بالتفصيل الصغيرة لذلك قد تنسى في أحد المرات ذكرى زواجكم أو احد تواريخك الهامة وذلك لأن هناك دائمًا الكثير ما يجول في عقلها لذلك لا تقسوا عليها كثيرًا لأنك بذلك ستكون سببًا في جرحها وكل ما عليك هو:

  • مصارحتها بكل ما يضايقك منها فالمرأة الدلو ستستمع لك جيدًا ومن ثم تقوم بشرح الأسباب التي جعلتها تتصرف بهذه الطريقة وستعتذر لك على الفور فهي ليست امرأة عنيدة حتى تصمم على أنها لم ترتكب أي خطأ.
  • إذا كنت لا تحب المصارحة وتريدها أن تعرف وحدها كل ما عليك هو التجاهل لكن هذا قد يجعلها تحزن وربما ستظن أنك توقفت عن حبها وهو ما يجعلها تشعر بقلق وربما تدخل في حالة من الحزن الشديد لذلك لا تقوم بهذا إلا في حالة أنها لم تهتم لحزنك بالفعل وهو ما لن يحدث أبدًا.
  • لا تهتم بأحد أمورها الهامة فذلك سيضايقها كثيرًا لكنك وقتها لن تكون في موقف تحسد عليه لأنها قد تتجاهلك فيما بعد وربما تبتعد عنك للأبد.

بعد أن قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة الإجابة الكاملة على  كيف تقهر برج الدلو يمكنكم أيضًا الاطلاع على كل ما يخص هذا البرج  والتعرف على به من مميزات وعيوب.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة: