هل يتوافق برج العقرب مع الحوت

هدير الهنداوي 17 مارس، 2019

هل يتوافق برج العقرب مع الحوت ؟ ،  العلاقة التي تجمع برجين ينتميان للطبيعة المائية، قد تكون من أجمل العلاقات على الإطلاق. فالعلاقات التي يزداد التكامل فيا ثراءً بزيادة مساحة التفاهم، والمصارحة، والتنازل، تكون من العلاقات أقوى العلاقات، وأكثرها بساطة ، وفى مقالنا الآتي من موسوعة، نتحدث عن إحدى هذه العلاقات، وهى علاقة الشريكين العقرب والحوت.

ماذا يحب الرجل العقرب في المرة الحوت

  • يسود التفاهم هذه العلاقة دون تبرير أو تفسير. فكلاهما يدرك احتياجاته،و احتياجات الشريك جيداً.
  • يبحث رجل العقرب عن الإحساس بالأمان والاحتواء، كما يهتم في علاقته بالشريكة باستسلامها له، ولأن تصبح تحت سيطرته. إنه يغار بشدة إذا أحب، ولكنها الغيرة الآمنة، الخالية من أي تشكيك أو تدمير للطرف الآخر. إن رجل العقرب شخص في الحقيقة هادى ء وواثق ورقيق. ويحتاج إلى من يثق بها ويكشف لها عن كل ذلك دون خوف.
  • أما بالنسبة لامرأة الحوت فهي الشريكة المسالمة، الحنون. التي تتمتع بقدرة كبيرة على الاحتواء. هي تحتاج إلى من يمدها بالثقة، وهى تستطيع أيضاً أن تتسامح مع شريكها إذا كان متسلطاً أو متطلباً. لأنها تحب في الأساس أن تحيا تحت سيطرة شريكها.
  • العلاقة بينهما متكاملة وناجحة بنسبة كبيرة، يحب كلاهما الفن، و الأوقات التي يجتمعان بها كثيراً. ونادراً ما يختلفان بخصوص بعض القضايا أو الموضوعات العامة والخاصة على حد سواء. يتحول رجل العقرب في هذه العلاقة إلى إنسان لطيف ووديع بشكل كبير، وتتحول امرأة الحوت معه إلى امرأة مستقرة وواثقة. وغالباً ما تنتهى علاقة الحب بينهما بالزواج السعيد.

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة العقرب

  • العلاقة بينهما تتسم بالتناغم، والتفاهم بدرجة كبيرة. حتى مع وجود خلافات طفيفة بينهما، فيسعى كلاهما للتغاضي عنها وعن طيب خاطر.
  • فرجل الحوت ينشد في شريكته الثقة والتفهم لطبيعته الحساسة، ورومانسيته المفرطة، وإخلاصه الشديد. وهو رجل يبحث عن راحته وسعادته في الحياة. كما أنه يريد منها أن تكون صادقة معه لأنه بالأساس إنسان صادق.
  • هو عاشق من الدرجة الأولى، يهتم بحبيبته، ويُدللها، ويلاحقها بالمفاجآت السعيدة.
  • أما امرأة العقرب فتبحث عن من يخلص لها بالأساس، ويكون صادقاً معها لأبعد الحدود. هي امرأة قوية وواثقة بحالها، وتقدر كثيراً من يحترم هذا الأمر منذ البداية معها. تحب أن تحيا رومانسيتها و حبها مع الرجل اللطيف، و الذي يمتلك إحساساً رقيقاً، و عاطفة مرهفة.
  • لذلك فيكمل كل منهما الآخر، قد تسود قليل من التوترات في هذه العلاقة بسبب قوة شخصية العقرب والتي قد تجعلها تعند في أوقات كثيرة، الأمر الذي قد يجعل الحوت يهرب في نهاية الأمر. لأنه يكره التحكمات ويحب الحياة البسيطة الخالية من التعقيدات.
  • ولكن العلاقة بينهما ناجحة فقط إذا ازدادت مساحة الثقة بينهما، وزالت أي توترات لها صلة بالعند أو التحكم. حينها فقط سيتيسر الأمر كثيراً على وجود فرصة للزواج السعيد.

هل يتوافق برج العقرب مع الحوت في الصداقة

  • يحب العقرب في الحوت كونه صديقاً مخلصاً له. وهذا ما يرضى غرور العقرب كثيراً، فتتعمق صداقتهما،كلا منهما يحب الصداقة ويقدسها كثيراً، ويجتهد للحفاظ عليها؛ خاصة تلك التي تمتد لفترات طويلة. كما أنهما قادران على إخفاء الجانب العاطفي، وبينهما اهتمامات كثيرة مشتركة. ذوقهما واحد في كثير من الأشياء كالموسيقي، والكتب، وأماكن التنزه والسفر.
  • يمكن أن يكون العقرب قاسياً في ردة فعله إذا تعرض للغدر من أصدقائه. فيظهر طبعه الانتقامي حينها ولا يقبل ساعتها إلا بأصدقاء جدد. أما الحوت فهو طيب القلب، ودائماً ما يقع في فخ إفشاء سره ممن حوله، وطبيعته المسالمة تجعله حتى غير قادر على المواجهة فيؤثر الابتعاد وانقطاع التعامل مع من غدر به تماماً .

توافق برج الحوت مع برج العقرب في العمل

  • يتمكن برج الحوت من وظيفته كمدير أو صاحب عمل ولكن فيما يشجع خياله الخصب، فتراه المدير لمعهد غناء، أو مدرسة رقص، أو استوديو للتمثيل أو التسجيل. كذلك فهو يبرز كمخرج أفلام، أو مديراً لمسرح أو شركة إنتاج أفلام سينمائية. كذلك فإنه ينجح كمدير لشركات السفر أو تنظيم الحفلات، أو النوادي.
  • إن طبيعة برج الحوت كمدير تتجسد في كرمه الشديد، وتقديره لأصحاب الخيال الخصب والأفكار المبتكرة، وفى ميله إلى التفكير دائماً والعمل على تنفيذ الأفكار مع فريق عمله.
  • قد يثور في أوقات كثيرة، ويتفوه حينها بألفاظ قاسية لكنه سرعان ما يعتذر ويعود لطبيعته.
  • أما كموظف فهو لا يبتعد عن انتماءات المدير من نفس البرج، إلا انه يبحث دائما عن الأوساط المستقرة الصافية، وتزعجه الأوضاع إذا تحولت لمستنقع كبير فيهرب.
  • بالإضافة إلى انه لابد من أن يتسق مع وظيفته، ويشعر فيها بالراحة، والابتكار بشكل كبير.
  • أما بالنسبة لمدير برج العقرب فهو يمتلك سياسة العمل تحت ترهيب العصا، يتميز بالحكمة والسلطة، و تثار شكوكه للمتملقين وتجاه من يكثرون الإطراء. يحب المتفانون في العمل بشدة، والقادرين مثله على احترام التعاملات المالية.
  • ويتميز موظف برج العقرب بالحدة، والجدية، و الالتزام الشديد في محيط العمل، ومع رؤسائه. هو يدرك جيدا أن لكل شيء ثمن، لذلك فمن الصعب جداً أن تؤثر عليه أي ظروف. من الممكن أن يتحول رده إلى العنف المبالغ فيه إذا حدث ووبخه احدهم أو بالاحترام الكامل إذا تعرض للثناء عليه.

العلاقة بين كلا منهما تتوقف على اختلاف مسماه الوظيفي

من الممكن جداً نجاحهما كفريق عمل لثقة الحوت لشديدة في برج العقرب، قوى الشخصية، فيسلمه مقاليد الأمور والتخطيط ويساعد معه بالتنفيذ، واقتراح الأفكار المكملة لخطتهما معاً. أما العقرب فيثق في عزيمة الحوت، ويساعد كل منهما الآخر في توفير البيئة المناسبة للعمل، والإنتاج على اكمل وجه.

 

هل يتوافق برج العقرب مع الحوت

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د