هل يتوافق العذراء مع العذراء

هدير الهنداوي 16 مارس، 2019

هل يتوافق العذراء مع العذراء.يبحث العذراء عن الشريك المثالي، و الذي يستطيع منحه الشعور بالقوة، ومواجهة الحياة بشكل ثابت، غالباً ما يميل العذراء للاستقرار، ولا يحب العلاقات السطحية. كما أن له من الأبراج التي تقاوم كثيرا لكى لا تظهر ضعفها.

لذلك ندعوكم للتعرف من خلال مقالنا الآتي على موسوعة على مدى التوافق بين العذراء والعذراء في شتى العلاقات المختلفة

برج العذراء اليوم عاطفياً

تتوقع خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي نضجاً كبيرا لعلاقة العذراء الحالية، رغم تردده الواضح في اتخاذ القرار النهائي بشأنها.

بينما يحذر خبير الأبراج منيب الشيخ مواليد برج العذراء من استغلال شريك برج العذراء له اليوم، حيث أن العذراء اليوم متوهج، ولافت للأنظار.

وتنصح خبيرة الأبراج ماغى فرح من عدم التواصل مع الشخص غير المناسب اليوم، خوفاً من الوقوع في بعض الفخاخ التي ينصبها بعض المناورين. كذلك فإن المرحلة الحالية هي مرحلة صعبة بالنسبة للعذراء الغير مرتبط؛ إذ أنه لا يستطيع منح ثقته لأحد في الوقت الحالي.

برج العذراء في الحب

قد يخيب ظن برج العذراء كثيراً في الحب، وقد يصل به عدم التفاهم مع الشريك إلى اتهامه بالبرود. هو يحب التشابه مع الشريك كثيراً، فهو يجعله يطمئن أكثر لنجاح العلاقة.

يلجأ العذراء للتعامل برأفة واحترام حين يتعامل مع الشريك. ولا يجد في كلمات الغزل والشعر إلا مبالغة تقلل من قدر مشاعر الحب التي يُكنها للشريك.

يتنازل العذراء عند الضرورة ولا يجد حرجاً في ذلك أبداً، مادام هناك تفهما ً ملموساً من الشريك، وتضحيات مبذولة في المقابل.

توافق برج العذراء مع العذراء في الحب

ما تبحث عنه المرأة العذراء في شريك حياتها

تبحث المرأة العذراء عن الرجل الذي تستطيع الوثوق به أولا وقبل كل شيء. وهى زوجة مثالية لذلك تبحث دائماً عن الزوج الذي تستطيع أن تحيا معه الاستقرار بمعناه المتكامل.

بالإضافة أنها أم مميزة، إذ تساعد أبناءها على النجاح والتقدم لأنها تريدهم مثاليين.

ما يبحث عنه الرجل العذراء في شريكة حياته

يحب رجل العذراء أن تكون له الكلمة الأولي والأخيرة في منزله. نجده يتدخل كثيراً في إدارة شئون المنزل؛ لاعتقاده أنه أقوى من الشريكة في ذلك النطاق. يتميز الزوج من برج العذراء بالإخلاص والاستقامة، وحبه لزوجته وأبناءه.

هو أب ممتاز يحب أبناءه، ولا يتهاون في تقديم كل ما يجعلهم ينشأون النشأة الصالحة.

برج العذراء الرجل مع امرأة العذراء

ترتاح امرأة العذراء كثيرا لهذه العلاقة، وتقبل عليها بترحاب وراحة؛ إذ أن التشابه بينها وبين الشريك يجعلهما متفاهمين بنسبة كبيرة. فهي لا تضطر أبداً لتبرير تصرفاتها، كما أنها تتمتع بالذكاء، الذي يمكنها من إرضائه على الوجه الأكمل.

تتفهم امرأة العذراء شكوك شريكها رجل برج العذراء، وكذلك نقاط ضعفه، وهو يقاسمها جنونها الناعم العقلاني. كذلك فهي تعرف كيفية تنظيم حياته جيداً.

أما بالنسبة لرجل العذراء فهو يحب المرأة العذراء كثيراً، ويستمتع بصحبتهما وعلاقتهما. لا يتهاون عن الوقوف بجانبها ،ويشعر معها بالحب المتبادل. يرى أنه من الضروري تقديم التنازل الذي يجعله يتغاضى عن الصغائر من أجل استمرار الحياة مع امرأة العذراء التي يحبها.

لدي هذا الثنائي اتفاق ضمني بحماية حبهما، والتخطيط لمواعدة بعضهما، واضعين حدوداً وممنوعات من أجل حماية العلاقة واستمرارها. كما أنهما يدركان أن السر في نجاح ارتباطهما يأتي من انفتاحهما على الحياة معاً، وعدم الانغلاق.

هل يتوافق العذراء مع العذراء في الصداقة؟

ينجح الأصدقاء من برج العذراء في كثير من الأوقات. فتتلاقى وجهات نظرهم سريعاً، ويعرفان كيف ينظمان أوقاتهما بين العمل أو الدراسة ، وبين قضاء الوقت معاً كأصدقاء.

على مستوى الصداقة يتميز العذراء بالإخلاص والوفاء، بالإضافة إلى قدرته على مساعدة الأصدقاء حوله في أي مشكلة كانت؛ لأنه يتميز بالشجاعة، والرؤية العقلانية والحكيمة في إبداء الرأي وحل المشكلات.

كما أن الأصدقاء من برج العذراء يثقان في بعضهما كثيراً ، ويتجنبان التعامل بأنانية، ويعملان على مساعدة بعضهما على النجاح والتقدم.

توافق برج العذراء مع العذراء في العمل

تحقيق التوافق بينهما أمر يحدث كثيراً، هما شريكان مثاليان، يعرفان الكثير عن كيفية تنظيم المشاريع، وكيفية وضع الخطط للوصول إلي افضل النتائج، كما يعرفان كيف يحققان النجاح في جميع المشاريع، بالإضافة إلى المشاريع الخيرية.

المهن المثالية لمواليد برج العذراء

يتحكم الحس الفني العقلي في نفس الوقت في اختيار العذراء لنوع العمل الذي سيبدع فيه. لذلك تجدهم يبدعون في مهن كالمُعلم، والموظف بالهيئات الحكومية، وكذلك العاملين بالمنظمات المدنية والأهلية. هذا بالاضافة إلى ظهورهم في مجالات الصحافة، والبحث، والعمل بالأرشيف.

مشاهير برج العذراء

استيفان روستى -ممثل

فؤاد المهندس-ممثل

ايمان العاصي-ممثلة

باسل خياط-ممثل

حسين الجسمى-مطرب

جريت كالى-مُصارع

ديكو-لاعب كرة قدم

جواو موتينهو- لاعب كرة قدم

السيدة جيهان السادات-حرم رئيس جمهورية مصر العربية الراحل محمد أنور السادات

هالة سرحان-صحفية و إعلامية تليفزيونية وكاتبة سيناريو

مفيدة شيحة-إعلامية تليفزيونية

وفاء الكيلانى-محاورة بالتليفزيون

سلمى حايك-ممثلة

عمرو خالد-داعية

 

 

 

 

 

 

 

 

هل يتوافق العذراء مع العذراء

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د