مواصفات وعيوب برج الميزان 20/11/2019

هدير الهنداوي 11 أبريل، 2019

حظ ومميزات وعيوب برج الميزان 20/11/2019  ، يبدأ برج الميزان مع الثالث وعشرين من سبتمبر وحتى الثاني والعشرين من أكتوبر من كل عام. ولكن ما الذي ينتظر الميزان بكوكبة العقرب هذا العام؟ وهل هي أمور محمودة أم مذمومة؟ ، هذا ما سنتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة في مقالنا على موسوعة عن مميزات وعيوب برج الميزان  .

برج الميزان 20/11/2018

  • كان من المُتوقع في هذا اليوم من العام الميلادي 2018 أن يسود جو من المناقشة التي لن تكون في صالحك أبداً مع الشريك. فلا فائدة كنت سترجوها من معرفة السبب وراء إلغاءه الخطة التي اتفقتم عليها سلفاً. وتفضيلك وقتها لمشاهدة التليفزيون، أو قراءة كتاب، أو الخروج للترفيه كان أفضل بكثير.
  • كما توقع الفلك لك مقابلة صديق قديم يكون سبباً في حدوث تحول كبير في حياتك على الصعيد المادي.
  • ولقد توقع الفلك أيضاً حدوث بعض التغييرات في أسلوب حياتك، والتي تساعد على حياة أكثر صحة وسعادة.
  • كذلك كان من المتوقع حدوث الانسجام مع الأبراج الهوائية، لاشتراككم في كثير من الصفات.

التغيرات العاطفية لبرج الميزان في خريف 2019

  • يتوقع الفلك لك هذا العام وفي شهر نوفمبر حدوث تغيير جذري على الصعيد العاطفي، ولكنه ينصحك بضرورة الخروج للبحث عن توأم روحك، والشخص الذي يجعلك تبتسم.
  • ربما يواجهك أيها الميزان بعض التعقيد في رحلة البحث؛ فهل تبحث عن الكمال، أم أنك تريد ظهور من يفهمك ويقدر طموحك؟
  • أما إذا كنت في علاقة فعليك توخي الحذر في هذه الفترة لما سيقوله الناس، و ألا تسير وفقاً لحديثهم كالأعمى، عوضاً عن ذلك حاول الخروج مع شريك حياتك، وتمضية الوقت للاستمتاع بصحبة بعضكما البعض.
  • كما وينصحك الفلك بأن تكون مُتسامحاً مع شريك حياتك، فخطؤه لم يكن مقصوداً.
  • إن وصول الزهرة والمريخ مع فترة الميزان هذا العام، سيجعل من المؤكد حدوث إعادة نظر، وتقييم، للعلاقة العاطفية، والذي من الممكن أن ينتهي الأمر معه إلى الثورة من أجل شخص جديد.
  • وينصح الفلك مواليد الميزان أيضاً بضرورة الحفاظ على كرامتهم مهما حدث.

التغيرات المادية والعملية لبرج الميزان في خريف2019

  • إن خروج كوكب “جوبيتر” في الثور، يشير إلى نجاحك في كل ما تُقدم عليه، ويعني حدوث تغيرات مادية إيجابية، وتحولات على الصعيد المادي لك.
  • وكذلك فإن تأثير المريخ على برج الجدي سيؤثر على الميزان بزيادة قدرته على التركيز، والتحكم الذاتي. مما سيؤدي إلى رغبة عارمة بالعمل في أوقات الراحة من أجل إنجاز الأعمال، وتحقيق الأهداف المرجوة.
  • ستجد أنك أيها الميزان أصبحت أيضاً محظوظاً بتفهم العائلة والمحيطين، وكذلك شريك حياتك بانشغالك لتحقيق ما ترجو، بمنتهي البساطة وبعيداً عن التحديات.
  • كما وأن الميزان مشغول في فترته تلك من 2019 بالتفكير في خيارين إما تدعيم ما يملكه، أو الإضراب لصالح أمر جديد.
  • ربما تخف الضجة من حولك أيها الميزان في هذه الفترة قليلاً بسبب دخول قمر جديد إلى برجك، فحاول ألا تأخذ الأمور بشكل شخصي.
  • كما ينصح الفلك مواليد الميزان بضرورة التروي ، ومحاولة تجنب الحساسية المفرطة في التعامل مع الآخرين.
  • كما أن هذا اليوم يحمل لك مفاجآت كثيرة؛ فقد تحقق حلماً بعيداً.
  • يشيد خبراء الفلك ببرج الميزان في هذه الفترة من عام 2019؛ نظراً لقدرته على مواجهة التحديات.

كانت هذه هي أبرز التوقعات لحال برج الميزان في يوم 20 نوفمبر من العام الحالي 2019، والذي يأتي بخريف هذا العام. وكما لا حظنا فحركة الكواكب تأتي لصالح الميزان هذا العام ليغدو من أكثر الأبراج تحقيقاً للإنجازات على الأصعدة العاطفية، المادية، العملية، والصحية أيضاً.

مواصفات وعيوب برج الميزان 20/11/2019

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د