برج الحوت و الشمس

ايمان سعيد محمد 23 يناير، 2019

برج الحوت و الشمس و مدى تأثيرها على مواليد هذا البرج يعد من اهتمامات علماء الفلك و الأبراج، و في الموسوعة نقدم لكم ما هو برج الحوت وأهم صفاته و مدى تأثر برج الحوت بدخول الشمس إلى مداره وتأثير الكواكب عليه.

أهم صفات برج الحوت

في البداية علينا معرفة ما هو برج الحوت و ما هي اهم صفاته و اهم عيوبه و فيما يلي أهم معلومات عن برج الحوت:

  • البرج الثاني عشر و الأخير في حزمة الأبراج الفلكية، وهو يشمل مواليد الفترة من 18 فبراير إلى 20 مارس وتمر الشمس بهذا البرج في هذه الفترة وتدخل البرج في أواخر الشتاء أيضا.
  • رمزه هو السمك، و الكوكب المؤثر به هو نبتون و المشتري ، و نجد أن الحجر الحظ الخاص به هو الفلاتين وحجر القمر.
  • يعد اللون الأخضر هو اللون المفضل لبرج الحوت و يوم حظه يومي الاثنين والخميس، برجه المعاكس هو العذراء.
  • يتميز مولود برج الحوت بالرقة و الإحساس، فهو إنسان حنون وراقي في تعامله مع الآخرين متفهم ومتقبل لآراء الآخرين، و أيضا شخص إيجابي ينشر التفاؤل والاطمئنان لمن حوله.
  • يعشق المجالات الإبداعية كالرسم و الموسيقى و يحب التلفزيون والإعلام أيضا.
  • من اهم عيوبه انه قد يميل إلى الاكتئاب في بعض الأحيان، كسول و غير نشيط ،يعيش في الخيال ولا ينظر إلى أرض الواقع، إحساسه بانه شخص مظلوم، كما أنه شخص كتوم وغامض في اغلب الأوقات.

برج الحوت و الشمس

يقع الكسوف الأول للشمس في برج الدلو في تاريخ 15 فبراير و هذا يعنى أنها في حقل الاهتمامات الشخصية و الصحة النفسية و الروحانيات، و من الضروري على مولود برج الحوت في هذه الفترة الالتحاق بأي نشاط ينفث فيه عن الطاقة السلبية التي تنتج من دخول كسوف الشمس في هذه الفترة، حاول تحصين نفسك بالمعرفة والحدس اللازم، و قد تجد نفسك مهتم بالدراسات الروحانية و الكونية، فالآن هو الوقت المناسب لبناء أساس متين قوى.

الكسوف الثاني في تاريخ 13 يوليو أي في برج السرطان و هو يعبر عن التسلية و الهوايات و الطاقة الابداعية لديك و أيضا الأولاد و عليك الاهتمام بكل هؤلاء كي تتجنب الانتكاسات المحتملة.

الكسوف الثالث يحدث في 11 أغسطس في برج الأسد المسؤول عن الصحة و الروتين اليومي، لذا عليك الاعتناء بصحتك و الابتعاد عن كل ما يسبب لك أرق أو قلق.

تأثير الكواكب على برج الحوت

فيما يلي نعرض سريعا تأثير الكواكب الأخري على برج الحوت وهو كما يلي:

  • تأثير كوكب أورانوس 

مكان تواجد هذا الكوكب في الحمل، أي الأمور المالية و احترام الذات، فقد شهدت حياتك إثر تواجده على الكثير من التغيرات و ستطول الفترة إلى عامين آخرين، و يعد كوكب أورانوس هو كوكب المفاجآت، فستتعلم الكثير من الأمور المالية و القوانين و ستحتاج بعض الاستشارات القانونية من أجل بعض التحديات التي ستقوم بمواجهتها.

  • تأثير كوكب المشتري

يعتبر هذا الكوكب هو كوكب الحظ لمن يجدوه في بيتهم، و قد يجلب لك المشتري فرص للسفر و اكتساب مهارات جديدة و أيضاً معرفة الحكمة، و قد يفتح لك أفق جديدة قد تغير لك مهنتك و نشاطاتك، و يشجعك المشتري أيضا على تغيير مكان إقامتك.

يمكننا القول بأنه يمكن تحقيق أحلامك خلال تواجد المشتري في برج القوس وحتى نهاية عام 2019.

  • تأثير كوكب نبتون

كوكب نبتون موجود في برجك من عام 2012 و سيظل إلى عام 2026، و هو يسبب الارتباك و التوتر و عليك بالحذر فوجوده قد يتسبب في الطلاق أو الانفصال في علاقات مثل الصداقة و الشراكة.

و عند تواجد هذا الكوكب في برج الحوت على مواليده أخذ الاحتياطات و تعزيز حالة الأمان القصوى نفسيا و جسديا و ستتعرض إلى بعد الانتكاسات في العمل و الصحة أيضا.

تأثير خسوف القمر على برج الحوت

يؤثر خسوف القمر الأول و الحادث في 31 يناير الواقع في برج الأسد أي بيت الصحة و العمل تأثير فعال و خادم لبلوغك أهدافك، وهو يتعاون مع الخسوف الثالث لذلك عليك الانتباه و تكثيف مجهوداتك لكى تتجنب الخسائر و الفشل.

عليك باتباع نظام غذائي صحي كي تتجنب الانتكاسات الصحية و ممارسة بعض التمارين الرياضية للحفاظ على سلامة صحتك.

و في الخسوف الثاني الذي يحدث في 27 يوليو في برج الدلو عليك بتعزيز ثقتك بنفسك و العمل على تقوية المناعة الجسدية لديك.

برج الحوت و الشمس

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د