الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ماذا يجذب رجل الحوت في المرأة 2020

بواسطة: نشر في: 23 أبريل، 2020
mosoah
ماذا يجذب رجل الحوت في المرأة

ماذا يجذب رجل الحوت في المرأة ذلك السؤال يتردد دوماً على ألسنة من تنجذب إلى رجل ينتمي إلى برج الحوت وترغب أن تعلم ما يمكنها القيام به من أجل أن تلفت انتباهه إليها لكي تصل إلى حلمها في الارتباط به، حيث إن الحب هو أسمى المشاعر الإنسانية على الإطلاق والتي لا يوجد من يمكنه الاستغناء عنها أو العيش بدونها وحينما يدق القلب وتعلو نبضاته تجاه شخص ما يكون المحب على أتم الاستعداد لفعل كل شيء ممكن حتى يشعر به الحبيب ويبادله تلك المشاعر.

ويكون رجل الحوت ذلك الذي يقع تاريخ مولده في الفترة ما بين التاسع عشر من فبراير حتى العشرون من مارس وهو البرج الثاني عشر والأخير من بين كافة الأبراج الفلكية، والرمز الخاص به هو سمكتين يسبح كلاً منهما باتجاه مختلف، ولكل برد من بين الأبراج صفات تميز صاحبه ما بين الإيجابية والسلبية، المتعلقة بالحياة العملية، الأسرية والعاطفة وسوف نجيبكم في موسوعة حول أهم وأبرز ما يحب رجل الحوت في المرأة ويبحث عنه في شريكة حياته.

ماذا يجذب رجل الحوت في المرأة

يميل رجل الحوت بطبيعته العاطفية الرومانسية إلى الحب مما يجعله لا يفضل البقاء وحيداً بل يرغب في أن يمتلك شريك يبقى إلى جانبه ولذلك فإن أقوى عوامل جذبه يتمثل في الاهتمام به وبتفاصيل يومه ورغباته وسوف نعرض في الفقرات التالية أهم الأمور التي يحبها رجل الحوت في المرأة.

الجمال والثقة بالنفس

  • لا ينظر رجل برج الحوت إلى المرأة من الخارج فقط بل يهتم بجوانبها الداخلية كذلك وما يميزها من صفات وطباع حيث يميل إلى الطموحة الواثقة بنفسها، الفخورة بما تفعله وتمتلك ما يكفي من القدرة والجرأة لكي تتحدث معه وتشاركه أهدافها وطموحها وفي الوقت ذاته يراها تبذل قصارى جهدها من أجل بلوغ تلك الأهداف، ومن طباعه أنه يقف بجوارها ويساندها في تحقيق تلك الأحلام طالما شعر تجاهها بالحب والانجذاب.

المرأة الملهمة

  • يظل رجل الحوت في رحلة من البحث عن المرأة الملهمة له والتي ترشده إلى الطريق الذي يتمكن من خلاله بتحقيق النجاح، حيث يحتاج المرأة التي تشاركه في كل خطوة يخطوها بطريق مستقبله وتمنحه الجرأة في القيام بالأمور التي ما كان ليفعلها وحده دون مساندتها.
  • ووفقاً لما سبق فإن من أبرز عوامل انجذابه للمرأة يتمثل في كونها ذكية ونشيطة تدفعه في طريق النجاح والاتجاه الصحيح.

المبدعة والفنانة

  • يهتم رجل الحوت بالفنون والتاريخ والأدب مما يجعله يحب الفن والفنانين يتوجه إلى السينما والمسارح ودوماً ما يتردد على المسارح لزيارتها ولذلك إن كنتي ممن تعد تلك هي هواياتهم المفضلة فهنيئاً لك بتلك الاهتمامات والهوايات المشتركة والتي سوف تجمعكما وتقوي من علاقتكما.

المرأة الغير سطحية

  • يجذب رجل الحوت في المرأة ذكائها وعمق أفكارها ذات الأحلام الكبيرة التي تنظر للأمور بحكمة وعقلانية بعيدة تمام البعد عن السطحية إذ نجده دوماً يبحث عن جوهر المرأة وكيانها أكثر من الأمور المادية والمظاهر الخارجية.

الكرم واحترام الخصوصية

  • هو رجل كريم إلى أكثر الحدود يكره البخل والبخلاء ويحب المرأة المعطاءة الكريمة التي تمتلك القدرة على تقديم العون والمساعدة ليس بالمال ولكن بالحب والاهتمام، ومن بين صفاته التي يشتهر بها كتم الأسرار والغموض حيث لا يفضل كشف جميع ما يدور في خاطره من أمور ولذلك على من تحبه أن تتمتع بالذكاء وبعد النظر حيال تلك الصفة وألا تحاول الضغط عليه بالحديث عن أسراره التي يرغب في الاحتفاظ بخصوصيتها لنفسه.

التواصل الدائم معه وتفهم حساسيته

  • نتيجة لما يتمتع به من طبيعة عاطفية حساسة تجعله في بعض الأحيان متقلب المزاج يكون بحاجة للتعامل مع امرأة تستوعب تلك المشاعر وتتفهمها، وتعمل على التخفيف من الضغط الذي يعاني منه في حياته العملية، وتكون على تواصل مستمر معه مستعدة لمواجهة أي صعب فهو يستمد قوته من وجود شريك حياته إلى جانبه.

علامات الحب عند رجل الحوت

قد تبدو بعض العلامات عليه تشير على أنه قد وقع بالحب والانجذاب وفي النقاط التالية سوف نعرض تلك العلامات:

  • لو أحبك رجل برج الحوت لن يتمكن من مفارقتك أو الغياب عنك تجدينه دائم التواصل معك وإرسال المحادثات والرسائل الإلكترونية والاتصال معك عبر الهاتف إلى جانب المكالمات الهاتفية.
  • سوف تلاحظين على الفور بما يشعر به تجاهك بالحب البالغ حد الجنون مما يجعله يتغاضى قدر الإمكان عن عيوبك محاولاً إبراز مواهبك التي تميزك.
  • سوف تصبحين محور اهتماماته وحياته وهو ما سوف يثبته لك وتتأكدين منه في أقواله وأفعاله.
  • سوف تصبحين جزء لا يتجزأ من مخططاته المستقبلية كما سيشاركك جميع أفكاره وخططه حيث يراكي مستقبله وحياته القادمة.
  • يبادر دوماً بتقديم الهدايا والمواقف الرومانسية، فقد يسرد عليك أجمل أبيات الشعر ويتغنى لك بالأغاني، وغيرها من المفاجآت التي قد لا يمكن أن يصل إليها خيالك.
  • حينما يحبك سوف يحفظ جميع تفاصيلك، يهتم بطعامك المفضل وأكثر ما تحبيه من ألوان، يبتعد عما تكرهينه أو يغير مزاجك.
  • سوف تقرأين الحب في عينيه ولن تطول المواعيد والأيام ما بين آخر موعد التقيتم به والموعد الذي يليه.

هل رجل الحوت يخون

  • حينما يحب رجل الحب من كامل قلبه وكيانه لا يتمكن حينها من النظر لامرأة غير حبيبته ولو بطرف العين حيث يجدها العالم بما فيه ولا يرى بها عيب بل إن الأمر يصل معه حد رؤية عيوبها مميزات، ولذلك فإن تملك حبك من قلبه فاطمئني مهما عرض عليه من مغريات لن يتمكن من خيانتك ولو بمجرد التفكير أو النظر لأخرى.

غضب رجل برج الحوت

لديه طرق أو أساليب يتبعها حينما يغضب نعرضهما في الفقرة التالية:

  • الحزن الشديد والبكاء

نظراً لما يتصف به من حساسية وعاطفة فهو يعبر لا إرادياً عن غضبه وحزنه بالدموع والبكاء وخاصة حين يكون بحالة عصبية وكلما زاد حزنه تزداد معه التعبير عن الحزن بالدموع.

  • الانطوائية والانعزال

أحياناً ما يعبر عن حزنه بطريقة الانعزال على نفسه والانطواء مما يساعده في التركيز والتفكير فيما مضى والتخطيط للطريقة الصحيحة التي تمكنه من الخروج بما مر به من مشكلات.

  • العصبية

ومن الطرق التي يعبر بها عن غضبه كذلك الفرط في العصبية بشكل زائد ومبالغ فيه وحينها يبدأ في القيام بأفعال متهورة ومندفعة قد ينتج عنها وقوعه في الندم لبعض الوقت.

وفيما يتعلق بصفاته بشكل عام فهو كريم غلى حد كبير الذي يبلغ التبذير فلا يتمكن من التوفير والإدخار إلا بمساعدة من زوجته فإن لم تحرصي على ذلك سوف تعاني معه من إصرافه في الأمور التي ليست ذات أهمية على الإطلاق، ومن عيوب شخصيته الفضول حيث يرغب في الاطلاع على أسرار وخبايا من حوله، ولكنه في الوقت ذاته خجول إلى أبعد الحدود يمتلك من الأخلاق والفضائل الكثير التي تجعله محبوب من قبل الجميع ولديه العديد من الأصدقاء.

المراجع

1

2