مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

لا أعرف البرج الخاص بي : كيف اعرف برجي ؟

بواسطة:
لا أعرف البرج الخاص بي

لا أعرف البرج الخاص بي ما الحل ؟ تعتبر الأبراج هي واحدة من الأمور التي يسعى الكثير من الأشخاص لمعرفتها والتعرف على كل ما هو جديد في ذلك العالم، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين يجهلون البرج الخاص بهم، أو لا يعرفون كيف يمكنهم أن يتعرفوا على البرج الخاص بهم، ولكن يمكن معرفة البرج الخاص بك من خلال خطوة بسيطة فقط فكل ما عليك هو أن تكون على علم فقط بتاريخ ميلادك الصحيح وحينها سوف يمكنك التعرف على البرج الخاص بك بكل تأكيد، واليوم نقدم لك الطريقة الصحيحة التي يمكنك التعرف بها على البرج الخاص بك.

كيفية التعرف على البرج الخاص بك:

يمكنك التعرف على البرج الخاص بك من خلال معرفة التاريخ والوقت الخاص بكل برج من الأبراج الاثنا عشر المختلفة، والتي تختلف من حيث التواريخ الميلادية، وفي الوقت الذي تكون الشمس متواجدة في ذلك البرج يكون على أساسه تحديد تاريخ البرج، وفي حالة إن كان تاريخ ميلادك أو تاريخ ميلاد أي شخص تود أن تعرف برجه في التاريخ الخاص بالبرج فإنه يكون دليل على أنه تابع بالفعل لذلك البرج، وإليك موعد كل برج خلال العام  والفترة الخاصة به حتى تتمكن من تحديد البرج الخاص بك:

أولًا: برج الحمل:

برج الحمل هو أول الأبراج من حيث الترتيب، وهو البرج الذي يبدأ في الفترة ما بين يوم الحادي والعشرون من شهر مارس أو كما يطلق عليه أذار، وحتى اليوم العشرون من شهر من إبريل أو كما يطلق عليه أيضًا شهر نيسان.

بعض مواصفات برج الحمل:

ويعتبر برج الحمل من الأبراج النارية وأهم ما يميزه هو النشاط والحيوية، وكذلك الأمل والتفاؤل الشجاعة، وأما بالنسبة لعيوبه فهو متسرع ومتردد ويعشق العناد، أما عن رقم الحظ فهو الرقم خمسة، ويمكنه أن يتوافق مع برج الأسد وأيضًا القوس والحمل.

ثانيًا: برج الثور:

برج الثور هو ثاني الأبراج من حيث الترتيب، وهو البرج الذي يبدأ من الفترة ما بين اليوم الحادي والعشرون من شهر إبريل وحتى اليوم العشرون من شهر مايو أو كما يطلق عليه أيار.

بعض مواصفات برج الثور:

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية، وأهم ما يميزه هو رومانسيته وتحمسه وتفائله، أما عن عيوبه فتشمل العناد وحب التملك، ورقم الحظ الخاص به هو الرقم ستة، ويمكنه أن يتوافق مع برج الجدي وأيضًا برج العذراء.

ثالثًا: برج الجوزاء:

برج الجوزاء هو ثالث الأبراج وهو يبدأ من الفترة الميلادية التي تبدأ من يوم الحادي والعشرون من مايو وحتى الواحد والعشرون من شهر يونيو.

بعض مواصفات برج الجوزاء:

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، وأهم ما يميزه هو متنوع ويحب البهجة وسريع البديهة، وأما عن عيوبه فهو متقلب ومثرثر.

رابعًا: برج السرطان:

برج السرطان هو رابع الأبراج ويقع في الفترة ما بين اليوم الثاني والعشرون من شهر يونيو وحتى اليوم الثاني والعشرون أيضًا من شهر يوليو.

بعض مواصفات برج السرطان:

يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، وأهم ما يميزه هو أنه يحمل الشخصية القوية ويتمتع بقوة الحدس وسريع وخيالي، وأما عن عيوبه فهو جشع وغيور جدا وحساس بشكل كبير، وأما عن رقم الحظ فهو الرقم اثنان.

خامسًا: برج الأسد:

برج الأسد هو خامس الأبراج بالترتيب وهو البرج الذي يقع في الفترة ما بين يوم الثالث والعشرون من شهر يوليو وحتى يوم الثاني والعشرون من شهر أغسطس.

بعض مواصفات برج الأسد:

يعتبر برج الأسد هو من الأبراج النارية، ويمتاز برج الأسد بالولاء والتمتع بالإخلاص لأحبابه، والتحمس، وأما من عيوبه الإسراف والتعجرف، وأما عن رقم الحظ الخاص به هو الرقم تسعة عشر، ويمكنه أن يتوافق مع برج الحمل وأيضًا برج القوس.

سادسًا: برج العذراء:

برج العذراء هو سادس الأبراج بالترتيب ويقع في الفترة التي تبدأ من يوم الثالث والعشرون أغسطس وحتى اليوم الثاني والعشرون من شهر سبتمبر.

بعض مواصفات برج العذراء:

هذا البرج من الأبراج الترابية، ويتميز بأناقته ومثاليته وتواضعه، وأما عن عيوبه فهو فضولي، وأما عن رقم الخاص به هو الرقم سبعة، ويمكنه التوافق مع برج القوس والثور.

سابعًا: برج الميزان:

برج الميزان هو سابع الأبراج ويكون في الفترة التي تقع ما بين يوم الثالث والعشرون من شهر سبتمبر، وحتى يوم اثنان وعشرون من شهر أكتوبر.

بعض مواصفات برج الميزان:

يعتبر برج الميزان من الأبراج الهوائية ويتميز بالمهارة والقوة والفن، وأما عن عيوبه الضعف والكسل، وأما عن رقم الحظ الخاص به هو الرقم ثلاثة، ويمكنه التوافق مع الدلو وأيضًا برج الجوزاء.

ثامنًا: برج العقرب:

برج العقرب هو ثامن الأبراج، ويقع في الفترة التي تبدأ من يوم الثالث والعشرون من شهر أكتوبر، وحتى اليوم الواحد والعشرون من شهر نوفمبر.

بعض مواصفات برج العقرب:

يعد من الأبراج المائية، ويتميز بالعقلانية، وأيضًا الذكاء، والاستقلالية، أما عن عيوبه فهو شكاك وسريع التعصب، وأما عن رقم الحظ هو الرقم أربعة، ويتوافق مع برج السرطان وأيضا برج الجدي والحوت.

تاسعًا: برج القوس:

برج القوس هو البرج التاسع على الأبراج ويقع في الفترة ما بين يوم الثاني والعشرون من شهر نوفمبر، إلى يوم عشرون ديسمبر.

بعض مواصفات برج القوس:

يعتبر من الأبراج النارية، ويتميز ذلك البرج التفوق وأيضًا الشجاعة والتفائل، وأما عن عيوبه النسيان وأيضًا الجدال والإهمال، وأما عن رقم الحظ فهو الرقم ستة، ويمكنه التوافق مع برج الأسد والعذراء وبرج الحمل.

عاشرًا: برج الجدي:

برج الجدي هو البرج العاشر، ويبدأ من اليوم العشرون من ديسمبر وحتى التاسع عشر من شهر يناير.

بعض مواصفات برج الجدي:

يعتبر برج الجدي من الأبراج الترابية، ومن  أهم مميزاته هو الذكاء والكرم والتميز، وأما عن عيوبه فهي الظن والعناد الشديد والانعزال، وأما عن رقم الحظ الخاص به فهو الرقم أربعة، ويمكنه التوافق مع برج العذراء، وأيضًا برج الثور، وكذلك برج الحوت.

حادي عشر: برج الدلو:

هو البرج الحادي عشر ويبدأ من اليوم العشرون من يناير وحتى يوم الثامن عشر فبراير.

بعض مواصفات برج الدلو:

هومن الأبراج الهوائية ويتميز التسامح والأصالة والهدوء والذكاء، وأما عن عيوبه فهي التقلب والتمرد والتسرع، يمكنه التوافق مع برج الميزان والجوزاء.

ثاني عشر: برج الحوت:

هو البرج الثاني عشر من الترتيب ويبدأ من يوم التاسع عشر فبراير وحتى عشرون من مارس.

بعض مواصفات برج الحوت:

هو من الأبراج المائية، ويتميز بالمثالية والوعي وأما عن عيوبه التنحي والضعف، ويمكنه التوافق مع العقرب والسرطان.