الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

جديد توقعات برج القوس 2020

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج القوس 2020

إليكم في هذا المقال أهم توقعات برج القوس 2020 ، لم يتبقى الكثير على العام الجديد، ولذلك هناك العديد ممن يحرصون على تخمين ما يمكن أن يخبأه لهم هذا العام من خلال أبراجهم الفلكية، وما يمكن أن يحدث في حياتهم الأسرية والصحية والمادية، وهل سيكون هذا العام أفضل من العام الماضي أم لا، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض أهم التوقعات في 2020 لمواليد برج القوس.

توقعات برج القوس 2020

ما هي أهم تنبؤات برج القوس لعام 2020

  • فيما يخص توقعات برج القوس لعام 2020 صحياً يُنصح أصحاب برج القوس بالحفاظ على لياقتهم البدنية والاهتمام بالتغذية السليمة، لأنه من المتوقع في عام 2020 إصابة بعضهم ببعض المشكلات الصحية، كما يجب أن يحذروا من تناول الأدوية المجهولة المصدر.
  • وبالنسبة للأحوال المادية يحمل عام 2020 بشرى لأصحاب برج القوس، فمن المتوقع أن تتحسن أحوالهم المالية بشكل كبير، وفي النصف الأول من هذا العام، حيث يتوقع أن يتمكن كل مديون من سداد ديونه، ويمكن أن يستغل البعض النصف الثاني من العام في جني المزيد من الأرباح، ولكن يجب التحذير من تبذير الأموال وإنفاقها فيما لا يفيد، حتى لا تتأثر الحالة المادية بالسلب مرة أخرى.
  • وعلى الصعيد العاطفي يبشر عام 2020 لمواليد برج القوس من العازبين بنجاحهم في إيجاد شريك حياتهم، ويمكن أن يحدث ذلك في نهاية 2020، وسيشهد هذا العام أيضاً حدوث تغيرات في حياة المرتبطين، لأنهم سيحتاجون إلى وضع إطار محدد لعلاقاتهم، وما إذا كان هذا الحب سينتهي بالزواج أم لا.
  • وعلى صعيد العمل فعام 2020 هو فرصة لمواليد هذا البرج لإثبات أنفسهم في مجال عملهم، فمن المتوقع أن يشهد النصف الأول من هذا العام دخول القوسيين في صفقات جديدة، ويمكن للتجار إنشاء المزيد من المشاريع، وستشهد نهاية العام جني أصحاب البرج لثمار كل الجهود التي بذلوها طول تلك الفترة، ولكن بشرط تجنب التبذير والتخطيط السليم للإنفاق، ومن المتوقع أيضاً أن تتحسن علاقة مواليد القوس مع زملائهم ومدرائهم في العمل.
  • من المتوقع أن يزيد الدفئ الأسري في حياة مواليد برج القوس في عام 2020، نتيجة إبداء الاهتمام بالأسرة وتخصيص وقتاً يومياً من أجلها، وذلك عن طريق مشاركة صاحب البرج لأفراد أسرته في المشكلات التي يتعرضون لها.
  • يحتاج مواليد برج القوس خلال هذا العام إلى صفاء الذهن وراحة النفس، ويمكن تحقيق ذلك من خلال مشاركتهم في الأنشطة التي تزيد من بهجتهم وسعادتهم.