الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات برج العقرب 2020

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج العقرب 2020

يدور مقالنا حول توقعات برج العقرب 2020 ، وذلك لأن البحث عن الطالع ومعرفة المستقبل هو أكثر ما يشغل بال الكثيرين، لأن الخوف من المستقبل من الأمور التي لا يمكن التغلب عليها بسهولة، ويعتبر مواليد برج العقرب هم أكثر الأبراج التي تهتم بمعرفة طالعها وهو البرج الخاص بمواليد 23 أكتوبر (تشرين الأول – وحتي 21 نوفمبر (تشرين الثاني).

لذا خلال مقالنا اليوم سنلقي الضوء على أهم التوقعات العاطفية والمهنية والصحية لمواليد برج العقرب بالتفصيل عبر موسوعة فتابعونا.

توقعات برج العقرب 2020

تنبؤات  برج العقرب 2020 بالتفصيل

تتعدد التفسيرات والتوقعات الخاصة ببرج العقرب وجميعها تؤكد على وداع العقرب لعام كان مليء بالكثير من العقبات والمشكلات وعام 2020 من الأعوام المبشرة بالخير لهم،  لذا خلال مقالنا اليوم سوف نناقش أبرز النقاط الخاصة بالتوقعات الصحية وحال العقرب مع الحب والعمل بالتفصيل فيما يلي:

برج العقرب في العمل 2020

يعد عام 2020 من أكثر الأعوام التي يخوض فيها مواليد برج العقرب الكثير من التحديات وسيكون عام ملئ بالتغيرات الهامة والاستثنائية وسيتلقون الكثير من الرسائل والمكاتبات الهامة.

ويعتبر مواليد برج العقرب هم الأكثر تأثيراً بالبورصة خاصة السياسية، الذي يؤثر على الأوضاع المالية والاقتصادية لهم.

ويعتبر دخول كوكب فينوس إليهم في شهر فبراير  سبب لهم الكثير من الطاقة إبداعية الهامة والكبيرة، أما كوكب أورانوس فقد يسبب لهم بعض التوترات والمضايقات والتشنجات الشديدة مع بداية فصل الربيع وهو ما يجعل مواليد برج العقرب تحت ضغط كبير.

أما عن تواجد كوكب مركور ضمن الأبراج المائية يؤثر بشكل كبير على مواليد العقرب في عام 2020 فهو يوفر لهم الكثير من الفرص الهامة والمنح التي تحقق لهم أرباح عالية، كما يحمل لهم ارتباطات وصفقات ومشاريع هامة، وذلك بشكل خاص ومتميز خلال الفترة من بداية شهر فبراير وحتى نهاية شهر أبريل، وكذلك خلال الفترة من 9 أكتوبر حتى 9 ديسمبر وهو ما يساعدهم في توفير طاقة كبيرة للعمل واستنباط الأفكار وإدارة المشاريع.

تنبؤات برج العقرب 2020 صحياً

أما على الصعيد الخاص بالصحة لمواليد برج العقرب،فإن ما وصلت إليه الآن من معاناه صحيه أو ازدهار هو النتاج الطبيعي لما قمت به في الماضي تجاه صحتك.

لذلك فإذا كنت ممن يهتم بصحته بشكل جيد فإنك لن تجد عقبات سيئة في هذا العام، بل سيصبح لديك الوقت الكافي لتستطيع الاستمتاع بصحتك وبالراحة النفسية المنشودة التي تسعي إليها، أما إذا كنت قد أهملت صحتك فيما سبق فإنك ستعاني من الكثير من المتاعب الجسدية والصحية والنفسية ويصبح عامك مليء بالتعب والإرهاق والتوعك .

أما فيما يخص الصحة النفسية، فإن مولود برجج العقرب سينعم ببعض الراحة النفسية التي ستعوضه قليلاً عن الأزمات التي عاني منها طوال العام الفائت.

ويقدم علماء الفلك النصيحة لمواليد برج العقرب بضرورة عدم الانسياق لما تسمع ممن حولك في محاولة لإحباطك أو إيقاع الضرر النفسي بك، فقد اتركهم ولا تضغط على نفسك وحافظ على سلامك النفسي دون أن تهتم بما يقال من حولك، فانت شخص تتمتع بالكثير من الثقة في النفس ومقدام  وتسير في خطي منظمة وثابته نحو النجاح المبهر، وهذا النجاح كفيل في أن يجعل حالتك النفسية أفضل ويزيد من قدرتك على الإنتاج والتفكير والتميز.

حظ برج العقرب في الحب 2020

يشير الكثير من علماء الفلك إلى أن مواليد برج العقرب تنتظرهم  مفاجآت كبري على الصعيد الشخصي  وخاصة الحب في عام 2020، فمن منهم لا زال أعزب سيقابل في فصل الصيف لقاء جاد ومميز ورومانسي وهو بداية لعلاقة حب جديدة ويحاط بها الكثير من الاعتراضات.

أما المرتبطون منهم فقد يواجه بعضهم أزمة من الغيرة، ويصاحبها الكثير من العواطف المتقلبة والمختلفة التي تدفعهم لاتخاذ الكثير من القرارات الشخصية الخاصة والهامة في تلك الفترة منذ بداية شهر مارس وحتى نهاية شهر مايو.

إلى أن تأتي الانفراجه الكبري في شهر سبتمبر حيث تتحسن الكثير من الأوضاع الشخصية وتتجه نحو مزيد من الاستقرار والهدوء.

أما مع بداية شهر أكتوبر فإن مواليد برج العقرب يتوصلون إلى الكثير من المفاجآت حيث يكتشفون حقيقة بعض الأشخاص من حولهم ويكشفون القناع عن الكثير من الخداع والكذب.

ويحذرهم علماء الفلك من الازدواجية التي سيقابلوها في تلك الفترة، أما أخر شهر في عام 2020 يحمل لمواليد برج العقرب أهم لقاء استثنائي سيغير مجري حياتهم.

وختاماً قدمنا لكم الكثير من التوقعات الخاصة بمواليد برج العقرب لعام 2020 بالتفصيل سواء على الصعيد الخاص بالحب والعاطفة أو الصحة أو الصعيد المهني، نرجو أن نكون قد أسعدناك عزيزي القارئ مع أطيب التمنيات بأن يكون عام 2020 عام سعيد ويحمل لك الكثير من الخير.