الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات برج السرطان 2020

بواسطة: نشر في: 29 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج السرطان 2020

توقعات برج السرطان 2020 ، إذا كنت من المهتمين بعلم الفلك و الأبراج، و تبحث عن توقعات برج السرطان 2020 ،و عن ماذا سيحدث لك من مفاجآت في هذا العام ، على المستوى العاطفي و الصحي و المهني، تعرف معنا على كل هذا على مقالة موقع موسوعة .

توقعات برج السرطان 2020

إذا كنت ضمن مواليد برج السرطان فعليك في هذا العام ألا تتوقع الكثير ممن حولك، و ذلك لأنك ستجد العديد من المفاجآت في هذا العام على كل مستويات حياتك، فعليك أن تتقبل ما يطرأ عليك من تغيرات .

برج السرطان مهنيا 2020

  • قد يتأثر دخلك الثابت من المال، و يرجع ذلك إلي خسوف القمر في شهر يناير، كما ستواجه في هذا العام بعض التغيرات في كيفية كسب المال، و لكن قد يتحسن الأمر في شهر أبريل، و ذلك بسبب انتقال الزهرة الاجتماعية إلي المنطقة المهنية الخاصة بك، مما سيساعدك على وضع الخطط المحكمة .
  • في الشهور الصيفية سيتحسن أمر المال لديك، و يرجع ذلك إلي مرور كوكبي الزهرة و المشتري من المنطقة الخاصة بالعمل، ثم تلقى بعض التحذيرات حول مجال العمل في شهر يوليو بسبب رجوع عطارد إلي الخلف، ثم سيتحسن الأمر من جديد في شهور أغسطس و سبتمبر، و يصل إلي قمته في أكتوبر .
  • سيؤثر عليك أورانوس في شهر مارس، كما أنه سيعمل على تغيير بعض الجوانب الشخصية لديك، مما يدفعك للتغير في بعض المجالات، و لكن سيبقى الخيار في يدك، إن كنت ستفضل تغيير العمل، أم تختار الاستقرار، و الذي سيساعدك عليه المشتري في شهر ديسمبر ، حيث يحفزك على تنظيم أعمالك .
  • في شهر يناير و يونيو و سبتمبر ستجد نفسك تتصرف بشكل عاطفي غير عقلاني تجاه بعض الأمور الهامة في العمل

برج السرطان عاطفيا 2020

  • سيكون عاما مليئا بالحب القوي، و يرجع ذلك لكسوف الشمس في شهر يناير في المنطقة الخاصة بالحب، ثم تدخل الزهرة أيضا إلي منطقة الحب في شهر فبراير، ثم يأتي القمر الكامل إلي منطقة العاطفة في شهر مايو، مما يجعلك تشعر بالسحر و الانجذاب
  • في حالة عدم ارتباطك، فأنك ستميل للتجديد العاطفي، بدءا من مارس، و ذلك بفعل تأثير أورانوس عليك، مما يدفعك للتغير و التحرك، و ستجد الشريك المناسب لك بعد رحلة من البحث و الإحباط .
  • في حالة ارتباطك، ستواجه العديد من المشاكل و النقد بينك و بين شريكك، إلي الحد الذي قد تصل فيه للرغبة في الانفصال عنه، عليك أن تعمل جاهدا على الحفاظ على علاقتك العاطفية مع الشريك، و أن تبذل بعض التضحيات من أجل استمرار العلاقة، كما يمكنك أن تقوم بوضع أسس و مبادئ صحية للعلاقة بينكما .

برج السرطان صحيا 2020

  • سيواجهك كوكبي بلوتو و زحل، مما يحدث لك بعض المشاكل الصحية على المستوى الجسدي أو النفسي، عليك أن تتجنب كل ما قد يسبب لك التوتر، و أن تتبع نظام غذائي صحي حتى تتجنب الإصابة بالأمراض .