الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات برج الحمل 2020

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج الحمل 2020

تعرف على أبرز توقعات برج الحمل 2020 عام المفاجئات ، كل ما هو غامض يصبح مثيراً للأشخاص ويدفعهم للبحث عنه ومعرفته، لذا يبحث الكثيرين عما يخبئه لهم المستقبل من أحداث وأمور قد تحمل لهم الخير أو الشر، فما المستقبل إلا بيد الله سبحانه وتعالى عالم الغيب ومُقدر الأقدار.

يقع الأشخاص الذين وافق تاريخ ميلادهم الفترة ما بين 21 مارس ـ 19 أبريل داخل نطاق برج الحمل، ذو الصفات الحماسية الباعثين للطاقة والحيوية في أي مكان تواجدوا به، دوماً ما تجدهم مقربين من القلب، أوفياء لأصدقائهم، مُقدسين لقيمة الحياة والعمل، ولا يألون جهداً لمساعدة الآخرين.

لذا نعرض لكم اليوم ابرز توقعات برج الحمل لعام 2020 من موقع موسوعة.

توقعات برج الحمل 2020

تنبؤات 2020 برج الحمل الأوضاع العامة في الحياة

دوماً ما تمثل بداة العام الجديد بشرة طيبة بالخير، لذا فسيمثل هذا العام بداية جديدة في حياتك، مليئة بالاسترخاء والهدوء النفسي، حيثُ ستتمكن من التخلص من العديد من الأزمات والتوترات التي طالما أرقتك العام الماضي،  وستنعم بحياة اجتماعية يسودها المحبة والتفاهم، مما سيعيد إليك الثقة في نفسك وفيمن حولك، لتجد أن هذا العام هو الوقت الملائم للقيام بعدة تغييرات إيجابية في حياتك على الصعيد المهني والشخصي.

لذا سيتطلب منك الأمر أخذ عدة قرارات مصيرية تتعلق بما ستُبقي عليه في حياتك، وما يجب أن يصبح خارجها لعدم ملائمته لك، وفي التالي تفصيلاً لأبرز التوقعات على مختلف الأوضاع العاطفية، المهنية، الاقتصادية……

الأوضاع المهنية

من المحتمل أن تتعرض حياتك المهنية في عام 2020 لبعض الاضطرابات والتغييرات الوظيفية الغير مُقلقة، والتي قد تبدو لك مجرد تغييرات روتينية معتادة في بداية كل عام، إلا أنه بمرور النصف الأول من العام ستبدأ في لمس نتائج هذه التغييرات الإيجابية، مما سيحسن مسارك الوظيفي بشكل ملحوظ.

ستجد نفسك في بداية العام مليء بالشعور النفسي الحماسي الدافع للتغيير والتطوير، لذا فاغتنم الفرصة في تحسين أوضاعك المهنية وإبراز قوتك وسط زملائك في جرأة وثقة في النفس، سيواجه في البداية بعض المتاعب في نطاق العمل، إلا أنك ستنعم بالهدوء عقب ذلك سريعاً.

عليك بتجنب الخلافات المهنية، ومحاولة تقبل السلطات المهنية الأعلى والزملاء بما فيهم من إيجابيات وسلبيات، فالتعامل المرن هو سبيلك لراحة البال والتخلص من الخلافات المهنية.

توقعات برج الحمل الأوضاع الاقتصادية

تحمل لك عام 2010 القليل من الثروة والحظ في النصف الأول من العام وذلك بسبب حركة الكواكب، إلا أنه في النصف الثاني ستجد تيسير ملموس في أوضاعك المالية من خلال حصولك على قدر مالي كبير في منتصف العام.

حينها عليك بالتفكير جيداً  وبحكمة في أوجه إنفاق هذه الأموال وما يجب عليك فعله الآن وما يجب تأجيله لوقت آخر، كما أن عام 2020 يحمل لك أكل كبير بإمكانية الدخول في مشروع تجاري مربح إذا أحسنت استثمار أموالك وأوجه صرفها، وإن تمكنت من ذلك فعليك بتوجيه بعض الأموال للأمور الاجتماعية الخيرية حتى يُزيد الله أموالك ويرزقك خير جزاء.

الأوضاع العائلية

دوماً ما تشهد حياتك العائلية بعض الاضطرابات والاحتكاك بين أفراد الأسرة، وعادةً ما تكون متسرعاً ومُطلقاً للأحكام والقرارات في تشوش وعدم اتزان مما يُسبب لك تفاقم المشكلات العائلية وخروجها عن نطاقها المُعتاد.

لذا فعليك هذا العام بإتباع المرونة والدبلوماسية في التعامل مع مشكلاتك العائلية، تجنب الاحتكاك، العصبية الزائدة، وتريث في أخذ قراراتك لتنعم بحياة أسرية مستقرة، فلن يزيدك التوتر إلا مشاكل ولا سبيل لك سوى الاسترخاء في أوقات الشدة والمحن، فالاندفاع والشدة لن يُسببان لك إلا الضيق.

الأوضاع العاطفية

تعرضت في سنواتك السابقة للكثير من الاضطرابات في حياتك العاطفية.. أليس كذلك ؟ إلا أن عام 2020 يحمل لك الكثير من الهدوء والاستقرار في علاقتك بشريك حياتك، ستجد أنك قد بدأت في فهم رغباتك واحتياجاتك من شريك حياتك، وقد أصبحت طريقتك للتعبير عنها افضل، مما سيعود عليك بالكثير من التطورات الإيجابية في العلاقة العاطفية، وذلك بفضل عمل الكوكب المُحفز للطاقة والنشاط بداخلك وهو كوكب المريخ، مما يجعلك تنعم بحياة عاطفية مستقرة ويملأها الحماسة والحيوية.

ولمن لم يكن مُرتبطاً عاطفياً في السنوات الماضية، فإن عام 2020 يحمل لك الأمل في علاقة عاطفية متزنة هذا العام، لتجد أن أمامك الكثير من الفرص للعلاقات العاطفية، فقط كن على فطرتك وتصرف بطبيعتك لتحفظ توازنك العاطفي وتتقدم في علاقتك العاطفية مما سيعود إيجابياً في تقدمك المهني والوظيفي.

الأوضاع الصحية

ستحمل لك عام 2020 الكثير من التحسن في الأوضاع الصحية، لتجد نفسك قد أصبحت هادئاً ومُستقراً نفسياً ووجدانياً في خلال النصف الأول من العام، تنعم بالنشاط والحماسة اللذان سيظهران في كيفية تحركك وتجولك ورغبتك الدائمة في العمل والإنتاج خاصة في أول شهور العام.

بينما في النصف الثاني من العام قد تجد نفسك مُحاطاً ببعض المشكلات الصحية التي تُقلل من حماستك ونشاطك قليلاً، ولتقليل الآثار الصحية الناجمة عن هذه الفترة ما عليك سوى بإتباع العادات الصحية والابتعاد عن التدخين والعادات الصحية السيئة والابتعاد عن كل ما قد يُفسد مزاجك ويُعرضك للتوتر.

 نصائح لبرج الحمل في عام 2020

يمثل لك عام 2020 مفترقاً هاماً في بعض الطرق، لذا فعليك بالتأني والتفكير بهدوء وتجنب الانفعال والعصبية الشديدة وإتباع ضبط النفس تجاه العديد من الأمور.

كن مُستعداً لبذل الجهد في سبيل الوصول لأحلامك، فعام 2020 يحمل لك الكثير من الخير والتقدم والازدهار على كافة الأصعدة.

وفي نهاية المقال عليك العلم بأن ادعاء معرفة الغيب وما يخبئه المستقبل من أحداث ما هو إلا تنجيماً، والمنجم كاذب ومُدعي حتى وإن صدق في بعض الأحوال، فلا عالم بالغيب وخفاياه سوى الله سبحانه وتعالى، فهو القادر على تغيير أحوالك في طرفة عين، ولا لك حيلة سوى التسليم بقضاء الله والرضا بقدره، فقد قال سبحانه في كتابه العزيز” قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ “