الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

توقعات برج الأسد 2020 اهم التنبؤات في الصحة والوضع المالي والحب

بواسطة: نشر في: 30 نوفمبر، 2019
mosoah
توقعات برج الأسد 2020

تعرف على أبرز توقعات برج الأسد 2020 ،دوماً ما يمثل مواليد برج الأسد الذين أتوا للحياة ما بين الفترة من 22 يوليو ـ 22 أغسطس أيقونة للكفاءة والشجاعة والإقدام على العمل، ولا يقتصر إقدامهم على العمل فقط بل هم مغامرون ويتطرقون للبحث والسعي إلى كل ما هو جديد ومختلف، فالأسد طموح وذو سلطة ورأي، لذا فعام 2020 سيمثل لهم انطلاقة جدية نحو المستقبل، ليلمعون كما النجوم في السماء، ليمروا بأفضل أوقاتهم على الإطلاق خلال عام 2020 .

ونعرض لكم في المقال التالي أبرز التوقعات على المستوى المهني، المالي، العاطفي، الصحي لمواليد برج الأسد في عام 2020

توقعات برج الأسد 2020

الأوضاع المهنية لبرج الأسد 2020

ستحمل لك عام 2020 الكثير من الطاقة والنشاط لتجد نفسك تُجيد التركيز في أداء مهامك المهنية بشكل افضل إن لم يكن ذلك أفضل حالاتك على الإطلاق، لتستطيع بذلك الوصول إلى بعض طموحاتك التي كنت تسعى لتحقيقها مُنذ فترة طويلة.

وعلى الرغم من أن حياتك العاطفية ستزدهر بشكل واضح إلا أن ذلك لن يؤثر على مسارك المهني بل ستتمكن من تحقيق التكافؤ والتوازن بين الأمرين، سترتفع معدلات نشاطك وحيويتك في أداء الأعمال هذا العام بشكل ملحوظ، لذا فسوف يُكسبك ذلك الكثير من الشهرة بالتفوق والاجتهاد على نطاق مكان العمل.

من الممكن أن تجد في التخلي عن وظيفتك والبدء في عمل تجاري خاص أمراً أفضل، فذلك أكيد إن تعاونت مع أشخاص مثلك طموحين ومُحبين للتطور والازدهار، لذا مهما كان المر فاستمر في تقدمك للأمام ولا تدع شيئاً يُثبط من عزيمتك المهنية أيها الأسد.

تنبؤات الأوضاع الاقتصادية لبرج الأسد 2020

يسعى مواليد برج الأسد في بداية كل عام لملأ خزائنهم بالأموال، إلا أنهم كثيري الإنفاق في أمور غير مدروسة جداً مما يُسبب لهم دوماً الأزمات المالية، لذا عليك بوضع الخطط المالية وإنفاقها بحدود حتى لا تتعرض للإفلاس.

يحمل لك عام 2020 الكثير من الأموال سواء إن كنت ستربحها عن طريق حظك الجيد في الدنيا، أم ستأخذها كنصيب من ميراث شخص ما، أو أنها ستكون مجهودك في المجال المهني، ومهما كانت سُبل المال إلا أنه عام 2020 سيكون عاماً مزدهراً ومُستقراً مالياً بشكل كبير لك.

الأوضاع العائلية لبرج الأسد

تُنذر بداية عام 2020 باحتمالية حدوث بعض حالات الانفصال لمواليد برج الأسد وذلك بسبب مواجهة  لبعض المشكلات العائلية وافتقادهم للمهارة والمرونة اللازمة للتعامل مع الأمور الأسرية، لذا فعليهم بتقديم بعض التضحيات وإتباع الهدوء والتأني في التفكير في مستقبل العائلة قبل الإقدام على الانفصال والتفكير في المشكلات ومحاولة الوصول إلى حلول مُرضية لجميع الأطراف.

وبنهاية العام ستعود الأحوال العائلية للاستقرار بفضل المرونة والدبلوماسية في التوافق مع أفكار الأسرة ومتطلباتها.

الأوضاع العاطفية لبرج الأسد 2020

يحمل لك عام 2020 الكثير من التطورات في علاقتك العاطفية، لذا فكن مُستعداً للتعامل معها وأتبع من المرونة والهدوء تفكيراً لك حتى تجد من شريك حياتك ما يسر قلبك.

ستجد أن رغبتك الداخلية في التعرف على شريك حياتك بصورة افضل بدأت في النمو، لذا فأمنحه وقتاً للتعبير عن ذاته، ولا تجعل نفسك في مقدمة الأمور الهامة طوال الوقت، ولا تكُن متطلباً بل كن مانحاً للحب والأمان، فالربع الأخير من عام 2020 يحمل لك الكثير من اللقاءات العاطفية التي يسودها الحب والرومانسية مع شريك حياتك.

تنبؤات ٢٠٢٠ برج الاسد في الجانب الصحي

نتيجة لنشاطك المفرط وحيويتك الواضحة على المستوى المهني والعاطفي ربما تتعرض لبعض الإرهاق وفقدان الطاقة والنشاط، لذا فعليك بتجنب الإجهاد الزائد لبدنك والمحافظة على لياقتك حتى لا ينعكس نجاحك لمهني سلباً على صحتك، كما أنه عليك بالابتعاد عن كل ما يُسبب له الأمراض كالمشروبات الكحولية، السجائر وذلك خلال النصف الأول من العام، ولكن مع بداية النصف الثاني ستلاحظ تحسناً ملحوظاً في أحوالك الصحية.

 نصائح لبرج الأسد في عام 2020

عليك في عام 2020 أن تكون صبوراً ومثابراً ومتمسكاً برغبتك في النجاح لتتمكن من الوصول لمبتغاك، لذا كن بسيطاً غير مبالغاً في الأمور سواء على المستوى المهني أو العاطفي.

وفي نهاية المقال علينا إرشادك بأن كل التوقعات المذكورة لعام 2020 ما هي إلا اجتهادات لبعض خبراء علم الفلك، الذين قد يصدقون حيناً ويخطؤون حيناً أخر، فلا عالم بأمور الغيب وخفاياه سوى واضعه المولى عز وجل، مُقدر الأقدار والقادر على تغيير أحوالك بين ليلة وضحاها، فقد  جاء في كتاب العزيز قوله سبحانه وتعالى” قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ ” لذا فاستعن بالله وتوكل عليه تجد ما يسر قلبك.