مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج القوس الرجل

بواسطة:
برج القوس الرجل

برج القوس الرجل قد يبدو غامضا احيانا هو يسعي دائما لاكتشاف الجديد يعشق المغامره والسفر ويحب التعرف اللي اناس جدد مفعم بالحيوبه  متعدد المواهب يحب كل ما هو غير مالوف متفائل ومتفتح للافكار الجديده يحافظ علي استقلاليته  دائما فهو يعشق الحريه ولا يتنازل عنها لأي سبب لديه حظ جيد متأثرا بكوكب المشتري ،تفائله يجعله يضع ثقته في غير موضعها وقد يستخف بالصعاب مما يسبب له بعض العوائق والعقبات ولكن لديه الاصرار ليواصل المسير ،يتمتع مواليد هذا البرج بطيبه القلب والعفويه ومن يعرفهم جيدا سيغفر صراحتهم الذائده ،يحبون المرح ويحبون الهواء الطلق ،ومن الرياضات المفضله لرجل القوس ركوب الخيل وقياده السيارات و قياده الدراجات.

حين يغضب يصبح لسانه سليطا فهو لا يتحمل جرح كرامته ويصبح غضبه لا يحتمل لكن سرعان ما يعود الي طبيعته الطيبه ويسامح وكذلك يتعرض اصحاب هذا البرج الي كثير من خيبات الامل بسبب طيبه قوبهم وتفائلهم المفرط.

لديه اصدقاء كثر بعضهم قد لا يحبه بالفعل لعدم لباقته وخشونه تعامله ، صريح حتي في علاقاته العاطفيه ،يحتفظ بحريته واستقلاه حتي لو وقع في الحب ، صادق دائما وجرئ وشجاع.

المنتمين لبرج القوس مواليد 23 نوفمبر ل21 ديسمبر  ، وهو برج ناري.

برج القوس الرجل في الحب

يقدر في المراه اللتي يحب الذكاء والجرأه  في التعبير عن نفسها قد يهيم بها في سماء الحب حينا ولا يستطيع التعبير حينا اخري  فطباعه تمنعه من ان يكون رومنسيا ويعبر عن مشاعره طوال الوقت ،الرجل القوس كريما مع احبائه ويحب المرأه المرحه  المنفتحه ،و اذا احببت الرجل القوس لا تكوني واقعيه معه ولا تهزئي من افكاره  حتي لو كانت غير واقعيه ومواليد هذا البرج مهما احبو لن يمنعهم ذلك من ان ينتقدو بصراحه دون مواراه وكوني حذره فالرجل القوس يكره الكذب.

حريته واستقلاليته هما همه الاول حتي يظن البعض ان اهتمامه باسرته شئ ثانوي علي عكس ما يري هو ،ويتميز  رجل برج القوس بالكرم فهو سخي يغدق علي احبائه وقد يصطحب حبيبته معه في كل اسفاره ومغامراته.

برج القوس الرجل في العمل

اذا اراد القوس ان يحقق شئ ما فلابد ان يصل اليه فالقوس نادرا ما يخطئ هدفه ويفيده ذلك في العمل كثيرا هو محب للعمل لديه اراء قيمه تجعل زملائه يحبون العمل معه يحب التحدي  فذلك يدفعه للعمل بجد كما انه لا يحب الكذب والاساليب غير السليمه ولا يمارسها في العمل وهو يتحمل المسؤليه ويقوم بها علي اكمل وجه مما يجعله جدير بإداره المشاريع بنجاح الي جانب ان رجال برج القوس يتصفون بالطموح والنشاط.

رجل القوس الأب

الاب القوس عاشق لاطفاله وودود معهم خاصه حين يكبرون ويستطيع ان يصطحبهم معه في نزهات فهو لهم صديق وانيس ويسامحهم علي اخطائهم إلا ان الكذب يثير جنونه وكذلك ابنائه قد لا يحبون صراحته الصادمه.

مميزات رجل برج القوس

اصحاب هذا البرج اقرب ما يكونو الي المثاليه.

ويتميزون بالبراءه وطيبه القلب ولديهم عشق الحريه والاستقلال ومن سماتهم مقدرتهم علي تخطي الصعاب وقبول الخسائر وتجاوزه.

محبين للحياه بطبيعتهم واصحاب هذا البرج يلتزمون الصراحه في كل امورهم ويتميزون بالجرأه والانطلاق.

عيوب رجل برج القوس

متفائل بشده احيانا الي حد السذاجه ويكره الارتباط الي ان يع في الحب،مهمل،قد تصبح صراحته صادمه احيانا ولا يتراجع عنها.