الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الجدي هذا الأسبوع

بواسطة: نشر في: 7 مارس، 2019
mosoah
توقعات برج الجدي هذا الأسبوع

اهم ما تم توقعه بخصوص برج الجدي هذا الأسبوع ، لطالما احتفظ مواليد برج الجدي بمكانة مميزة بين جميع الأبراج؛ فالفترة الفلكية لبرج الجدي دائماً ما تنهى عاماً وتبدأ عاماً جديداً، وهو ما يضع مواليد برج الجدي دائماً موضع القيادة، وتحمل المسئولية، فنجدهم قادرين وبمنتهى التميز على تحقيق التوازن المثالي بين العملية الشديدة وبين الرومانسية الخالصة. ولهذا تفيد أغلب التوقعات بالنسبة لشهر مارس من العام الحالي  2019 أن الجدي على مشرفة تحولات جذرية على جميع الأصعدة. خاصة وان هذه التحولات تأتى بعد فترة من الخمول أو الابتعاد عن الأضواء؛ لأجل التفكير بخصوص بعض القضايا الخاصة، واتخاذ قرارات حاسمة  بشأنها، ومن خلال مقال اليوم على موسوعة سنتعرف على أهم التوقعات لهذا البرج، فتابعونا.

برج الجدي هذا الأسبوع

التوقعات المهنية لبرج الجدي هذا الأسبوع

  • يتوقع خبراء الفلك انتقال الجدي إلى مساحة عمل أقوي، أو أدوار أكبر من أدوارهم الحالية، وهو ما يضعهم في مسؤوليات جديدة ، لذا عليهم التحلي بالصبر والتقبل للانتقادات أو الأوامر في محيط العمل؛ وفى علاقتهم بمدرائهم بشكل خاص.
  • كذلك على مواليد برج الجدي النظر إلى جميع الأمور بشكل إيجابي، وعدم ترك أية فرصة لعنادهم أو للغضب إيذاء ما يحدث وما قد يواجهونه من أمور، فقليل من الكياسة والدبلوماسية قد يحل أموراً كثيرة تبدو على المحك.
  • وعلى الرغم من أن برج الجدي هذا الأسبوع يعيش درجة توتر واضحة بسبب بعض التغيرات، إلا أنه و كما يتوقع خبراء الفلك لمواليد البرج فإنهم سينعمون بالمرونة والحسم لحماية أنفسهم من الآثار السلبية لهذه التغيرات.

توقعات برج الجدي المادية 2019

  • يستطيع الجدي بشكل عام تحقيق استقراراً مادياً بشكل كبير مع مطلع العام، لهذا فهذه هي الفترة الأكثر مناسبةً لبذل مجهود مضاعف وتجنباً لأي انتكاسات مالية أو مادية .
  • كذلك يجب على مواليد البرج التزام الحذر تجاه أية مشاريع مطروحة وغير مدروسة، فالمجازفة غير مجدية في هذه الفترة، لذا يُنصح بالتروي ، والادخار قدر المستطاع من اجل وضع مادي آمن.
  • قد يكتسب الجدي الكثير من لعلاقات على مستوى الأعمال الكبرى وإدارة المشاريع والصفقات، وهو أمر ينجح به هذا البرج الدبلوماسي، صاحب الهالة والطلة الجذابة

التوقعات العاطفية لبرج الجدي

  • تتوقع خبيرة الأبراج ماغي فرح وقوع الجدي في الحب من النظرة الأولي هذا الأسبوع. الأمر السابق بالطبع يخص العازبين .
  • أما بالنسبة للمرتبطين فنتوقع أن تسود هذا الأسبوع فترة من التوترات تتسبب فيها قلة الأوقات التي يتم فيها التواصل و التي تنعكس بحدوث الكثير من التشتت، أو الاصطدام ببعض المتشبثين ، وكذلك عدم الاهتمام الذي قد يصيب العلاقة بعدم التقدير أو الفتور ، لذا عليك بذل جزء كبير من طاقتك هذا الأسبوع من أجل خلق مساحة واضحة من التفاهم والتواصل السليم مع شريك حياتك.
  • تكون العلاقة العاطفية هي المسيطرة على مزاجك هذه الفترة، وربما لفترة أخرى مقبلة. لذا عليك بالتروي والحرص على حل مشكلاتك أولاً بأول مع الشريك تجنبا لشعورك باليأس أو الإحباط.

توقعات الجدي اجتماعياً

  • ينجح الجدي دائماً في خلق مناخ اجتماعي متميز، فهو قادر على كسب صداقات جديدة وهو ما يكتسبه الجدي هذا الأسبوع.
  • إضافة إلى أنه يدخل مرحلة جديدة من الكتابة والنشر، ولكن ينصح خبراء الفلك مواليد برج الجدي بالحذر أثناء إجراء الاتصالات والسفر أيضا.

برج الجدي على الصعيد الصحي

  • يؤكد خبراء الفلك على ضرورة اعتناء مواليد برج الجدي بصحتهم في هذه الفترة، فينصحونهم بتجنب السهر لأوقات متأخرة من الليل، وكذلك التقليل من المشروبات المنبهة قدر المستطاع.
  • كما ويتوقع خبراء الفلك حدوث مشاكل في التنفس، أو بمنطقتي الذراعين والكتف، ويجدون أن الوقت مناسباً لإجراء فحوصات على الأسنان والعين.
  • وعلى مستوى الصحة النفسية فان خبراء الفلك ينصحون مواليد الجدي بتمالك أعصابهم قدر المستطاع ، وأن يحاولوا التواصل بشكل كبير مع دائرة الرعاية والدعم في محيطهم .

كانت تلك هي أهم التوقعات على الأصعدة المختلفة لمواليد برج الجدي خلال هذا الأسبوع من شهر مارس لعام 2019 .