مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

برج الثور الرجل

بواسطة:
برج الثور الرجل

برج الثور الرجل

أن رجل برج الثور كثير الكلام قليل الحركة وبطئ التفكير فهر رجل مليئ بالتناقضات يمكن أن نعتقد أنه بارد المشاعر عديم العاطفة ولكنه علي النقيض من هذا تماما، حيث أنه يُسيره كوكب السلام والحب (فينوس) فهو حنون ومحب ويعرف ما يريد ويسعي ويثابر حتي الحصول عليه، يعشق الإستقرار، التأمل، ويحب الرفاهية ومتع الحياة.

بعض صفات برج الثور الرجل

يكره الضغوط ويهرب منها ويخشي العزلة،فتري الرجل الثور حياته مليئة بالأصدقاء.

علي الرغم من أن رجل الثور لا يحب أن يكون تابع لأحد، الا انه يختار القائد الذي يتبعه بولاء شديد ويثق به.

يحب الامتلاك ويتبع القوانين، مدرك تمام الإدراك للقيم المادية للأشياء ويخشي التغيير.

برج الثور والحب والزواج

ليس من السهل أن يقع رجل الثور في الحب من أول نظرة، لكنه متي أستقر رأيه وتأكد من مشاعره اندفع بكل ما أوتي من قوة حتي يمتلك من يحب ولا يكل ولا يمل حتي يصل لمبتغاه،فيبدأ في إرسال الأزهار إلى الحبيبة يوميا، يستعين بالموسيقي والأغاني والشعر حتي يوصل اليها مشاعره، وبما أنه شهواني الطبع يطري مفاتـنها الجسدية كنعومة جلدها أو جمال شعرها أو شذى عطرها، ويستمر بكل ما يملك من قوة وحيلة ووسائل يُلين قلبها في النهاية بفضل التكرار والمثابرة، وكما ذكرنا سابقا أنه مليئ بالتناقضات فتراه تارة مثلا يُهدي حبيبته خاتم باهظ الثمن، وتمر الأيام تلو الأخري دون أن يُقدم لها شئ، ثم يفاجئها بباقة زهور زهيدة الثمن.
كما أن وسائل التعبير عنده متعددة، فتجده يلجأ تارة إلى أرقى والمطاعم، وأخرى تكفيه نزهة في حديقة عامة،  يلجأ كثيرا الي الموسيقى والأغاني لشرح مشاعره، وإلى جانب ذلك نجده واقعيا قليل الأحلام فبدلا من الكلام المعسول الذي يراه هو زائف كأن يقول لحبيبته “سأقطف لكي نجمة من السماء أو أتمني أن نجلس سويا علي سطحالقمر حيث لا أحدسوانا”

فهو يفضل أن يذهب اليها بصك ملكية بيت لهما سويا،بيت حقيقي ويقدمه لها دليل علي حبه لها ورغبته بالبقاء معهاعلي الرغم من تفكيره العملي وادراكه للقيم المادية للأشياء ولكنه أيضا يعشق الجمال ويقدسه ويعشق أن تكون حبيبته فاتنة بين أقرانها ولن يدخر وسعا فى أن يهدى إليها بين الحين والآخر هدية غالية.
غالبا ما يهوي رجل الثور كرة القدم كما أنه يعشق الطبيعة والأزهار وصيد الأسماك وعلي الرغم من حبه لارتياد المطاعم الفخمة،الا انه يحب كثيرا أن يأكل من يد حبيبته وأن تتعلم أن تطهي له الأكلات التي يحبها،فهذا يفوق عنده أحلي الأطعمة في أفخم المطاعم.

رجل برج الثور شخص عملي و متقد الذكاء،جدير بالثقة وأراءه ثابته لا تتغير، يمتاز بالصلابة والحزم أمام المشكلات وفي مواجهة الصعاب.

اذا كان لديك صديق من برج الثور فاعلم انك امام صديق وفي بكل ما تحمله الكلمة من معني فالثور صديق مخلص جدا وكريم ويحب أصدقائه حبا جما فهو يختارهم بعناية شديدة، ونادرًا ما يصادق أشخاص من خارج طبقته الاجتماعية.

برج الثور الرجل و الصداقة

هو صديق ودود ورقيق،يحافظ علي شعور أصدقائه، معتدل المزاج معهم، يمنحهم الأولوية من وقته وماله في كثير من الأحيان،يضبط نفسه عند الإنفعال حيث أنه بطبيعته يكره الشجار،ولكنه اذا غضب وأنفجر يصعب عليه ضبط النفس،ومن يعرفه جيدا عليه أن يغفر له ذلك لما هو معروف عنه من حب ووفاء لأصدقائه.

برج الثور الزوج

. يعد رجل الثور زوجًا وفيًا، عاشقا ومحبًا لبيته ولكنه لا يحب أن يستهان بمشاعره أو يتهم بما ليس فيه،كأن يتهم بالكسل مثلا،هو بطئ ليس كسول فيتحول الي عدو شرس ولكن ما ان يبذل الطرف الآخر القليل من الجهد لإرضائه والاعتذار منه فانه يلين سريعا ويسامح.

كما أنه يلعب دور الأب ببراعة فيحب أبنائه ويصادقهم ويعتز بكونهم يحملون اسمه ،ويخص بناته بالعطف والدلال،سخي لا يبخل عليهم شيء، ولكنه لا يتردد في تأديبهم متى دعت الحاجة إلى ذلك.

يساعدهم علي التعلم ويهتم بتنشأتهم علي الطموح والثقة والمحافظة علي الأموال ولا يهتم اذا ما كان تقدمهم يسير علي خطي بطيئة بالتعلم ماداموا يتقدمون.

وعلي ذلك فان رجل برج الثور من أفضل الأزواج إن لم يكن أفضلهم أب رائع وحنون وصديق وفي فهنيئا لمن يعرف مثل هذا الرجل.

برج الثور الرجل و العمل

يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي. يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية. يمتاز الثور بالإبداع وأنه قادر على تأسيس المشاريع الضخمة. منتج ويعتمد على نفسهوليس على الآخرين.