مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

انثى الثور – أهم مميزات و عيوب إمرأة برج الثور

بواسطة:

انثى الثور

انثى الثور هل تبحثين عن صفات برجك الخاصة؟ هل تودين أن تعرفي مدى توافق برج معين مع برجك؟ هل تريدين أن تعرفي ما بداخلك من صفات سواء صالحة أو سيئة؟ كل ذلك وأكثر نتحدث عنه .

انثى الثور بالتفصيل:

أهم مايميزها روحها اللطيفة التي تجذب انتباه من حولها وهذا لأن لديها حس فكاهي وهي حساسة للغاية رغم محاولتها في اخفاء ذلك، فهي عنيدة وبداخلها اصرار يميزها ويظل سر نجاحها وهذا ما يجعل البعض يرى بها الجنون وهذا لأنها تصمم على النجاح مهما كانت العواقب، ويؤكد علماء الفلك أن امرأة الثور أصعب الشخصيات في العند والتصميم على رأيها وهذا يجعلها دائما تعشق السيطرة الى جانب أنها شخصية غيورة جدا على من تحب، وجدير بالذكر أنها تبتعد عن أي مخاطر وتفضل المكان الآمن، وهي اجتماعية الى حد كبير، وتعشق الاهتمام بننفسها وأحيانا تكون هادئة بعض الشئ وصبورة.

وعلى الرغم من كثير من الصفات الجميلة بها الا أنها حين تغضب تتحول لديها الأمور رأسا على عقب، فمن الافضل الابتعاد عنها في لحظات غضبها.

ماهي مميزات وعيوب المرأة في برج الثور؟

مميزاتها انثى الثور  

حنونة وتساعد الأخرين وتثق بنفسها وعملية للغاية وجذابة.

عيوبها إمرأة برج الثور

كسولة ومحبة للذات وعنيدة وتحب السيطرة ومادية الى حد ما.

و انثى الثور من مواليد 21 ابريل حتى 20 مايو وكوكبها ترابي، تتفق المرأة في برج الثور مع مواليد برج العذراء والجدي والعقرب، ولا تتفق مع مواليد برج القوس والحمل والجوزاء.

ماذا يعني الحب للمرأة ببرج الثور؟

انثى الثور تحب للغاية وهي أم ممتازة، وهي رومانسية وحساسة للغابة ولكنها صعب أن تحب بسهولة، ولكن تتميز المرأة في برج الثور أنها تحب بعقلها لا قلبها ولكنها غيورة للغاية وتكاد تكون روتينية بعض الشئ لأنها تتخيل أن هذا سبب الأمان.

ماذا يعني العمل للمرأة في برج الثور؟

المرأة في برج الثور قادرة على الادارة فهي عملية للغاية ومرتبة وتعق تجربة الجديد في مجال العمل مهما كان شاقا وهي تعمل باستمرار دون ملل أو توقف.

ما أهمية الموضة للمرأة الثور؟

تهتم المرأة في برج الثور بأدق التفاصيل في جمالها وأناقتها لهذا تتابع كل ماهو جديد في مجال الموضة وعلى الرغم من اهتمامها بالأسلوب العصري في الموضة الا أنها تعشق الكلاسيكية وتهتم جدا بالأكسسورات وهي أحيانا تميل للألوان الهادئة البسيطة وأحيان أخرى تختار الألوان الجريئة.

المرأة الثور والصداقة:

هي صديقة مميزة ووفية للغاية ومن الممكن أن تقدم الكثير من التضحيات من أجل الصداقة، فهي تقدس معنى الصداقة وهذا يظهر بالكثير من المواقف لها الى جانب روحها المتفائلة وروحها المرحة وهذا يكسبها جمال خاص.

طبيعة المرأة ذات الشخصية القوية لا تحتاج الى الكثير من الشد والجذب بل تحتاج لمزيد من العطف والحب والاهتمام فهذا الأمر يجعلها أفضل بكثير ويكون من السهل كسب ثقتها ثم قلبها، وتعد أقل اهانة توجه لها تكون بداية لبركان كبير قد يحدث ويتسبب في خلافات كثيرة، قد تخسر أنثى الثور من تحبهم بسبب أمور بسيطة ثم تعود الى الندم لهذا تحتاج الى جوارها من يحبونها بصدق ولا يتأثرون بغضبها مطلقا بل يتحملون غضبها ونظير هذا هي تعطي كل الحب والحنان الذي يريده .