ترتيب الابراج بتاريخ الميلاد 2020

بواسطة: نشر في: 29 يناير، 2020
الابراج بتاريخ الميلاد

يرغب الكثيرون ويحظى بجانب كبير من اهتمامهم عالم الأبراج وعلم الفلك، حيث ينقسم ذلك العلم إلى عدة فروع أبرزها يختص بذكر ما يتميز به الأفراد من صفات إيجابية وأخرى سلبية وذلك يتم تحديده وفقاً لتاريخ الميلاد حيث إن كل برج من الأبراج الفلكية يتحدد بدايته بتاريخ وينتهي كذلك ليبدأ ما يليه من برج آخر ويتم ذلك وفقاً لدراسة علماء ذلك المجال لمواقع الكواكب والنجوم والشمس وهو ما يقصد به التنجيم.

كما نجد كثيراً في الصحف وعلى المواقع الإلكترونية توقعات قائمة على التنجيم تشير إلى ما سوف يمر به الأشخاص من أحداث في العام الجاري والأشهر القادمة، أحياناً ما تتحقق تلك التوقعات بالفعل وتقع وأحياناً أخرى لا يتم شيئاً منها وقد قيل في مقولة شهيرة بذلك الشأن (كذب المنجمون ولو صدقوا) فلا يعلم الغيب ومقادير الأمور إلا الله تعالى، تعرفوا معنا في موسوعة على تاريخ بداية ونهاية كلاً من الأبراج الفلكية.

الابراج بتاريخ الميلاد

نعرض في الفقرة التالية ترتيب الأبراج من خلال تاريخ بداية كل منها ونهايته:

• برج الجدي: ينتمي إليه مواليد الفترة ما بين الثاني والعشرون من ديسمبر حتى التاسع عشر من شهر يناير.
  • برج الدلو: يبدأ بتاريخ العشرين من يناير حتى الثامن عشر من فبراير.
  • برج الحوت: أصحابه هم مواليد التاسع عشر من فبراير وينتهي في العشرين من مارس.
  • برج الحمل: يبدأ منذ الحادي والعشرون من مارس وينتهي في التاسع عشر من شهر أبريل.
  • برج الثور: ينتمي إليه مواليد العشرين من أبريل حتى العشرين من مايو.
  • برج الجوزاء: هم من يبدأ تاريخ مولدهم من تاريخ الحادي والعشرون من مايو وينتهي في العشرين من يوليو.
  • برج السرطان: يتم احتساب تاريخ بدايته منذ الحادي والعشرين من يونيو إلى العشرين من يوليو.
  • برج الأسد: يبدأ تاريخ ميلاد أصحابه منذ الثالث والعشرون من يوليو وينتهي في الثاني والعشرون من أغسطس.
  • برج العذراء: تم تحديد موعد بدايته منذ الثالث والعشرون من أغسطس ونهايته في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر.
  • برج الميزان: ينتمي إليه مواليد الفترة ما بين الثالث والعشرون من سبتمبر إلى الثالث والعشرون من أكتوبر.
  • برج العقرب: يبدأ تاريخه في الرابع والعشرون من أكتوبر حتى الحادي والعشرون من نوفمبر.
  • برج القوس: تم تحديد بدايته منذ الثاني والعشرون من نوفمبر ونهايته في الواحد والعشرون من ديسمبر.

جدول الابراج بالتاريخ

من الطرق المبسطة لمعرفة الأبراج بتاريخ الميلاد والتي قد يفضلها الكثيرون كتابتها بطريقة منظمة في جدول كما في الآتي:

الابراج بتاريخ الميلاد

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي عرضنا تواريخ بداية ونهاية كل برج فلكي من الأبراج الإثني عشر بأكثر من طريقة، والجدير بالذكر أنه من خلال دراسة الصفات المميزة لأصحاب كل برج تم التوصل إلى إمكانية ما قد يتوافر من توافق بين شخصين أو تنافر في طباعهما، نتمنى أن يكون ما سبق ذكره قد حظى بإعجابكم.