الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيف أربح من كورا خطط عمل مجربة 2020

بواسطة: نشر في: 18 أبريل، 2020
mosoah
كيف أربح من كورا؟

كيف أربح من كورا؟ سؤال بات يتردد على أذهان الكثيرون وحان الوقت للإجابة عليه وإيضاح المقصود منه في المقال التالي عبر موسوعة حيث تعد الإجابة عن الأسئلة في Quora أحد أحدث الوسائل المميزة التي تمكن متبعها من تحقيق الربح وبشكل خاص لبعض الفئات المتضمنة منشئ الموقع والمدونين به حيث تمثل تلك المنصة كنز هام يساهم في إثراء معرفة المستخدم كما تساعد في النجاح بالعمل الأون لاين.

إذ يوجد الكثير من الأشخاص يقضون أوقاتهم في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون نفع يعود عليهم من ذلك أو هدف يسعون إلى تحقيقه ولذلك يمكن القول أن موقع كورا يعد الخيار الأفضل والأمثل لاستثمار الوقت وبالوقت ذاته تتيح إمكانية تحقيق الربح عبر الإنترنت من خلال الإجابة على ما تطرحه من أسئلة ومنها سوف تجد أنك حصلت على أجوبة واضحة ومفصلة في العديد من المجالات.

كيف أربح من كورا

لكي نتمكن من الإجابة عن ذلك التساؤل لابد أولاً من التعرف على موقع Quora الإلكتروني والذي تم تأسيسه عام (2009م) من قبل مجموعة من المواطنين الأمريكيين حيث كان تخصص عملهم في مجال الحاسوب وهما (تشارلي شيفر، وآدم دانجيلو)، بينما الانطلاق الرسمي للموقع كان في عام (2010م)، وتقوم فكرة الموقع الرئيسية على بناء مجتمع يتمتع بمستوى معرفي راقي، إذ يمكن لكافة المشتركين بـ(Quora) طرح الأسئلة على الأعضاء الآخرين والإجابة على ما يطرحونه هم أيضاً من أسئلة.

ولعل أكثر المستخدمين لموقع كورا الإلكتروني من دولة الهند والولايات المتحدة الأمريكية الذين بلغت نسبتهم ما يقرب من خمسون بالمائة من إجمالي مستخدمين الموقع كما يوجد العديد من الشخصيات البارزة في مجالات عديدة قد انضمت إليه مما ينم على مدى جودة الموقع وثرائه الثقافي والمعرفي الذي سوف ينتقل إليك بمجرد استخدامه.

وإلى جانب ذلك فقد أصبح من أفضل الطرق الممكنة لتحقيق الربح عبر الإنترنت من خلال الإجابة على الأسئلة حيث تعد تلك من أفضل الطرق الحديثة لدى رواد الشبكات المعلوماتية ويكون ذلك بطرق مبسطة ويسيرة، وقد حصل مجتمع كورا على عروض استثمار كثيرة جعلته يحتل مكانة كبيرة من بين المواقع المنافسة وخياراً رائعاً للمهتمين بتحقيق الربح عبر الإنترنت من خلال الإجابة على الأسئلة.

ويمكنك متابعة المقال التالي للربح من كوروا :الرابط

كيفية الاشتراك وتسجيل العضوية في Quora

  • لابد لكي تتمكن من تحقيق الربح في كورا الدخول أولاً عبر الموقع من خلال ذلك الرابط ومن ثم سوف تظهر نافذة قم بتسجيل الدخول بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنكم تسجيل الدخول من خلال جوجل بلاس الخاص بك.
  • سوف تظهر شاشة مقسمة إلى مربعات تتضمن عدة مجالات منها الفنية والعلمية والتقنية وغيرها يمكنك اختيار بعضها أو جميعها ولكن الأفضل اختيار ما لديك به خبرة ومعلومات، ثم الضغط على كلمة (أكمل).
  • فيما يظهر لك من صفحة جديدة قم باختيار الهوايات الخاصة بك والمهارات التي تتقنها، ثم اضغط أكمل.
  • حدد اللغة التي تتقنها وتتمكن من المناقشة بها حيث تدعم كورا العديد من اللغات من بينها العربية، الإنجليزية وأيضاً الإسبانية وبعد الضغط على أكمل يكون التسجيل بالمنصة قد اكتمل بنجاح.
  • وفور تسجيل الدخول بالمنصة تكون ضمن مشتركين لا يقل عددهم عن مائتي مليون مشترك حول العالم لذلك يمكنك إنشاء مدونة ومن ثم كتابة المواضيع عبرها وبالتالي تتمكن من اللإجابة على الأسئلة التي يعرضها المستخدمين.
  • وكلما قمت بالإجابة أكثر على الأسئلة تنال ثقة المستخدمين والمتابعين لمواضيعك وعليه يمكنك وضع راوبط إحالة سواء كان ذلك داخل الإجابة أو بالمنصة الخاصة بك والتي تنقل من ينقر عليها إلى الصفحة الخاصة بك باليوتيوب أو مدونتك.

ففي حالة دخل مائة شخص إلى إجابتك فسوف يتم تسجيل مائة مشاهدة بقناتك عبر اليوتيوب أو مدونتك في كورا أو على الأقل عدد كبير منهم لأنهم سوف يضغطون على رابط الإحالة الذي قمت بوضعه.

المراجع

1

2