كيف اعرف رقم واصل الخاص بي

معتز ابراهيم 19 نوفمبر، 2019

كيف اعرف رقم واصل الخاص بي ؟ نقدم لكم في هذا المقال طريقة معرفة رقم واصل عالمي، وهي خدمة يقدمها البريد السعودي إلى مواطنيه، وذلك بغرض تسهيل عمليات التسوق التي تجرى بين السعوديين والمتاجر الأمريكية، وتعمل آلية الخدمة من خلال ربط العنوان الوطني بعنوان آخر تابع خاص بالمستخدم في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكن إدارة ذلك البريد من خلال بوابة بريدي اونلاين، حيث يمكنك إرسال واستلام عدد من الشحنات مرةً واحدة، لمزيد من التفاصيل تابعونا على موسوعة.

كيف اعرف رقم واصل الخاص بي

يمكنك معرفة رقم واصل الخاص بك من خلال الدخول على موقع واصل عالمي، ثم الضغط على احصل على عنوانك الأمريكي مجانًا، حيث سيتم توصيلك بصفحة تقوم من خلالها بإدخال البيانات المطلوبة للحصول على عنوان جديد.

كيف اعرف رقم واصل الخاص بي

كما يمكنك من خلال ذات الصفحة إنشاء عنوان جديد.

ويمكنك الحصول على خدمة واصل العالمي من خلال بوابة بريدي أونلاين.

كيف اعرف الرمز البريدي الخاص بي

يمكنك معرفة الرمز البريدي الخاص بك في المملكة العربية السعودية، وكذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي أي مكان بالعالم من خلال الطرق التي نقدمها لك في هذا المقال:

كيفية معرفة الرمز البريدي في السعودية.

كيفية استخدام خدمة واصل العالمي

يمكنك تطبيق خدمة بريد واصل العالمي والاستفادة من الآتي:

  • التحقق من وصول المشتريات إلى العنوان الخاص بك في أمريكا.
  • ثم يمكنك أن تقوم بتحديث بياناتك، وهي البيانات الشخصية، والإعدادات، وبيانات تسجيل الدخول.
  • كذلك شحن رصيدك في خدمة واصل العالمي. 
  • كما يمكنك الحصول على معلومات حول كافة العمليات السابقة التي قمت فيها بالشحن من خلال واصل عالمي، ومعرفة مكان الشحنات وتتبع مسارها.
  • كذلك يمكنك استخدام عنانك الرديف التابع لك في أمريكا في المراسلات مع البنوك الأمريكية والمؤسسات الأخرى هناك.

رسوم الاشتراك في خدمة واصل عالمي

الاشتراك في خدمة واصل عالمي مجاني لمن هم مشتركون في العنوان الوطني، أما بالنسبة لتكاليف الشحن، فيتم دفع الرسوم على النحو التالي:

  • 60 ريال سعودي لأول ½ كجم.
  • 25 ريال سعودي لكل كيلو جرام إضافي.
  • ويمكنك الاطلاع على المزيد عن تفاصيل الرسوم من خلال الدخول على هذا الرابط.
  • ويمكنك دفع رسوم الشحن بامان عبر الموقع من خلال نظام سداد، أو من خلال واحد من المكاتب البريدية في المملكة.

خدمة العملاء

في حالة ما إذا اردت الاستفسار عن اي شيء، أو الشكوى، يمكنك الاتصال على الرقم التالي الخاص بخدمة العملاء، وهو:

920005700.

أو من خلال:

البريد الإلكتروني.

حساب ضريبة القيمة المضافة

يتم حساب الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة، والتي تكون 5 % من السعر الكلي، وذلك عن طريق المعادلة التالية:

(سعر المنتج + تكلفة التأمين الاختياري + رسوم الشحن) × 5 %.

ولمعرفة المزيد من المعلومات يمكنك زيارة الصفحة الرئيسية واصل عالمي. حيث يمكنك الاطلاع على قائمة المواد المحظورة والمباحة، وغيرها من التفاصيل. كان ذلك حديثنا عن كيفية معرفة رقم واصل. تابعونا على موسوعة ليصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

كيف اعرف رقم واصل الخاص بي

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د