كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص

اميرة بدر الوجود 7 مايو، 2020

إن كنت تتساءل كثيراً كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص ما تابعنا في المقال الآتي ، يحرص الكثير من الأشخاص على حماية خصوصية بيانات الهاتف الخاصة بهم، فلا يعطون أرقامهم إلا لمن يمتلكون معرفة شخصية أو علاقة عمل معهم فلا يحبذ الكثيرين أن تكون أرقام هواتفهم متاحة لدى الجميع ليتحدث من شاء وقتما شاء إليه.

فإن كنت تتساءل كيف يُمكنك معرفة ما إن كان رقمك موجوداً ومُسجلاً على هاتف شخص ما أم لا، سنساعدك في التعرف على ذلك بسهولة في المقال الآتي من موسوعة.

كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص

كيفية معرفة الأشخاص المُسجل لديهم رقمي عبر برنامج الإيمو

يُمكنك التعرف على ما إذا كان أحداً ما قد قام بتسجيل رقم هاتفك على هاتفه الجوال ن خلال تحميل برنامج الإيمو، ففي حالة كان قد سجل رقمك بالفعل ستجده يظهر لديك في قائمة المرشحين للتحدث والإضافة عبر البرنامج.

و إن كان الشخص قد سجل رقمك دون أن يقوم بإضافة مفتاح الدولة الخاص بك في فلن تجده يظهر لديك في صفحة الرسائل أو الدردشة الجماعية.

كيفية معرفة الأشخاص المُسجل لديهم رقمي عبر الواتس أب للأندرويد

لكي تتمكن من معرفة من قام بتسجيل رقمك عبر تطبيق الواتس آب اتبع لخطوات التالية:

  • قم بفتح تطبيق واتس آب، ثم أضغط على زر (الدردشات) ومنه قم بالضغط على زر (رسالة جماعية حديثة) أو ما يُعرف بـ (نيو برودكاست).
  • بعد ذلك قم باختيار جهة الاتصال المحددة التي تود التعرف على ما إذا كانت قد سجلت رقم الهاتف الجوال الخاص بك على دليل الهاتف الخاص بها أم لا.
  • أنقر مطولاً على جهة الاتصال لتظهر أمامك علامة √ باللون الأخضر في أسفل يسار الشاشة، قم بالضغط عليها لتظهر أمامك الرسائل الجماعية ويُفتح تبويب الدردشة.
  • قم بإرسال رسالة جديدة إلى المجموعة، ثم قم بفتح قائمة المعلومات أو الأنفو من خلال الضغط طويلاً عليها ثم الضغط على حرف I عندما يظهر أمامك بأعلى شاشة التطبيق.
  • ستظهر أمامك قائمة (قُرأت بواسطة) والتي يظهر لك خلالها من قام بقراءة رسالتك ففي حالة كان قد سجل رقمك قبلاً سيتمكن من قراءتها والظهور لك بهذه القائمة، وفي حالة لم يكن مسجلاً لرقمك ستظهر الرسالة في خانة (الاستلام) فقط.

كيفية معرفة الأشخاص المُسجل لديهم رقمي عبر الواتس أب للآيفون

  • أبدأ بتحميل تطبيق الواتس آب على الهاتف الخاص بك وتسجيل حسابك الشخصي باستخدام رقم هاتفك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة الدردشات الموجودة بأسفل شاة التطبيق لديك، ليُفتح أمامك على الفور نافذة محادثة جديدة.
  • ثم أضغط منها على أيقونة (الرسائل الجماعية) ليظهر أمامك رابط جديد ذو لون أزرق في أعلى الشاشة، وبالضغط عليه ستظهر لك الرسائل الجماعية الحديثة.
  • أضغط على أيقونة (قائمة جديدة) الموجودة أسفل شاشة التطبيق لتظهر أمامك جهات الاتصال التي قمت بتسجيلها على هاتفك.
  • ثم يتم البدء في اختيار جهات الاتصال التي تود التعرف على ا إذا كانت قد قامت بتسجيل رقم هاتفك أم لا وذلك بحد أقصى رقم واحد فقط من القائمة.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة (إنشاء) الموجودة أعلى يمين شاشة التطبيق، لتبدأ في إنشاء رسالة جماعية جديدة.
  • قم بإرسال رسالة في هذه المجموعة ثم أنتظر لعدة دقائق أو ساعة على الأكثر لكي تتمكن جهة الاتصال التي تود الاستعلام عنها من مشاهدة رسالتك.
  • ثم قم بالضغط على قائمة معلومات الرسالة أو إنفو لمراجعة من قام بقراءة رسالتك.
  • وفي حالة كان الرقم الذي تود الاستعلام عنه قد قام بتسجيل رقمك بالفعل سيتمكن من مشاهدة وقراءة رسالتك، بينما من لم يسجلون رقم هاتفك ستظهر الأسماء الخاصة بهم في قائمة (الاستلام) فقط.

لنكون بذلك قد عرضنا لكم كيف يُمكن التعرف على جهات الاتصال أو الأرقام المُسجلة لرقمك، وللمزيد من التساؤلات تابعونا في الموسوعة العربية الشاملة.

كيف اعرف ان رقمي موجود عند شخص

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د