ما معنى كلمة it

فريق التحرير 16 أكتوبر، 2018

ما هو معنى كلمة it؟ وما هي ترجمة هذه الكلمة باللغة العربية ؟ وما هي استخداماتها المختلفة؟ وكيف تؤثر ترجمتها بشكل صحيح على تكوين الجملة؟ كل هذا سنوضحه بالإضافة لبعض الجمل التي تعطيك فكرة شاملة حول معاني كلمة it واستعمالها الصحيح في موسوعة.

معنى وترجمة كلمة it :

كلمة it من الكلمات التي تتكرر بشكل كبير في اللغة الانجليزية، وهي من ضمائر الاشارة كما يمكن أن تأتي كاسم من أجل الإشارة إلى اللاعب المكلف بالقيام بمهمة معينة.

  • تأتي هذه الكلمة كثيراً بمعنى هو أو هذا أو له كما يمكن أن تأتي كضمير إشارة بمعنى هي أو هذه لغير العاقل.
  • تستعمل كلمة it في الإشارة إلى الأشياء التي تم ذكرها من قبل في الجملة أو بشكل عام، أو الأشياء التي من السهل التعرف عليها.
  • كما يمكن أن تأتي لتحديد شخص معين بالكلام أو شيء غير عاقل أيضاً.
  • تستعمل كلمة it كذلك في الإشارة إلى المواد الطبيعية الموجودة في حيز معين أو وقت معين وعلى مسافة محددة أو في مناخ ما.
  • تأتي الكلمة في الإشارة إلى الأشياء أو الأفعال الموجودة من قبل في نفس الجملة كما تستعمل عند الحديث عن الوقت أو الموعد أو المناخ الذي حدث فيه أمر معين.
  • تستعمل الكلمة أيضاً في وصف الأشياء أو الأشخاص المعروف عنهم كونهم محبين للموضة أو الآخرين مهتمين به أو الشيء الذي يرغب الناس جميعاً في الحصول عليه.
  • تستعمل في الإشارة إلى الشيء أو الحيوان الذي يتم الحديث عنه، أو تم ذكره من قبل.
  • تستعمل للحديث عن شيء ما بشكل رسمي وعادة ما يكون غير متصل بحدث ما أو شخص ما.

جمل تبين معنى كلمة it :

فيما يلي بعض الجمل الانجليزية التي تحتوي على كلمة it في مختلف المواقف، مع ترجمتها باللغة العربية لمساعدتك على فهم معانيها:

الجملة بالانجليزية

المعنى بالعربية

It’s very unlikely that he will arrive on time من غير المحتمل أن يأتي في موعده
It’s supposed to rain tomorrow من المحتمل أن تمطر غداً
I like it in America لقد أحببت أمريكا
It costs more if you travel at 2 pm السفر في الساعة 2 ظهراً مكلف أكثر
It is cloudy today الجو مغيم اليوم
What time is it? ما هي الساعة الآن؟
I can’t find my book, do you know where it is? لا استطيع ايجاد كتابي، هل تعرف أين هو؟

 

ما معنى كلمة it

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د