الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل

بواسطة: نشر في: 2 أكتوبر، 2017
mosoah
الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل

طرق الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل بخطوات سريعه ففي الفترة الأخيرة أصبح من السهل الاستعلام عن كل شيء من خلال مواقع الإنترنت المختلفة، حيث أصبح الآن لجميع الوزارات والهيئات التابعة للحكومات في مختلف أنحاء العالم المواقع الإلكترونية الخاصة بها، والتي صممت خصيصا من أجل مساعدة الأشخاص وتسهيل تلك الأمور والإجراءات عليهم، ومن تلك الأمور التي أصبح من السهل على المواطنين الاستعلام عنها هي رخصة العمل، حيث أصبح الآن من السهل الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل، وتاريخ انتهاء عملها، وذلك من خلال موقع الوزارة الخاص بالعمل من خلال الشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال عمل بعض الإجراءات البسيطة على الموقع الإلكتروني، يتم الحصول على الاستعلام المرغوب به في دقائق معدودة.

الاستعلام عن صلاحية رخصة العمل بطريقة الكترونية :

  • في البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة العمل.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على خدمة رخص العمل، وتلك الاختيار الموجود في المكان الخاص نوع الخدمة.
  • يتم بعد ذلك النقر في الدائرة الموجودة بجانب رقم إقامة العمل، وأيضا رقم الحدود، ويتم اختيار رقم السداد، ويتم كتابة الرقم بالشكل الصحيح في الخانات.
  • بعد ذلك يتم إدخال الرمز الخاص بالتحقق وذلك في الخانة التي سوف تكون ظاهرة وهي مخصصة لكتابة الرمز مع مراعاة أن يتم كتابته بالشكل الصحيح.
  • بعد ذلك يتم الضغط على كلمة بحث، وبعد ذلك سوف تظهر النتيجة والتي تكون عبارة عن البيانات الخاصة بك، وتظهر تلك البيانات مباشرة بعد الضغط على بحث.