الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc بالخطوات بعد التحديث

بواسطة: نشر في: 14 أكتوبر، 2020
mosoah
الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc

في هذا المقال من موسوعة يمكنك الإطلاع على كيفية الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc ، تمثل شركة الاتصالات السعودية واحدة من أفضل شركات الاتصالات في المملكة وهي شركة مساهمة يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1998م، وتقدم لعملائها مختلف خدمات الهاتف المنزلي والهاتف المحمول وخدمات الإنترنت وأجهزة التلفزيون، وهذه الخدمات تقدمها لكلاً من الأفراد أو قطاع الأعمال أو القطاع السكني، وتتميز هذه الشركة بسعيها المستمر على التطوير من خدماتها لكي تكون مواكبة للتطورات التكنولوجية، كما أنها تضم فروعًا خارج المملكة لتوسيع أنشطتها مثل فرع ماليزيا والكويت والبحرين.

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت stc إلكترونيا

أتاحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها الاستعلام عن فاتورة الهاتف الثابت عبر موقعها الرسمي تيسيرًا لعملائها وتوفيرًا للوقت والجهد، وهي فاتورة إلكترونية يتم سدادها عبر الإنترنت ومن مميزاتها أنه يمكن الرجوع إليها عبر خدمة خدماتي، وذلك  الاستعلام عنها عبر الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى يتم الدخول على بوابة خدماتي من الموقع الرسمي لشركة الاتصالات من هذا الرابط.
  • في الخطوة التالية يتم تسجيل الدخول للحصول على الخدمة المطلوبة، حيث تدخل اسم المستخدم أو رقم الهوية، ثم كلمة المرور، ومن ثم اضغط على أيقونة “دخول”.
  • في الصفحة التالية ادخل البريد الإلكتروني والرقم السري، ومن ثم اضغط على خيار “التالي”.
  • اضغط بعد ذلك على خيار التحول إلى الفاتورة الإلكترونية للاستعلام، ثم اضغط على مربع الموافقة على الشروط والأحكام، ثم اضغط على خيار “التالي”.
  • يتم بعد ذلك عرض فاتورة الحساب الذي ترغب في الاستعلام عنه.

الاستعلام عبر خدمة العملاء

يمكنك الاستعلام أيضًا عن فاتورة الهاتف من خلال التواصل مع رقم 908 حيث يتم إرسال رسالة نصية إلى هذا الرقم وادخل فيها رقم 1111، ومن يتم إعلامك بحساب الفاتورة على الفور.

طرق سداد فاتورة الهاتف الثابت

تقدم شركة الاتصالات السعودية لعملائها خيارات متنوعة للتسديد فاتورة الهاتف الثابت والتي تتمثل في الآتي:

  • الدفع بواسطة البطاقات الائتمانية.
  • التسديد ببطاقات البنوك في أجهزة الخدمة الذاتية.
  • التسديد عبر أجهزة الصراف الآلي والهاتف المصرفي.
  • التسديد ببطاقات البنوك في مكاتب خدمة العملاء عبر شبكة Span.

ويمكنك الاستفادة من الخدمات الإلكترونية في استعلام الفاتورة وغيرها من الخدمات الأخرى من خلال تحميل تطبيق STC لهواتف الآندرويد من Google Play، أو لهواتف الآيفون من Apple Store.