الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كيفية تحميل البلاك بورد على اللاب توب

بواسطة: نشر في: 9 فبراير، 2020
mosoah
تحميل البلاك بورد على اللاب توب

يسأل الكثير عن برنامج البلاك بورد ماهو وما هي طريقة تحميل البلاك بورد على اللاب توب ، بلاك بورد هو أحد المنصات التعليمية التي تتيح للمتعلم عدد من الاختيارات المختلفة، والتي تسهل على المتعلم التواصل مع المعلم وتيسير عملية إتمام المناهج التعليمية وذلك عبر الإنترنت، كتسهيل حل الاختبارات المختلفة وتصحيها إلكترونيًا، وفي المقال التالي في الموسوعة نشرح طريقة تحميل البلاك بورد على اللاب توب بالخطوات.

تحميل البلاك بورد على اللاب توب

يتيح الموقع الرسمي لبلاك بورد عدة اختيارات مختلفة للتنزيل والتحميلـ حيث يتيح تحميله خلال الأجهزة المصممة بنظام الأندر ويد، والتحميل على أجهزة الأيفون المصممة بنظام IOS، أيضًا تتيح التحميل على أجهزة اللاب توب، والحاسوب المصممين بنظام تشغيل ويندوز، وذلك من خلال متجر ميكروسوفت، الذي يستوجب أنى يكون لديك أحدث نسخة من الويندوز.

طريقة التحميل على اللاب توب

بعد التأكد من أن لديك أحدث نسخة من الويندوز، قم بالدخول إلى رابط الموقع الرسمي للتطبيق.

في أعلى القائمة ستظهر لك مجموعة من الاختيارات اضغط على الخيار K-12.

بعدها ستظهر لديك قائمة بحث جديدة قم بالبحث عن”Mobile Learning ”.

تحميل البلاك بورد على اللاب توب

 

ستظهر لك صفحة جديدة بعد قيامك بالبحث، والتي تتحدث عن ماهية التطبيق وكيفية استخدامه على الهواتف المحمولة، ومن هذه الصفحة قم بالضغط على زر Learn About Blackboard App ”.

  • بعد ذلك سينتقل بك الموقع إلى صفحة التحميل والتي تتيح لك 3 اختيارات من التحميل، أختر الاختيار الثالث وهو ” Download For Windows Devices ”.
  • سينتقل بك الموقع إلى متجر ما مايكروسوفت لتحميل النسخة المناسبة مع جهازك، اضغط على زر التحميل، وانتظر إلى حين الانتهاء.