رابط تسجيل دخول ايجار وشروط التسجيل

روان سامي 24 فبراير، 2020

تعرف معنا عزيزي القارئ عبر مقالنا اليوم من موسوعة على خطوات تسجيل دخول ايجار ، وهو إحدى البوابات الإلكترونية المتكاملة التي توفر لك مجموعة من الخيارات المختلفة، وتلعب دور كبير لتنظيم عمليات الإيجار العقاري، داخل المملكة.

فهو يُساعد في حفظ حقوق كل طرف من الأطراف عملية الإيجار، وهم المؤجر، والمستأجر، والوسيط العقاري، ويوضح واجبات والتزامات كل شخص منهم.

ويوفر عدد من الحلول الإلكترونية التي تُيسر من الأعمال المختلفة، و يُنظم ويُنمي القطاع الخاص بالإيجار العقاري، ومن هنا يكون هناك تشجيع أكثر للاستثمار، ويزيد من ثقة المواطنين في هذا المجال.

والقائمون على هذا البرنامج وضعوا له مجموعة من القيم التي يسيروا عليها في كل خطواتهم وهي الثقة، والتوازن، الشفافية.

وهو يوفر عقد الإيجار الإلكتروني، والذي يحتوي على كافة التفاصيل المختلفة الخاصة بكافة الأطراف المعنية بالأمر، بدلاً من الوقوف بالمكاتب العقارية للبحث عن منزل أو فيلا، فهذا البرنامج سيتيح لك كل شئ بطريقة إلكترونية، ولن تواجه أي مشكلة في شراء أو بيع أي عقار، ولذا سنطرح عليك الإجراءات التي يجب عليك القيام بها من أجل التسجيل في هذه الخدمة، فقط عليك مُتابعتنا.

تسجيل دخول ايجار

تطبيق ايجار

هو أحد البرامج الإلكترونية التي أتاحتها مؤخراً وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية، ، ومن خلاله يتم توفير كافة الخدمات الخاصة بالعقارات، ويساعد في التغلب على كافة العقبات التي تتواجد بالسوق العقاري السعودي.

وهو له مجموعة من الأهداف المختلفة منها الآتي:-

  • يُقلل من قضايا الإيجار التي يتم رفعها بالمحكمة، ويُساهم في الوصول إلى حلول لكافة المشكلات المُتعلقة بالإيجار، وبشكل عام يُحسن ويقوي من أداء مجال الإيجار.
  • يُساهم في تسجيل الحقوق الملكية للمواطنين المتواجدين بعملية الإيجار، وهم المستأجر، المؤجر، والوسيط.
  • له دور كبير في الالتزام بتطبيق الإجراءات الرقابية، وتنفيذها.
  • وبشكل عام يعمل هذا البرنامج على تأهيل الوسطاء العقاريين، وإعداد كوادر منهم لكي يعملون بهذا المجال بأداء محترف، وكفاءة كبيرة.
  • تسهيل الحصول على تمويل أو قرض من خلال مساعدة المؤسسات المالية والبنوك للبرنامج وللمواطنين.

خطوات تسجيل دخول ايجار

  • اذهب إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الإسكان، وبرنامج إيجار، ويُمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط ، وستجد الرابط الخاص ببرنامج إيجار عليك النقر عليه كما هو موضح أمامك بالصورة.

تسجيل دخول ايجار

  • بعد ذلك ستجد مجموعة من القوائم في أعلى الصفحة عليك الذهاب إلى الخدمات الإلكترونية، واختار منها شبكة إيجار.

تسجيل دخول ايجار

  • اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور، وأنقر على تسجيل الدخول.

تسجيل دخول ايجار

  • عليك إحضار دفتر العائلة، أو البطاقة المدنية المُتعلقة بك.
  • بعد ذلك ستذهب لنافذة أخرى، وعليك أن تكتب المعلومات المطلوبة منك في المربعات الخاصة بها.
  • ستأتي إليك رسالة على رقم هاتفك الذي كتبته بالبيانات المطلوبة، وسيكون به أربعة أرقام، وهم كلمة السر التي يجب عليك كتابتها.
  • بعد إدخال الرقم، وكتابة كلمة السر، ستستطيع الدخول إلى برنامج إيجار بكل سهولة.

شروط التسجيل ببرنامج إيجار

لابد أولاً من توافر مجموعة من الشروط المختلفة للحصول على الخدمات والمميزات الخاصة بالبرنامج ولكي تلتحق به، والشروط كالتالي:-

  • يكون لديك أوراق إثبات رسمية، ويتوفر معك سجل تجاري ساري الصلاحية ومُتعلق بالعقار السكني.
  • لابد أن يحمل الوسيط العقاري الجنسية السعودية.

رابط تسجيل دخول ايجار وشروط التسجيل

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د