خطوات تسجيل الدخول اوت لوك

دينا جابر 21 يوليو، 2019

إليك خطوات تسجيل الدخول اوت لوك. فهو تطبيق يتسارع الجميع في الدخول إليه. وذلك بسبب أنه يقدم لهم العديد من الخدمات . فدائماً يراها الأشخاص هي الطريقة الوحيدة التي تمكّنهم من إرسال المستندات والمعلومات الشخصية والتي تصل مساحتها إلى ما يقرب من العشرون ميجا بايت بكل سهولة وفي أسرع وقت، كما أنه مميز في كونه قادر على مساعدك بإنشاء أكثر من أيقونة تعمل على تنظيم مواعيد ومهامك بشكل يومي أو أسبوعي أو غيرها. وفرت موسوعة لكم طريقة تسجيل الدخول أوت لوك الطريقة الصحيحة على هيئة خطوات منظمة ومكتوبة بشرح مبسط، يمكنكم اتباعها والتسجيل مباشرةً.

تسجيل الدخول اوت لوك

  • في البداية لابد من أن تصل إلى النافذة الرئيسية الخاصة بالتطبيق، وحتى لا تضيع وسط الصفحات المتواجدة على محركات البحث الخاطئة اضغط فقط على هذا الرابط وستصل إليها.
  • انظر إلى أعلى الصفحة ستجد ما يقرب لأربعة اختيارات، فكل ما عليك هو أن تضغط على كلمة (creat free account) المتواجدة على الجهة اليمنى.
  • ستنتقل سريعاً إلى صفحة يطلب فيها فقط إدخال بعض البيانات الشخصية المرتبطة بك. وتتلخص في اسمك واسم العائلة، وبعدها سيطلب منك اسم المستخدم وهو ما يمكنك من الدخول والخروج لهذا التطبيق ويظهر لكافة متابعيك عليه، ومن بعدها ادخل كلمة السر التي لابد أن تكون مكونة من ثمانية أرقام ويجب أن تكون بها بعض الأحرف أيضاً وواحدة من علامات الترقيم حتى تصبح قوية لا يمكن لأحد اختراقها.
  • ثم اختر اسم الدولة التي تعيش فيها، واسم المدينة أو المنطقة على حسب المتوافر أمامك في المربع  المنسدل الذي يتواجد فيه بعض المعلومات.
  • قم أيضاً بكتابة تاريخ ميلادك، وتصنيف النوع سواء ذكر أو أنثى.
  • بعدها ادخل رقم الهاتف وتأكد من أنه صحيحاً لأنه سيُرسل عليه رمز التعريف، وقم بكتابة بريد إلكترونياً بديل في حالة حدوث أي مشكلة في السابق.
  • سيوفر لك رمزاً مائياً أو مجموعة أرقام وأحرف متشابكة، عليك كتابتها بالشكل الصحيح.
  • في النهاية قم بالضغط على كلمة إنشاء حساب، وبالفعل ستتمكن من تسجيل الدخول فيه.

خطوات التسجيل في أوت لوك في حال نسيانك الرقم السري

  • يمكنك باتباع القليل من الخطوات  التسجيل في تطبيق أوت لوك حتى لو نسيت كلمة المرور الخاصة بك.
  • اضغط على هذا الرابط.
  • تجد كلمة الإعدادات فقم سريعاً بالضغط عليها، ومن بعدها ستجد عدة خدمات من ضمنها نسيان الباسورد.
  • اضغط عليها، وسيرسل لك رسالة خاصة على البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي قمت بكتابته.
  • ادخل رمز التفعيل الذي قاموا بإرساله، ومن بعدها قم بتغير كلمة المرور إلا واحة أُخرى.
  • وستجد مجموعة من النصائح والإرشادات التي من الواجب عليك قراءتها و اتباعها.

خطوات تسجيل الدخول اوت لوك

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د