طريقة التسجيل في الموارد البشرية الطريقة الجديدة الصحيحة

دينا جابر 23 يوليو، 2019

طريقة التسجيل في الموارد البشرية. هذا البرنامج الذي يضمن لكل أبناء المملكة العربية السعودية إيجاد وظائف مناسبة بالنسبة للشهادات الحاصلين عليه، وفي أكثر الشركات المرموقة والملائمة للتخصصات. وكان الهدف من ذلك هو أن تختفي ظاهرة البطالة تماماً وأن يستقر الجو العام في الأسر السعودية من خلال توظيف أبناءها ونساءها وكل من لا يجد أي وظيفة. وكان أيضاً هو أكثر السبل التي ساعدت أصحاب المشروعات والمؤسسات في انتقاء العمال الملائمين. وكان هذا من خلال تسجيل الدخول والبدء في إلقاء نظرات على السيرة الذاتية لكل عامل قام بالتسجيل في هذه البوابة الإلكترونية. فوجدوا الكثير من أصحاب العمل الكفاءات التي يحتاجون إليها. تعرف على الطريقة والخطوات كاملةً سواء إن كنت شاباً أو صاحب الشركة من خلال متابعة مقالنا في موسوعة.

التسجيل في الموارد البشرية

طريقة التسجيل في برنامج الموارد البشرية بالنسبة للخريجين

  • أول الخطوات هي أن تقوم بالبحث عن الموقع الرسمي الخاص بصندوق الموارد البشرية هدف عبر محركات البحث، أو يمكنك الضغط هنا على هذا الرابط وستصل إليه مباشرة.
  • ستجد أمامك اثنين من الاختيارات، قم بالضغط على كلمة التسجيل بالنسبة للأفراد.
  • من بعدها تلقائياً ستنتقل لصفحة أُخرى بها شريط في أعلى الصفحة يحتوي على العديد من الاختيارات، اختر الخدمات الإلكترونية والتي على الأغلب أن تكون الاختيار الثاني.
  • بعدها تتحول لنافذة أخرى اختر منها عبارة التسجيل للبحث عن عمل/ موظف.
  • سيطلب منك بعدها مجموعة من البيانات الخاصة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال وغيرها، ولكن تأكد من أن كل البيانات التي قمت بإدخالها صحيحة.
  • ثم اضغط على كلمة التسجيل.
  • وفي النهاية عليك ان تقوم بتقديم السيرة الذاتية كملف pdf أو على هيئة مستند.

طريقة التسجيل في برنامج الموارد البشرية كصاحب العمل

  • والذي يكون الهدف منه هو أن يبحث صاحب العمل عن بعض الموظفين ذات الكفاءة العالية التي يحتاجها في هذا المجال.
  • ولكن كل ما هو عليه أن يقوم بالتسجيل في برنامج طاقات.
  • وبعدها أن تعمل على تفعيل هذا الحساب لدى حوافز.
  • وفي النهاية قم بإنشاء وظيفة تحتاج إلى إشغالها، وهذا من خلال برنامج دعم العمالة من أجل الصعود.

طريقة التسجيل في الموارد البشرية الطريقة الجديدة الصحيحة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د