خطوات التسجيل فى واصل

مريم قاسم 15 أكتوبر، 2019

في المقال التالي نعرض لكم كيفية التسجيل في واصل بالخطوات، وواصل هي خدمة يقدمها البريد بالمملكة العربية السعودية للمواطنين، حيث يستطيع المواطنون شراء المنتجات والسلع من المتاجر التجارية والعلامات التجارية المشهورة خارج المملكة من خلال الإنترنت، واستلام تلك المنتجات من المنزل، كما يستطيع العملاء الاستفادة من عروض التوصيل المجاني التي تقدمه مواقع التسوق الإلكترونية بالخارج، وما يميز تلك الخدمة هي تعدد فروعها ومكاتب البريد التي تخدمها في المملكة، وتوفر خدمة العملاء تعمل على مدار الساعة، كما أنها تلتزم بمعايير الأمانة والجدية في التعامل وتسليم الطلبات في الوقت المحدد، مما يوفر للمستخدمين سهولة التسوق من أشهر المواقع الأمريكية وبأسعار منخفضة مقارنة بالمواقع الأخرى، وفي مقال موسوعة التالي نوضح لكم خطوات التسجيل في الخدمة.

التسجيل فى واصل

خطوات التسجيل في واصل

  • حتى تتمكن من الاستفادة من خدمات واصل، يجب تسجيل العنوان الوطني الخاص بك أولا من هذا الرابط.
  • إذا كنت قد سجلت بالفعل في العنوان الوطني في وقت سابق، فيمكنك تسجيل الدخول على بريدي أون لاين للحصول على عنوان خدمة واصل.
  • بعد إتمام تلك الخطوة سيتم تسجيلك في الخدمة، وستحصل على عنوان رديف في الولايات المتحدة الأمريكية مربوط بخدمة واصل بالسعودية.

التسجيل في العنوان الوطني

كما ذكرنا من قبل أن التسجيل في واصل يتطلب التسجيل في العنوان الوطني، وللتسجيل في العنوان يمكنك اتباع أحد الخطوات الثلاثة الأتية:

  • يمكنك أن تسجل في العنوان الوطني من خلال الرابط التالي، وبعدما يُفتح الموقع قم بالنقر على خانة خدمات الأفراد، ومن ثم سيتطلب منك تحديد إذا كنت مواطن أو مقيم، ثم كتابة رقم الهوية أو رقم الإقامة، وتاريخ انتهاء الإقامة باليوم والشهر والسنة، ليتم بعدها تعبئة النموذج الإلكتروني بالبيانات الشخصية ليتم تسجيلك.
  • أو يكنك الاتصال على الرقم : 920005700.
  • كما تستطيع زيارة أحد مكاتب البريد الموجودة في منطقتك وسيطلبون بعض البيانات الشخصية ومن ثم يقومون بتسجيلك على الفور.

العنوان الوطني الخاص بي برقم الهويه

وإذا كنت تملك عنوان وطني بالفعل وتريد الاستعلام عنه باستخدام رقم الهوية، اتبع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بتسجيل الدخول على الموقع الرسمي للعنوان الوطني من هذا الرابط.
  • ومن ثم قم بالنقر على خدمة الأفراد الموجودة أمامك.
  • وقم بكتابة رقم الهوية القومية ورقم الهاتف الجوال الذي سجلت به في الخدمة في أول مرة.
  • والآن قم بالنقر على زر “تحقق من الهوية الوطنية”.
  • وسيقوم الموقع بعرض بيانات العنوان الوطني الخاص بك، ويمكنك التعديل في هذا العنوان إذا أردت.

كيف تستخدم واصل العالمي

حتى تستطيع الاستفادة من خدمات واصل في التسوق، اتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول على مواقع التسوق الإلكترونية، ومن ثم قم بتسجيل العنوان الأمريكي الخاص بخدمة واصل في خانة العنوان الشخصي.
  • وبعد تسجيل عنوان واصل الأمريكي، قم بالتسوق وشراء ما شئت من المنتجات.
  • وسوف يقوم المتجر بإرسال المنتجات والسلع التي اشتريتها إلى العنوان الأمريكي الخاص بخدمة واصل الذي قمت بتسجيله على الموقع.
  • ومن ثم سيقوم العاملين في واصل بتجهيز المنتج لإرساله للمملكة العربية السعودية واستلامه من أحد مكاتب البريد أو استلامه من المنزل.

كيف تسدد رسوم الشحن واصل

  • بعد وصول المنتجات التي اشتريتها من على الإنترنت إلى عنوان واصل الأمريكي، ستقوم شركة واصل بمراجعة المنتج للتأكد من سلامته.
  • ومن ثم سيتم التواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الرسائل على رقم الهاتف الجوال تخبرك بوصول شحنتك إلى رديف بأمريكا.
  • وحتى يتم شحن المنتجات إلى المملكة العربية السعودية يشترط سداد مستحقات الطلبات خلال 48 ساعة من تاريخ استلام الرسالة وصدور فاتورة الشراء.
  • ويمكنك سداد رسوم مستحقات المنتجات من خلال أقرب مكتب بريد موجود في منطقتك، أو من خلال نظام سداد البنكي.

خطوات التسجيل فى واصل

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د