الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

متى موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1442

بواسطة: نشر في: 11 أبريل، 2020
mosoah
متى موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1441

إذا كنت تتساءل متى موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1442 عليك بمتابعة مقالنا اليوم، فحساب المواطن هو برنامج يهدف إلى تحسين معيشة المواطنين بالمملكة العربية السعودية خاصة ذوى الدخل المحدود أو المتقاعدين عن العمل منهم، وذلك من خلال تقديم بعض المبالغ المالية التي تعينهم على مواجهة غلاء المعيشة من خلال التسجيل في برنامج حساب مواطن، وهناك مواعيد لصرف الإعانات يتم طرحة من خلال الموقع الرسمي للبرنامج، ومن خلال السطور التالية على موسوعة سنعرض لكم موعد الصرف لشهر شعبان لعام 1441.

متى موعد صرف حساب المواطن في شهر شعبان 1442

يتساءل الكثير من الأفراد عن موعد صرف لحساب المواطن لشهر شعبان لذا سنعرض لكم موعد الصرف لهذا الشهر، فالموعد هو اليوم السادس عشر من شهر شعبان الموافق 9 أبريل من عام 2020.

لقد أكد الحساب الرسمي لبرنامج حساب مواطن عبر تغريده على تويتر على أنه سوف يتم صرف البدل في اليوم العاشر الميلادي من كل شهر، وفي حالة موافقة اليوم العاشر ليوم إجازة رسمية سوف يتم صرف البدل قبل الموعد المحدد بيوم، أو بعده بيوم.

بهذا نكون قد عرضنا لكم موعد صرف الدفعة الـ29 من حساب المواطن، ومواعيد صرف الشهور القادمة، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم محتوى مفيد عن تساؤلكم اليوم، وفي النهاية نود أن نشكركم على حسن متابعتكم لنا، كما نود أن ندعوكم لقراءة كل ما هو جديد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.