طريقة التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

دينا جابر 6 يوليو، 2019

طريقة التسجيل في مساند. هذا البرنامج واحداً من أهم البرامج المتواجدة في حياتنا الآن، وذلك بسبب ما قدمه من تسهيلات في استقدام العمالة المنزلية بطريقة سهلة ويسيرة. دون الشعور بالعناء والإجهاد الذي كان يُبذل في إنهاء الأوراق والتعاملات الحكومية. فبه كل شئ من إيضاحات مطلوبة حول حقوق وواجبات كلاً من العامل وصاحب العمل، حتى لا يجور أياً منهم على الآخر. وكانت هي واحدة من مبادرات الحكومة في المملكة العربية السعودية للقضاء  على المعاملات الرسمية الورقية للنهوض بالبلد وتحقيق الخطة التي من المفترض تنفيذها في عام 2030. وبالتالي فأن البلد تتجه بوجهة نظرها إلى استخدام التقنيات الحديثة أكثر من الطوابير الطويلة وفقدان الوقت والمجهود. إليكم طريقة التسجيل في مساند للاستقدام على موقع موسوعة.

طريقة التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

  • في البداية أهم خطوة في إتمام عملية التسجيل هي أن يكون لديك حساب شخصي على موقع أبشر.
  • يمكنك البحث عن اسم الموقع الذي ترغب في التسجيل فيه، أو توفيراً عليك وتسهيلاً لك من موقعنا اضغط فقط هنا وستصل إلى الصفحة الخاصة به مباشرةً.
  • قم بالبحث عن كلمة الإصدار الآلي للتأشيرات وستجدها في البداية في الجهة اليسرى في أعلى الصفحة الرئيسية، ثم قم بالضغط عليها.
  • ستنقل مباشرةً إلى صفحة جديدة بها بعضاً من المعلومات الراغب في تكوينها عنك. فأبدأ بالضغط على كلمة مستخدم جديد.
  • ستجد أن هناك رسالة تنبيه يكتب فيها أنه سيتم مراجعة ما تتم كتابته ببياناتك الخاصة على موقع أبشر. لذلك كن دقيقاً، وحاول جعلها ملائمة للتطبيق الآخر.
  • ابدأ بإدخال رقم الهوية وذلك عن طريق الضغط على كلمة هوية وطنية،أو الإقامة (لمن هم مقيمين فقط في المملكة) بالشكل الصحيح.
  • ادخل اسمك الأول كما متواجد في الهوية، ثم اسم العائلة الخاص بك.
  • إذا كنت مواطناً سعودياً سيتطلب منك إدخال تاريخ ميلادك بالكامل (يوم، شهر، سنة).
  • أما في حال كنت مقيم فقط فيها فسيطلب منك إدخال تاريخ الإقامة الخاص بك.
  • إن كنت قد ملئت كافة البيانات السابقة وتأكدت من مدى صحتها، فقم بالبحث عن كلمة التالي واضغط عليها.
  • لابد من تواجد الهاتف الخاص بك بجوارك لأنه سيرسل لك رمزاً يتحقق به من صحة بياناتك، فسيطلبه منك عند فتح النافذة الخاصة بهويتك. فقم بكتابته واضغط التالي.
  • أنت الآن قد وصلت للمرحلة الأخيرة في خطوات السجيل على برنامج مساند للعمالة المنزلية، وهي كتابة بعض البيانات التي ستظهر أمام العمالة التي تطلبها.
  • ادخل اسم المستخدم، وأرفقها بكلمة السر الخاصة بك وهي لابد من أن لا تقل عن ستة أحرف بل لابد من أن تكثر عن ذلك. وتكون محتويه على أحرف وأرقام. كل هذا حتى تصبح قوية ومتينة يصعب على أي أحد اختراقها وتهكير الحساب الخاص بك. كما أنه من الواجب ألا تخبر أحداً بها.
  •   ستجد خانة أسفلها مكتوب فيها (إعادة كلمة المرور). ادخلها هي نفسها السابقة. هو فقط يطلبها من أجل تأكدك من صحتها.
  • ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك، والذي تستخدمه دوماً.
  • لابد من كتابة رقم الجوال الخاص بك.
  • انظر بطريقة سريعة على كافة البيانات التي قمت بإدخالها، والتأكد تماماً من مدى صحتها. وبعد ذلك انقر على الزر الخاص بكلمة التالي.

أنت الآن قد أنهيت كافة الخطوات التي من الواجب عليك اتباعها، وقد سجلت في هذا الموقع ويمكنك طلب العمالة بصورة سهلة. كما أنه في حال مررت بأي مشكلة من الممكن التواصل معهم عبر الرقم الخاص بهم وهو 920002866.

طريقة التسجيل في مساند للعمالة المنزلية

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د