الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

بواسطة: نشر في: 27 فبراير، 2020
mosoah
امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

نقدم إليك عزيزي القارئ في موسوعة امساكية رمضان 2020 في الصين 1441 وفقاً للتوقيت المحلي للعاصمة بكين، والتي دخل إليها الإسلام على يد الصحابي سعد ابن أبي وقاص وكان ذلك عقب وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم بحوالي عشرون عاماً، وكان فتحها بأمر وتنظيم من الخليفة عثمان بن عفان سنة (651ميلادية)، وذلك نتيجة للتبادل التجاري بين العرب وأهل الصين آنذاك.

ومن ثم أخذ الإسلام في الانتشار بها حيث كان التجار المسلمون يتزوجون من النساء الصينيات، كما برزت الكثير من أسماء الصينيون المسلمون الذين ساهموا في بناءها وما بلغته الآن من تقدم حضاري، وعلى الرغم من ذلك فلم تتعدى نسبة المسلمون بها ثلاثة بالمائة من إجمالي السكان، وسوف نعرض في المقال التالي أكثر من طريقة يمكن من خلالها التعرف على مواقيت الصلوات في رمضان بالصين.

امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

فيما يلي نعرض لكم إمساكية شهر رمضان لدولة الصين وفقاً للتوقيت المحلي لمدينة بكين العاصمة الخاصة بها، وذلك لإتاحة الفرصة لكل مسلم يعيش بها سواء من أجل العمل أو الإقامة الدائمة التعرف على توقيت الصلوات لكل يوم من أيام الشهر المبارك، والتعرف أيضاً على موعد الإفطار والسحور.

امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

امساكية رمضان 2020 في الصين 1441

مواقيت الصلاة في شهر رمضان بالصين 1441/ 2020

نعرض لكم في الفقرة الآتية طريقة مبسطة وواضحة يمكن من خلالها التعرف على مواقيت الصلوات الخمس (الفجر، الظهر، العصر، المغرب، العشاء)، حيث تساعد تلك الطريقة من لا يتوافر لديه فرصه الاستماع إلى صوت المآذن الخاصة بالمساجد، وتكون الحاجة في ذلك أكثر إلحاحاً لمن يعيش في البلاد الأجنبية الغير إسلامية مثل الصين، وهذا هو التوقيت المحلي الخاص بالعاصمة بكين.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي حرصنا به على عرض أكثر من طريقة تمكن كل من يبحث حول كيفية التعرف على توقيت الصلوات والإفطار والسحور في شهر رمضان الفضيل من متابعة ذلك بالدقيقة والثانية، حيث يختلف ذلك من دولة إلى أخرى، ومن مدينة إلى أخرى أيضاً.