الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسائل حب مكتوبه 2020

بواسطة: نشر في: 13 فبراير، 2020
mosoah
رسائل حب مكتوبه 2020

نقدم إليك عزيزي القارئ من خلال المقال التالي عبر موسوعة رسائل حب مكتوبه 2020 رومانسية يمكن إرسالها للحبيب من أجل التعبير له عن مدى ما يوجد داخل القلب من عشق كبير له، فالحب نعمة كبيرة لا يمكن لأحد العيش بدونها يظل يبحث عنها طوال الوقت وحين يجدها عليه الحفاظ عليها بل عليه أن يبذل كل ما يستطيع من أجل أن يشعر حبيبه بمدى ما يوجد داخل القلب إليه من شوق كبير.

كثيراً ما يبحث المحبين عن تلك الرسائل في المناسبات التي يودون بها إحياء ذكرى خاصة بهم لكي قوموا بتبادلها فيما بينهم مثل مناسبة عيد الحب الموافق الرابع عشر من فبراير كل عام، وقد يتعلق الأمر بعيد مولد أحدهم أو ذكرى أول مرة التقيا بها، وسوف نعرض لكم ما يمكنكم الاختيار من بينه يتناسب مع تلك الأوقات السعيدة.

رسائل حب مكتوبه 2020

نعرض لكم فيما يلي أجمل كلمات حب الرومانسية ومهما حاولنا وصف مدى ما يكون لتلك الرسائل من أثر على قلب الحبيب عند وصولها إليه لن يكون الكلام كافي حيث يصبح رنين الهاتف حينها أعذب ألحان الكون وأجمل من تغريد العصفور، وهو أحد أهم الأمور التي لابد من الحرص على القيام الدائم بها من قبل الحبيب تجاه حبيبه:

  • أغلى ما في العمر أنت وليس لي حياة بدونك، أجمل ما في يومي أنت والقلب يعشق عيونك.
  • فرحة أيامي بيدك يا مالك أيامي وفارس أحلامي، إن غبت عني لثواني أموت وما لي سوى غرامك، حبك أحياني بعد ما فقدت طعم الأيام، ولم يكن التقائي بك صدفة كما تظن بل هي دعوة ترددت في قلبي على طول الزمان.
  • إلى من أحببته حباً لا تتمكن حروف العالم من وصفه، أنت همسي الذي أنطقه في هدوء المساء ليتردد صداه في قلبي كلما أغمضت عيني، حبك يستحيل نسيانه ولا يمكن أن يضيع في طي النسيان.
  • كنت في البداية لي قدر ولكن الآن أصبحت اختيار، وإن لم تكن لي منذ البداية فبالدعاء تتغير الأقدار وسأظل أدعوا الله أن تكون لي حبيب في الدنيا ولا تفرق بيننا الأيام.
  • أنت أول حب غمر هواه قلبي وعلمني معنى العشق وكيف يكون، علمت معك كيف يكون الملاك فأنت ملاكي الذي أرسله الله لي تحلو معه الحياة وأشعر معه أن العالم كله قد أصبح بين يدي.

رسائل حب للحبيب

حينما يشعر الإنسان بالحب الحقيقي تجاه الآخر يجد قلبه يتحدث قبل لسانه بكلام العشق والغرام ويود أن يصل لحبيبه تلك المشاعر التي من المؤكد أنها سوف تبعث إلى قلبه السعادة، نعرض لكم بعضاً من الرسائل التي يمكن إرسالها للحبيب:

  • مهما باعدت المسافات بيننا تظل في قلبي الأول والأخير، ولتعلم في صباحك وبالمساء أن عيني لا ترى سواك فأنت الحبيب الغالي الذي أتى لتحلو معه الحياة.
  • فليعلم الجميع بعشقي الصادق لك بل ذلك الذي أشعر به لا يمكن وصفه بالحب، وأقل ما يقال عنه غرام وعشق لا يمكن لأمر أن يقضي عليه أو يؤثر فيه.
  • يا نبض قلبي الذي أدمنت رؤياه، أظل في ترديد اسمك كلما غبت عن عيني لأشعر أنك لا تزال أمامي فليس لي رغبة في العيش لحظة لا أشعر بوجودك فيها معي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي عرضنا من خلاله بعض رسائل الحب التي يمكن الاختيار من بينها الأقرب إلى قلب الحبيب والأسرع في الوصول إليه وحينما يكون الحب صادق فإن إدراك حقيقته لا يحتاج إلى بذل مجهود كبير فتكون الرسالة الرومانسية حينها كافية في إسعاد قلبه ومنحه شعوراً بالاطمئنان والثقة.