نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة

أسماء أحمد محمد 29 يوليو، 2018

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة يحتاجه كل شخص ليبارك للأشخاص المقربين له عند النجاح وتحقيق التفوق، ولذلك نقدم أفضل نماذج التهنئة ويمكن أن يستخدمها أي شخص ليعبر عن فرحته بنجاح أخواته أو أحبابه أو أقربائه ولذلك هذا المقال هام جدًا وينحصر لكم فيه أرق التمنيات والدعوات بالنجاح.

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة :

في هذه الفقرة لم نقدم لكم نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة بل نقدم نماذج متعددة يمكنكم أن نختار من خلالهم أرق التمنيات بالتفوق والنجاح فيما يلي:

  • في هذا اليوم المخصوص بالذات الذي حققت فيه النجاح… وما أجمله وما أجمل نجاحك في هذا اليوم وياله من يوم… وأريد أنا أن أكون من أول المهنئين لك…لأنك غالي ومميز ولك معزة لا مثيل لها في قلبي وأحب أن أهنئك بهذا التميز الرائع الذي عرفت به طوال حياتك.
  • وأحب أن أشكرك باسم كل عائلتك وأصدقائك بهذا النجاح الباهر الذي أنت أهل له…. وفي هذه المناسبة الجميلة بالذات… اسمح لي أن أكون أول شخص يبعث لك باقة من الحب والامتنان والشكر وأهنئك بنجاحك.
  • تهنئة قلبية ليست كتهنئة الآخرين… لأنك لي في قلبي شأن خاص وإن شئت أن تعرف لم تهنئتي مميزة ومختلفة؟ ولم لتهنئتي مذاق مميز؟ فيكفي أن تعرف أن هذه التهنئة حارة وجميلة لأني كنت أتنبأ لك بكل النجاح.
  • أنني حين أقول لك “ألف مبروك”… أقولها لك من كل أعماق قلبي… نجاحك يا (…. ونذكر في هذا المكان اسم الشخص…) جعلني في راحة بال وفخر وأنا الآن أعيش بسعادة لأنك أنت شخص غالي ووصلت للقمة.
  • عندما استلمت أنت عزيزي الناجح الشهادة من الجامعة ونحن وكل أحبابك وصلنا معك لقمة النجاح والفخر لأنك شمعة مشرقة وشمس أضاءت سماء العائلة وبيتنا اليوم في عيد.
  • القمر يبتسم لك عزيزي الناجح والنجوم تزدان وتتلألأ حولك فخورة بك وبنجاحك يا غالي.
  • بعض نماذج لرسائل التهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة
  • بالجد والمثابرة والصبر حققت أمالك يا (.. ونذكر اسم الشخص المتفوق الناجح…) وها هو تاج العلم على رأسك قد توُجت به.
  • وقد نلت ما ترجوه من نجاح وها أنت قد حصدت نتيجة تعبك وحصلت على النجاح من تعب الليالي التي عشتها وتستحق منك والله التعب وتستحق أنت بالذي حققته أجمل الهدايـا بأغلى وأقيم الأثمان.
  • ألف مبروك إلى (…ونذكر اسم الشخص الناجح المتفوق..) عملت فأبدعت فأخلصت فنلت جزاء ذلك كل التفوق وأصبحت شخص قدور لغيرك في النجاح والجد والعمل ومثابرتك هي سر نجاحك عزيزي الطالب.. وإصرارك هو سر تفوقك.. وصبرك هو سر نجاحك وتميزك وسط زملائك.
  • يسعدني في هذه المناسبة الجميلة أن أقدم لك عزيزي الناجح المتفوق أجمل التهاني القلبية ونحن هنا اليوم لأجمل والتبريكات فألف مبروك لك على نجاحك وتفوقك.

أجمل التهاني القلبية بالنجاح والتفوق في الدراسة :

  • أسأل المولى عز وجل أن يساعدك في حصد المزيد من النجاحات وأتمني لك دوام التقدم والتفوق.
  • ألف مبروك لخريجي وما أجمل يوم النجاح وكل البنات نجحوا أتخرجوا و (نذكر اسم الناجحة) نجحت يا محلاها ويا محلى واليـوم كلنا نحتـفل بـيـوم السعــد والتفوق وياها.
  • (نذكر اسم الشخص الناجح) سهر الليالي وتعب كثيرًا ولقى المجتهد الناجح كل اللي يتمناه وفـــرّح معاه كل من حوله والآن العائلة فخورة به ونجاحه لأنه يستحق كل هذا.
  • الله يجعلك أنجح البشر ولأنك شخص ناجح وحققت لنا أملنا وحققت مفاجآت كثيرة ولقد وصلتني في حياتي هدايا كثيرة ولكن أغلى هدية في الحياة هي تخرجك يا (نذكر اسم الشخص الناجح) نجاحك وتفوقك هو أحلى وأجمل المفاجآت في هذا العام و أحلى هدايا هذا العام هي تفوقك لأنك تستحق أن تكون في السماء عالية ورائعة وجميلة.
  • ولكن تخرجك يا (نذكر اسم الشخص الناجح) جعل العائلة فخورة وجعل الجيران سعداء الآن نستطيع أن نقول إني بنجاحك أستطيع أن المس السماء وأعيش مع جمالها وعلوها لأن نجاحك يشبه جمالها وروعتها الآن ها قد وصل الطالب الرائع إلى للقمة.

نموذج رسالة تهنئة بالنجاح والتفوق في الدراسة

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د