كلمات وعبارات مساء الحب

ياسمين صلاح 4 فبراير، 2020

تقدم موسوعة إليك عزيزي القارئ عبارات مساء الحب تصلح لأن يتم الاختيار من بينها وإرسالها إلى الأصدقاء أو مشاركتها بين الحبيبين، حيث يعد المساء رمز الرومانسية ووقت الهدوء الذي تمتلأ فيه القلوب بالشوق للأحبة والرغبة في رؤية وجههم وما يحمله من ابتسامة تبعث في النفس السعادة وعين تشبه الملائكة في نظر المحب.

ولا يمكن لأحد مهما كان عمره كبيراً أم صغيراً أن ينكر مدى ما تبعثه تلك الرسائل من فرحة عارمة تحمل معها الطمأنينة أن هناك من يحبك ويعنيه أمر سعادتك، كما أنها تعد وسيلة يمكن من خلالها التواصل مع أشخاص قد مضي وقت طويل على آخر اتصال معهم فتكون تلك بداية تعامل جيدة بعد ذلك الوقت يتوجها الود والحب.

عبارات مساء الحب

في السطور التالية نعرض أجمل وأرق عبارات يمكن مشاركتها مع الأحباء في المساء:

  • يا أجمل من الزهر وأرق من أوراقه، فاح شذا عطرك حولي فتذكرت حديثنا معاً في المساء نحتسي كوباً من القهوة الدافئة ناظرين للقمر لنجده يبادلنا النظرات، نظرة إعجاب بحبيبين قد فرق بينهما الزمان، ألا يخبرك نسيم المساء أنه حان وقت اللقاء.
  • يا ظلام المساء أبعث لحبيبي قمراً يضيء له ليلته ونجوم تؤنس وحدته وتخبره كم اشتاق إليه.
  • مساء الغلا والحب، يا أغلى الأحبة وأعز الناس، أهديك باقة ورد مروية بماء الألماس، هواك كالطير يرفرف حول قلبي، وكالعسل يحلو بمذاقه عمري وأيامي، سكنت روحي وبعيد عنها لا تروح.
  • يفرقنا الزمان وتطول الأيام دون لقاء ولكني أعلم أن قلبك يشعر بي، في كل يوم أجلس بالمساء أكتب بقلمي ودمع عيني كلمة اشتقت لك واتركها مع لنسمات الليل تحملها لعلها تصلك وتشفق على حالي.
  • هذا المساء مميز وجميل ولا يحلو إلا بمشاركتك ما يحمله له قلبي من حب ودعاء قد فاضت به روحي تتمنى لك عمراً طويلاً تقضي به أسعد اللحظات.

مساء الحب تويتر

يعد موقع التواصل الاجتماعي تويتر أحد أكثر المواقع رواجاً والتي يشترك بها ويقوم بزيارتها الملايين حول العالم في كل دقيقة وكل يوم ومن خلاله يود رواده مشاركة مشاعرهم وحالاتهم التي يعيشونها، لذلك نعرض عبارات مساء الحب يمكن مشاركتها عبر تويتر:

  • يا ليل داعب خد الحبيب بأرق النسيم، فهو أجمل من الطير وأحلى من العسل، اجعل يا الله مسائه أسعد مساء، واحفظه في النهار والليل وفي كل حين ووقت.
  • كل مساء أخلو بحالي وأتذكر أسعد أيام عشتها مع حبيبي الغالي وكأن الليل هو وقت الحنين والشوق، فقد كان مسائي جميل بك وحدك ومنذ افترقنا لا أجد له طعم ويمزق قلبي الحنين.
  • من أريج المسك وعوده أبعث لك عطراً يسعد ريحه أوقاتك، وبيدي أنثر الأزهار تكلل جبينك الناعم يا أصدق حبيب وأغلى صديق.
  • يأتيني بالمساء طيفكم ليزيد اشتياقي ومحبتي، فقد فاض بقلب الغرام، وإن حاولت وصف محبتكم بالكلام فهي كجذع الشجرة المزهرة ثابت في باطن الأرض لا تضعفه ريح ولا تحركه الأيام.

مساء الحب والعشق

في الفقرة التالية نعرض رسائل حب مسائية للحبيب الغالي:

  • يا أجمل حورية أهديك زهرية جورية بمحبة قلبي مروية، يدعوا لك قلبي في ذلك المساء بالأحلام السعيدة الوردية، وإن تمكنت عينيك من النوم ستظل روحي تهيم حولك تحرسك وتشعر بأنفاسك في الأرجاء حتى يأتي نسيم الصباح فتستيقظي واسمع صوتك.
  • أنا كالطير في سماء حبك أطير سعيداً أبدو حراً ولكني لقلبك أسير في النهار أبذل جهدي لكي أحقق لكي أمانيك وفي المساء لا أفعل أمراً سوى التفكير فيكي، يا قمري في الليالي وعشقي وكل أحلامي.
  • اتركيني أتوه في عينيك توهان لا أريد منه الرجوع فاطمئناني في محبتك ودفئي في الشتاء لمسة من يدك الحنون، إن كان مساء الشتاء باردٌ فنظرة من عينيك تكفي العالم دفئاً يا ملكة قلبي.

وبذلك نكون قد أتمننا مقالنا الذي عرضنا به مجموعة من أرق رسائل الحب المسائية التي تتنوع ما بين مشاعر الاشتياق والحزن والفراق الذي يبقى ألمه في القلوب وإن جعل صخب النهار العقل ينشغل فهدوء الليل وسكينته تعيد كامل الذكريات كفيلم يشاهده الحبيب أمام عينه، فيتمنى لو يرسل كلمات تعبر عما يدور بداخله من شوق وغرام.

كلمات وعبارات مساء الحب

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د