عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز

شيرين عبد السلام 6 ديسمبر، 2019

نستعرض لكم في هذا المقال مجموعة مختارة من عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز ، الشكر علامة من علامات التقدير على المساعدة التي يقدمها الإنسان، فقد تكون هذه المساعدة معنوية تتمثل في دعمه وتشجيعه في تحقيق الهدف الذي يسعى إليه مثل النجاح في الدراسة، وقد تكون هذه المساعدة مادية كإعطاءه مبلغ مالي يحتاجه الآخر للضرورة إذا ساءت الأحوال المادية.

والشكر والامتنان من الأمور التي حث عليها نبينا الكريم إذ قال الرسول صلى الله عليه سلم: “مَنْ لمْ يشْكُر النَّاسَ لَمْ يشْكُر الله” فالبعض يفضل التعبير عن شكره بطرق مختلفة مثل تقديم الهدايا له كباقة من الزهور، والبعض الآخر يفضل التعبير عن شكره للآخرين من خلال بعض الكلمات التي يمكنكم الإطلاع عليهم في موسوعة.

عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز

  • أعلم أن الكلمات لن تكفي وحدها فيما قدمته لي، ولكنني أحاول أن أعبر لك عن تقديري لدعمك وتشجيعك لي طوال الفترة القادمة، شكراً لك يا أقرب الأحباء إلى قلبي.
  • أرسل لك من أعماق قلبي أجمل كلمات الامتنان والشكر المفعمة بالحب والاحترام والتقدير لك.
  • إلى أحب الأشخاص إلى قلبي، إلى من يساندني دائماً ويرغب في رؤيتي في أفضل حال، إلى صاحب النصائح الذهبية التي لن أنساها ما حييت، شكراً لك يا أبي العزيز.
  • أرسل لك باقة من أجمل الزهور التي تعبر عن امتناني وحبي وتقديري لك عما فعلته لي، وأقول لك شكراً لك وهي كلمة لن تفي حقك ولكنني أحاول ولو بشيء بسيط التعبير عن امتناني لك.

شكر وتقدير للاستاذ

  • إلى معلمي الفاضل الذي علمني معنى الأمل والعزيمة وأن أحارب الظروف لأجل أن أصل إلى ما يريده، ها أنا حققت ما تمنيته بفضل الله ثم بفضل مساعدتك لي، شكراً لك يا أفضل من تعلمت منه.
  • إلى أستاذي الفاضل الذي يعد أبي الثاني ومن غرس في داخلي الأخلاق والمباديء قبل العلم، شكراً على كل جهودك المبذولة معي طيلة هذه السنة.
  • لقد حققت النجاح الذي لم يتوقعه أحد سواك، واليوم أرسل لك رسالة شكر أعبر فيها عن شعوري بالامتنان والاحترام والتقدير لكل مجهوداتك معي، كلمة شكر وحدها لن توفي حقك، ولكنها تعبر ببساطة عن امتناني لك.
  • يعجز لساني عن التعبير عما بداخلي كلما هممت بشكرك، فحقاً أنت أكثر الأشخاص تأثيراً في حياتي، ويعلم الله وحده مدى تقديري لك، شكراً لك يا أفضل المعلمين.
  • فليشهد الله على عطاءك وجهودك التي لا تنضب تجاه طلابك، فلولاك لما أحببنا العلم والمعرفة وتسلحنا بالعزيمة والإصرار من أجل الوصول إلى أهدافنا، ونحن الآن نرسل لك رسالة شكر نعبر فيها عن مدى امتنانك لك.

عبارات شكر وتقدير للاصدقاء

  • أرسل لك رسالة شكر أعبر فيها من أعماق قلبي على امتناني لهذه المفاجأة السارة التي أسعدتني حقاً، شكراً لك على هذه الهدية الرائعة فهي أفضل هدية حصلت عليها على الإطلاق.
  • إلى صديقي الخلص الذي أفضل أصدقائي على الإطلاق، إلى من منحني السعادة والطمأنينة والتقدير في كل وقت مهما ساءت الظروف، أشكرك على إخلاصك المتفاني وعطاؤك الذي لا ينضب.
  • من داخل أعماق قلبي أرسل لك أطيب التحيات وأعذب الكلمات التي أعبر لك فيها عن مدى امتناني لك، لقد أسعدتني حقاً بتشجيعك ودعمك لي.
  • كلما هممت بكتابة رسالة شكر لك يعجز قلمي عن الكتابة، فأنت تعلمني يوماً بعد يوم كيف هي الصداقة الحقيقة، والمعنى الحقيقي للصديق وقت الضيق، لك مني كل الشكر والحب والتقدير.
  • الأصدقاء مثل النجوم التي تنير سمائنا المظلمة، وأنت أجمل هذه النجوم التي تنير حياتي، وأني أحاول بقدر الإمكان أن أعبر لك عن امتناني لك طوال سنوات صداقتنا التي اتمنى من الله أن يديمها حتى نهاية العمر.

عبارات شكر وتقدير للموظف المتميز

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د