رسائل عيد الفطر للاحباب 2024 .. أجمل كلمات تهاني بعيد الفطر

ياسمين صلاح 28 ديسمبر، 2023

تقدم موسوعة إليك عزيزي القارئ رسائل عيد الفطر يمكنكم الاختيار من بينها من أجل تبادلها مع الأصدقاء والأقارب في تلك المناسبة الدينية السعيدة حيث إنه عقب إتمام صوم ثلاثون يوماً من شهر رمضان المبارك يبدأ المسلمون الاحتفال بالعيد الذي تمتلأ فيه المنازل بالبهجة ومظاهر الفرحة للكبار والصغار كما يتم به تبادل الهدايا والزيارات.

يوافق عيد الفطر الأول من شوال من العام الهجري وكان الاحتفال الأول به بالسنة الثانية بعد الهجرة النبوية حيث كان الصيام الأول للمسلمون بذلك العام ويكون الصوم باليوم الأول منه محرم، وقد سمي العيد بذلك لكونه يعود للمسلمين مرة أخرى ليتجدد فرحهم واحتفالهم به، ولذلك كانت المباركة فيه ما بين المسلمين سنة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.

رسائل عيد الفطر 2024

إليكم في الفقرة التالية أجمل رسائل التهنئة بتلك المناسبة السعيدة:

  • أرسل إليك باقة من الزهور تخبرك برحيق العطر المنثور مدى ما دعوت الله لك به طوال شهر رمضان المبارك أن يرزقك عيداً سعيداً وعمراً مديداً.
  • للفرحة أثر وللكلمة رد جميل يسعد القلب بالعيد السعيد وإن كانت أيامه معدودة فلك مني في كل يوم تهنئة من القلب والعين.
  • فرقت بيننا الأيام والمسافات ولكن البعد لم يؤثر يوم بغلاك في القلب فكلما مرت الأوقات يزداد الشوق في القلوب وإن كان لي أمنية في العيد فإني أتمنى أن نجتمع في لقاء قريب وكل عام وأنت بخير.
  • مع خيوط الشمس الحريرية ودفئ الألماس جئتك مسرعاً أسابق كل الناس لكي أكون أول المهنئين وأقول لك عيدك مبارك يا أغلى الأحباب.
  • إن كنت قد سبقتني بالتهنئة فهو من حسن خلقك ونقاء قلبك، وإن كنت أنا من سبق فلارتفاع مكانتك ومقدار غلاك، وليس الأهم من منا يسبق الآخر ولكن ما يهمني أن أراك دوماً سعيداً وبالعيد تكون في أفضل حال.

رسائل عيد الفطر للاحباب

نقدم لكم في الفقرات الآتية رسائل مميزة يمكن إرسالها لمن نحبهم في العيد المبارك:

  • إليك مني وردة بيضاء وأخرى وردية في باقة مليئة بالزهور الحمراء لأجمل أهل وأحباب أريد أن أهنئهم بالعيد جعله الله علينا سعيد ورزقنا اللقاء به في وقت مليء بالضحكات.
  • نظر لك القمر واندهش من حلاك فقد كان يظن أنه ما من أجمل منه في ذلك الكون حتى وقعت عليك عيناه، لك مني يا أغلى الأحباب كل المحبة والأمنيات بعيد مبارك سعيد.
  • ليس للعيد فرحة إلى باجتماع الأحباب فلا يوجد بالقلب أغلى منهم ولا يسعده سوى فرحة اللقاء، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات.
  • تقبل الله منكم صالح أعمالكم وغفر لكم ما تقدم وما تأخر من ذنوبكم، وفي العيد ادعوا الله أن يتقبل صيامكم ويجعلكم دائمي الطاعة والدوام على أداء الفروض وأن يجعل لكم نصيب في جنات الدنيا والآخرة.

رسائل عيد الفطر للاصدقاء

يستحق الأصدقاء استقبال رسائل التهنئة في عيد الفطر وجميع المناسبات السعيدة فهم الأقرب للقلب مثل الأخوة والأقارب ولذلك نذكر في النقاط التالية أجمل ما يمكن أن يتم إرساله إليهم في العيد:

  • تمنيت أن تحملني الرياح مسارعة إليكم لأخبركم قبل الجميع كم تمنيت يا أغلى الأصدقاء أن يجمعنا الله تعالى في سعادة بالعيد ويجعله مباركٌ علينا وبكل إحساس صادق أقول لكم عيدكم سعيد.
  • هلّ علينا العيد وطل بأفراحه وتلك الفرحة لا تكتمل إلى بوجودكم، وله بهجة لا تحلو سوى بقربكم يا أعز الأصدقاء، تقبل الله منكم الصيام والقيام وأعاد علينا رمضان والعيد كل عام بالخير واليمن ودوام البركات.
  • يمضي العام بعد العام وأنتم أغلى الأحباب وفي زحام التهاني والمباركات أرسل لكم باقة من الزهور معطرة بخالص المحبة من القلب لتخبركم بصدق مدى أمنياتي لكم بعيد مبارك سعيد.

كانت تلك مجموعة مميزة ومتنوعة من رسائل عيد الفطر يمكنكم الاختيار من بينها ما هو الأفضل والأنسب بالنسبة لكم من أجل إرسالها للأصدقاء والوالدين والأقارب، نتمنى أن يكون ما قد أوردناه حاز إعجابكم.

رسائل عيد الفطر للاحباب 2024 .. أجمل كلمات تهاني بعيد الفطر

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د