اجمل تهنئه للعريس

يارا مجدي 6 مايو، 2019

اجمل تهنئه للعريس ، من أكثر ما يُشعر الشخص بالسعادة هو وجود من يُحبه ويتمنى له السعادة بقربه في أفضل أيامه على الإطلاق، ويوم زفافه هو أجمل أيامه؛ فهو اليوم الذي يبدأ فيه ببناء أسرة، وعائلة، وهو اليوم الذي يجمعه الله فيه بمن يُحب، فإليكم أجمل عبارات التهنئة بالزواج التي يمكن أن يقوم بتقديمها أصدقاء، وأقرباء العريس من خلال هذا المقال اليوم من موسوعة.

اجمل تهنئه للعريس

  • نقول ألف مبروك بكل المعاني  التي تحملها الكلمة، ونتمنى لك أرق الأمنيات بالسعادة يسعدك ربي، ويوفقك في حياتك المقبلة، ويهديك لطريق السعادة ويرزقك السكينة في بيتك وينعم عليك بالذرية الصالحة مليون مبروك يا أفضل عريس، نسأل الله أن يرعاك وأن يجعل كل أيامك غامرة في السعادة.
  • عطروا الجو بأغلى الروائح وأفضل البخور، ورشوا ماء الورد، وأريج العطور، وافرشوا لهما في طريقهما أبهى الزهور، بمناسبة زواجهما الذي أتمنى أن يستمر لمدة دهور.
  • ألف مبروك زواجكما، وأقدم لكما أفضل التهنئة الخاصة بناسبة زواجكما من كل أعماق قلبي،و أهنئكما بمناسبة إقامتكما في قفص الزوجية المُذَهب، كما نسأل الله لكما بأن يديم مشاعر البهجة، والسرور عليكما، وحولكما، ونسأله استمراركما في حياة الزوجية يكون مصاحبًا بالأفراح والليالي الجميلة المبهجة التي تحلو بكما يا أجمل عروسين في العالم.
  • أقدم للعروسين جميع كلمات التهنئة الخاصة بالزواج من كل بلاد العالم، للزفاف المبارك إن شاء الله في هذا اليوم المبهج، وأسأل الله تعالى أن يرزقكما السعادة، والحب، والسكينة، و المودة في حياتكما الدنيا حتى الجنة.

مبارك لك الزواج

  • جميع كلمات المباركة للعريس اليوم لا تكفي، ولو  انتقيت كل ألفاظ السعادة، ف‘نها لا تكفي لوصف شعوري، وأير أن أعبر لكما عن مدى سعادتي بزواجكما المبارك، وأقول مليون مبروك للعريس من أعماق شعوري، وأعبر عن قمة سعادتي بهذا الزواج المبهج المبارك السعيد إن شاء الله.
  •  يا طيور المودة حلقي فوق العروسين، وعن سبب سعادتي أخبريهما وقولي لهما زفاف مبارك عليكما.
  • عند شروق الشمس في صباح كل يوم معلنةً دخول يوم جديد مليء بالأمل تبدأ عصافير الكون تغني جميل لحنها المبهج في كل يوم، ولكن يختلف لحنها اليوم عند رؤيتها للفرح الذي يطرق الباب بزواج أحلى عروسين، فألف مبارك لكما، وألف مبارك عليكما.
  •  أخي الغالي تسيطر على كياني مشاعر مختلطة من السعادة، والفرحة، والطرب، والسرور، وتتدفق كلماتي؛ لكي تخبرك عن مقدار سعادتي؛ فتتراقص عباراتي بين السطور متمايلة، وتُصدِر دقات القلب الطرب؛ فأشدوا  بأجمل الألحان التي تختص بالسعادة مني إليكما، يا أغلى عروسين، وأدعو الله لكما في صلاتي خير الدعاء؛ فبارك الله لكما وبارك الله عليكما، وجمع الله بينكما في خير.

العريس الغالي

  •  اللهم بارك للعروسين في حياتهما، وأرزقهما العيش الرغد للحياة، والسعادة فيما بينهما، وأدم عليهما المودة، والرحمة، والسكينة،  والحب، والتقدير، في حياة هنيئة، وعمر مديد تبارك لهما فيه، وأنعم عليهما بالشكر، والحمد، والتسبيح الحميد، وألف ألف مبروك للعروسين الغاليين.
  • الحب في الله شجرة مثمرة، وراسخة في جذورها، وتنبت في قلوب طاهرة، وتُثمر مقامات من نور في يوم القيامة، والحساب، فتُسقى هذه الشجرة المباركة بالعلم، وتُزهر بالصدق، وتنمو بحس الظن في الله سبحانه وتعالى، فهلا نستظل اليوم بها فرحين بزواج العروسين الغاليين.
  • تتعالى أصوات الفرح، وتختلط العبارات المبهجة، وتتحرك الأصابع؛ لتكتب كلمات المباركة التي تبقى في قلوبنا ذكريات سعيدة، ولا يُجدي في هذا اليوم السعيد سوى بعض الكلمات القليلة التي تُعبر لك أخي الغالي عن التهنئة، والمباركات؛ فأقول لك ألف مليون مبارك لكما بقدر ما يُوجد في الكون من أمنيات ورجاءات، أسأل الله تعالى أن  يوفقك، ويرزقك بالذرية الصالحة المؤمنة المُحسنة البارة، وينعم الله سبحانه وتعالى بها عليك.
  • من زوجتك، ومحبوبتك، وعروستك كل الأماني؛ فاللهم اجعل السكينة، والمودة، والرحمة، والطمأنينة في دارنا الجديد، وارزقنا الذرية الصالحة، وبارك لنا يا الله في رزقنا.
  • الليلة أصبحت عريسًا وأحاطت بك العروس بنور الحب والزواج والمودة؛ فاللهم بارك.
  • هو الحب لحظاتك الصريحة مع شخصيتك المهمة تعني أكثر بكثير من الضحك والابتسام؛ فمبارك لكما.
  • أخي تعاركت أناملي مع دموعي فكل منها يُريد أن يقوم بتهنئتك فألف مبروك.
  • اطلب من الله تعالى أن يبارك لك في زواجك، وأن يباركك، وأن يجمع الله بينكما في الخير.
  • مبروك للعروسين الجدد مع تمنياتي لكم بالعيش في حياة زوجية سعيدة، وفي وبركة.
  • اللهم أتوسل إليك وادعوك أن تحفظ صديقي وتترأف بقلبه وتسعده بحياته وتخفف صعاب دربه وتبعد عنه قيود الحزن.

اجمل تهنئه للعريس

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د