أجمل رسائل حب للزوج

أمل سالم 31 يناير، 2019

أجمل رسائل حب للزوج ، العلاقة الزوجية من العلاقات المقدسة الذي ذكرها الله عز وجل في القرآن الكريم، فقال تعالى في الآية الحادية والعشرون من سورة الروم “وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ”، وفي بعض الأحيان لا تستطيع الزوجة البوح بمشاعرها لزوجها، وبالتالي تكون أفضل وسيلة لإيصال مقدار المشاعر والمودة إلى الزوج هي الورقة والقلم، والتي من خلالهما تستطيع أن تعبر عما بداخلها، دون أن تشعر بأي حرج، ونقدم لك في موسوعة أجمل رسائل الحب للزوج، فتابعينا.

رسائل حب للزوج

في كل فترة يحتاج الزوجان إلى تجديد مشاعر المودة والمحبة بينهما، وذلك لأن أعباء الحياة قد تتراكم علينا وتُنسينا أن نعبر عن حبنا وأشواقنا، لمن هم أغلى الناس لدينا، ومن رسائل الحب التي يمكنك أن تبعثيها لزوجك:

  • “زوجي الغالي، يا سندي في الأزمات، وملاذي في المشكلات، وشريكي في الأفراح، وظهري في الأحزان، أنت أغلى الناس عندي، أحبك بصورة لا يمكن أن يتخيلها عقل، ولا يتصورها بشر، فصورتك بقلبي محفورة، لن تزول أبداً”.
  • “حبيبي، أنت لقلبي كالشريان الذي لا يمكنني العيش بدونه، وأنت لنفسي خير سند ومعين، أشكرك لكونك بجانبي دوماً، أتمنى من الله تعالى أن يحفظك لي ويجمعنا معاً على الدوام”.
  • “تلخصت كل مقومات الحياة بك، فأنت من منحنى الرغبة لأن أعيش، وقدمت لي السعادة التي جعلتني أشعر بأن أقدامي تكاد لا تلامس الأرض، أشكرك على ما فعلته لي طوال طوال حياتي بجوارك، وأتمنى من الله أن يجعلني خير الزوجة لك”.
  • “أنت النعمة التي منحها الله لي في الدنيا، لن أتخلى عنك مهما حدث، وسأكون دائماً إلى جوارك، فأنت نعم الزوج والحبيب”.
  • “حبيبي أنت النور الذي أضاء حياتي، وأنت النعمة التي أحمد الله عليها كل صباح، لا شيء في الحياة يضاهي وجودك بجانبي، أتمنى لو كان لي عمرين لأحبك مرتين”.
  • “حتى وأنت في أسوء أحوالك ستكون المفضل لي دائماً، أنت من يستحق أن أعيش من أجله، وأن أضحي في سبيل راحته، فأنت حبيبي الأول والأخير”.

رسائل حب للزوج قوية

  • “دخلت قلبي لا أعلم متى، واحتليت عقلي وشغلت تفكيري، فأصبح قلبي لا ينبض إلا بك، وبالي لا يُفكر سوى في أحوالك، دمت بجانبي أبد الدهر يا رفيق العمر”.
  • “إن كان لي دعوة واحدة مستجابة، فأمنحها لك، وسأدعو الله أن يُطيل بعمرك حتى لا تفارقني يوم واحد، ففي قربك أمان لن أجده إلا معك”.
  • “عندما أجد الحياة تقسو علي، وأتعرض للكثير من الصعوبات، أتذكر بأنك بجانبي فأهدأ ويطمئن قلبي”.
  • “يسري حبك في عروقي مثلما يسري الدم في وريدي، أنت لي مثل الماء والهواء، لا يوجد شيء يوازن قدرك في قلبي، أدام الله وجودك في حياتي يا أجمل أشيائي”.
  • “يربطني بك رباط مقدس، جمعنا به الله، أؤمن بأن الله يسخر للطبيبين أمثالهم، لذا سخرك لي وسخرني لك”.
  • “يا كل حياتي، يا أجمل سنين العمر، يا حبي، يا كل أشواقي، أحاول أن ألملم كلماتي لأستطيع أن أعبر لك عما أحمله بداخلي لك، لكني على يقين أنك تعلم كل ما أود كتابته من أجل، لأن كتاباتي لن تكفي أن تُعبر عن حبي لك”.
  • ” اليوم الواحد الذي أعيشه بجانبك، أشعر كأنه حياة كاملة، فأدعو الله أن يمنحني المزيد من الأيام بقربك”.
  • “عليك أن تعلم أنت أغلى وأحسن وأجمل شخص قابلته في حياتي، أنت نصفي وأنا نصفك، وما عاش أبداً من يفرقنا”.

رسائل حب للمتزوجين

  • “زوجي يا قرة عيني، يا من لا أشعر بالأمان إلى معه، ولا بالحنين إلا إليه، أنت من تمتلك قلبي، وتشغل عقلي وفكري، ولا يسرني شيء في الوجود، قدر ما تسرني رؤيتك، أدامك الله لي حتى نشيب سويا”.
  • “قلبي يأمر وقلمي يكتب لأغلى إنسان في حياتي، زوجي الغالي، من عرفني معنى السعادة، ومنحني الحب والأمان، من استطاع أن يحتل قلبي، ويستأثر به، كلمة أحبك لا تكفي لتجعلني أعبر عما بداخلي لك”.
  • “أنت لي نعم الزوج، وخير حبيب، وأوفى صديق، أنت عائلتي وقرة عيني، وأغلى شيء في حياتي”.
  • “أود اليوم أن أعلن لك وللجميع أن حبي لك أصبح يفوق حب المحبين، أنت كل جميل بحياتي، وكل خير تمنيت حدوثه”.
  • “طلبت من المولى سبحانه أن يمنحني السعادة، فأرسلك لي”.
  • “احسد النوم لأنه يأخذك مني لساعات طويلة، فلو أتمكن من أن أجعلك دائماً إلى جواري لن أتكاسل أبداً عن فعل ذلك”.

أجمل رسائل حب للزوج

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د