الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

مسجات صباح الخير للاصدقاء 2020

بواسطة: نشر في: 13 يناير، 2020
mosoah
مسجات صباح الخير للاصدقاء

نعرض لكم في المقال التالي والذي نقدمه من خلال موسوعة مسجات صباح الخير للاصدقاء حيث كثيراً ما يحدث أن يرغب الصديق في التعبير لصديقه عن مدى سعادته بتلك الصداقة ومدى ما يكون للاستيقاظ على رسائل وعبارات صباحية تأثير بالغ الأثر على الحالة المزاجية للشخص من سعادة وتفاؤل طوال اليوم.

الرسائل الصادقة ذات العبارات التي تتضمن المشاعر الجميلة تملأ قلوب من يتلقاها فرحاً فكيف يعيش المرء دون شعوره بأهميته لدى من يحبهم من أهله وأقاربه وأصدقائه، لذلك سوف نساعدكم في تلك المهمة ونطرح بعضاً من أرق الرسائل الصباحية في القفرات الآتية.

مسجات صباح الخير للاصدقاء

يمكنكم مشاركة أجمل الرسائل مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفيما يلي نذكر بعضاً من تلك العبارات الصباحية:

  • صباح الخير لأنقياء القلوب من لهم ضمائر مثل الذهب النقي، من جعل الله وجودهم إلى جانبي نعمة ورزق أحمده عليها كل يوم وأتمنى أن تدوم، بارك الله في عمرك يا صديقي ومنحك من فضله العظيم أضعاف ما تتمنى.
  • صباح الود والحب والإشراق، غردت الطير منذ مطلع الشمس وفاح في الأرجاء عطر الأزهار، يا من تسعد عيني أن ترى ضحكاته فأعلم حينها أن الله قد استجاب لدعائي بأن يسعد قلبك ويديم بهجتك عمراً طويلاً.
  • صباح الخير لرفقاء الدرب الأوفياء الصادقين، ذوي القلب النقي الطاهر من في حاجتي إن لجأت إليهم أجدهم أول الناصحين، وفي فرحي وسعادتي في أول الصفوف واقفين مهنئين، جعلنا الله دائماً بجوار بعضنا البعض ملتفين.
  • اللهم يا خالق الخلق أجمعين يا من أشرقت الشمس بأمرك فأنت الوهاب المبين أوهب أصدقائي الستر والسعادة والعافية وراحة البال وأجعل بداية يومهم نجاح وختامه فلاح وقبول دعوات يا حي يا قيوم.

صباح الخير للاصدقاء دينية

  • اللهم إني أسألك بصفاتك العلى وأسمائك الحسنى أن تقبل دعائي لأصدقائي وأن تمنحهم رضاك وخيرك، وتغدق عليهم بفيض نعمك من خزائنك التي لا تنفذ، وأن تنجهِ من الكرب والهم وتجعل له نصيباً من السعادة في الدارين الأولى والآخرة.
  • يوم جديد يبدأ بلطف الله وكرمه أدعوا الله لك يا صديقي أن يكفيك شر ما يضرك أو يؤذيك، وأن يلبي لك ما هو معلق بقلبك من أماني وما ترفع يدك به إلى السماء أن تجده نصب عينك عما قريب بأمر الله.
  • اللهم في صباح هذا اليوم المشرق ازرع في قلب صاحبي ما وضعه في قلبي من اطمئنان وسكينة فإن له قلب صادق ومشاعر دافئة تجعلني أتيقن أن العالم مازال بخير.
  • اللهم اجبر قلب صديقي كما تجبر عبادك الصالحين، وأره الفرح في كل ما يرغب ويسعى إلى تحقيقه، وإن كان لي نصيب من السعادة فاجعل له أضعافه وطمأن نفسه طمأنينة ثابتة ليس بعدها تعثر أو سقوط.

صباح الخير يا صديقي

  • لن يوقظك اليوم رنين منبه الاستيقاظ ولكن رنين وصول رسالتي التي تحمل تعبيري عن مدى حبي لك يا صديقي، صبحك الله بالخير والطيب، وجعل يومك من النهار حتى العشاء سرور وهناء.
  • اللهم هذا إشراق ضياءك في الصباح وقد داعب وجهنا النسيم، سخر لصديقي ملائكة السماوات والأرض تحفظه، ولترعاه يا رب العالمين بعينك التي لا تنام وترزقه من فضلك العظيم وملكك الذي لا يضام.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا فيه بعض الرسائل المتنوعة التي يمكن أن تتم مشاركتها مع الصديق الذي يكون سنداً وأخاً وعوناً في حياة صاحبه، فابحثوا من بين ما عرضناه على ما يستحقه أصدقائكم ولتدخلوا السرور إلى قلوبهم بإرسالها في الصباح.