تفسير القبله في المنام

فريق التحرير 31 أكتوبر، 2019

تفسير القبله في المنام على أي شيء يدل؟ القبلة في الواقع هي من الأمور التي تعبر عن الحب والمشاعر، وتدل على وجود عاطفة ، ولكن في المنام هل تدل على نفس الشيء أم أن الأمر مختلف؟

القبله لها دلالات مختلفة، تختلف من إنسان لأخر،وتختلف بحسب الاحساس والشعور المسيطر على النائم في منامه إليكم المزيد من التفاصيل عبر موسوعة .

تفسير القبله في المنام

تفسير ابن سيرين القبلة في المنام

  1. يقول ابن سيرين أن القبلة في المنام تدل علي الحب والمشاعر وأن الإنسان بحاجة إلى العاطفة بشكل عام،
  2. واذا رأى الإنسان في منامه أشخاص يقبلن بعضهم البعض فهذا دليل علي ان هذا الشخص يريد التطلع لمعرفة الكثير عن تفاصيل الحياة الشخصية لهم .
  3. ولكن الموضوع يختلف نسبيًا علي حسب الرموز والعلامات والدلالات في المنام  على هذا النحو:

تفسير القبله من شخص تعرفه

  • إذا رأى الرجل انه يقبل زوجته وكان سعيدا بذلك فهذا دليل على الحب بينهما وزيادة العاطفة.
  • وإذا رأى أنه يقبل زوجته ولكنه لم يكن سعيدا بذلك فهذا يدل على زيادة الفجوة بين الزوجين، وافتقار العاطفة.
  • إذا رأى الشخص أنه يقبل صاحب العمل فهذا دليل على تودده من صاحب العمل من أجل الحصول على مصالحه، وأنه سينال كل من المطالب بسهوله.
  • وإذا رأى أنه يقبل عدو له فهذا يدل على الصلح بينهما.

القبله في المنام للفتاة العزباء

  • إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن الشخص المحبب إليها يقبلها فهذا دليل على زواجهما، وإذا رأت أن مدير العمل يقبلها فهذا دليل حصولها على ترقيه أو مكافأة كبيرة، إذا رأت في المنام  حيوان يقبلها فهذا دليل على أنه سيتقدم شاب لا تعرفه لخطبتها ولكن هذا الشاب سيء السمعة والأخلاق، وفي هذا إشارة قوية لتجنبها الأمر والبعد عنه.
  •  وإذا رأت العزباء أن احدهم يقوم بتقبيلها في الخد هذا دليل علي أن هناك من سيقدم لها النصيحة وعليها الأخذ بها.
  • وإذا قامت هي بالتقبيل فهذا يدل على أنها ستقوم بإعطاء مكافأة مالية.
  • إذا رأت في المنام أن هناك من يقبل رقبتها فهذا دليل علي الديون والضيق ولكن هذا الضيق سينفرج قريبًا. وإذا رأت أنها تقبل رقبة والديها هذا دليل على طاعتها لهما وأنها باره بهم.
  • عندما ترى الفتاة العزباء في المنام أن هناك غريب  يقوم بتقبيلها دون شهوة فهذه الرؤيا تدل على حصول العزباء على رزق ومال كثير أو مساعدة.
  • أما إن كانت القبلة بشهوة، فهذا يدل على أنها ستحصل على المال ولكن هذا المال عن طريق الحرام.
  • وإذا قبلها شخص ميت فإنها ستنال على منافع من هذا المتوفى الأموال والأملاك.

تفسير حلم القبله للمتزوجة في المنام

  • إذا رأت المتزوجة أن زوجها يقبله فهذا دليل على حب زوجها لها.
  • وإذا رأت أن أحد الأقارب يقبلها فهذا يعني أنه يريد أن يشكرها عن أمر من الأمور.
  • إذا قبلها شخص غريب لاتعرفه فهذا يعني أنها ستقع في بعض المشاكل.
  • وإذا كانت تقبل أولادها فهذا دليل علي حبها لأولادها.

قبلة الرجل للرجل في المنام

إذا كان تقبيل الرجل للرجل في المنام بدون شهوة فهذا يدل على التجارة والمرابحة،  أما إذا كانت بشهوة فتدل على قضاء حاجة، وتقبيل الصديق من الفم يدل على دعوة بظهر الغيب أو عمل صالح خفي، ومن قبل صديقه من الرقبة أو الخد فهو يسدد عنه معروفًا.

تفسير القبله في المنام

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د