الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

تفسير رؤية الجماع مع غير الزوجة في المنام

بواسطة: نشر في: 27 أكتوبر، 2018
mosoah
تفسير رؤية الجماع مع غير الزوجة في المنام

تفسير رؤية الجماع مع غير الزوجة في المنام ،  هي واحدة من الرؤى التي يبحث عن تفسيرها كثير من الأشخاص، حيث أنها تحمل العديد من الرسائل والتي منها ما هو خير كبير للشخص ومنها ما هو شر وهلاك كبير ووقوع في الكبائر، ويختلف تفسير رؤية الجماع في المنام حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الجماع في منامه وكذلك حسب ما إذا كان الحالم رجل أو سيدة، تعرف على المزيد حول تفسير هذا الحلم من موسوعة.

تفسير رؤية الجماع مع غير الزوجة في المنام لإبن سيرين :

  • يقول ابن سيرين، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بجماع زوجة رجل يعرفه جيداً دل ذلك على أن هذا الشخص سينال خيراً كثيراً من وراء هذا الشخص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بممارسة الجماع مع زوجه جار له، فإن هذه الرؤية تدل على ان الرائي هو شخص لا خير فيه وأنه سيء الخلق ولا يعرف تعاليم دينه ولا يلتزم بها.
  • أما إذا رأى الرحل في منامه أنه يقوم بممارسة الجماع مع رجل اخر دل ذلك على أن الشخص الآخر سوف يأخذ من ماله، أو أنه سوف يحصل على فرحة من قبل الرائي، أما إذا رأى أنه يجامع رجل اخر يعرفه أو يقرب له دل ذلك على الود والحب والتفاهم بينهم.
  • اما إذا رأى الرجل أنه يقوم بممارسة الجماع مع واحدة من اقاربه أو من محارمه فإن هذه الرؤية تدل على أنه سوف يحدث قطيعة كبيرة بينهم، وتدل هذه الرؤية على الخلافات العائلية، اما إذا رأى أنه يقوم بممارسة الجماع مع امه دلت هذه الرؤية على اقتراب اجل الشخص الرائي.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه ينكح أحد ابويه ولكن دون إنزال فإن هذه الرؤية تدل على سفر للرائي ولكنه لن يجني منه سوى المتاعب ولن يحقق أي فائدة من هذا السفر، أما إذا كان مسافر بالفعل فإن هذه الرؤية تدل على صعوبة عودة الحالم إلى بلده مرة أخرى.

تفسير رؤية الجماع مع غير الزوجة في المنام لابن شاهين:

  • يقول ابن شاهين، انه إذا رأى الرجل في منامه انه يقوم بممارسة الجماع مع فتاة عذراء ويقوم بفض بكارتها دلت هذه الرؤية على أن هذا الرجل سوف يتزوج من جارية شديدة الجمال، أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يجامع جارية عنده دل ذلك على زيادة كبيرة في المال والخير الكثير، أما إذا رأى أنه ينكح عبد عنده دلت هذه الرؤية على ان الرائي يستخف به الأشخاص الآخرين.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بفض بكارة جارية ويمارس الجماع معها دل هذا على العز والكفاح والخير الكثير في حياته، أما إذا رأى أنه يقوم بممارسة النكاح مع جارية قبيحة المظهر دل هذا على الغم والكرب الشديد الذي سوف يصيب الشخص في حياته.
  • أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بممارسة الجماع والنكاح مع طفل صغير أو شاب مجهول، فإن هذه الرؤية تدل على ان الشخص الرائي ينطق بالحق ويقول الحقيقة دائماً ويدافع عن حقوق الآخرين، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بممارسة الجماع مع طفل صغير دلت هذه الرؤية على أن الشخص الرائي سيعاني من الهم والغم والمشقة.
  • اما إذا رأى الشخص أنه يقوم بمجامعة رجل كبير في السن، فإن هذه الرؤية تدل على ان الرائي شخص جيد وذو اخلاق عالية ولا يقوم بإيذاء أي من الأشخاص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بممارسة النكاح مع ميت دل ذلك على رغبة الميت وتذكرة الشخص بالدعاء له.
  • إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بممارسة الجماع مع زوجته الميتة دل ذلك على ان الرائي سيدخل في عمل لا خير فيه.

تفسير رؤية ممارسة الجماع مع سيدة مسيحية:

  • يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بممارسة الجماع مع سيدة مسيحية دل ذلك على الحصول على مال كثير ورزق وفير من شخص عالي المنصب، أو أنه سوف يحصل على خير كثير من الشخص الحاكم.
  • اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بممارسة النكاح او الجماع مع سيدة من دبرها دل هذا على اتباع الشخص الرائي إلى طريق الضلال والبدع وعدم قدرته على تحقيق أي شيء يهدف إليه في حياته، اما إذا رأى الرجل في منامه أنه يقوم بممارسة النكاح مع الدبر مع رجل أخر دل هذا على ان الرائي يكتسب قوت يومه من خلال الطريق الحرام.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .